التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف · حصريات · ويندوز

نوكيا Lumia 1020 - ويندوز 41 ميجابيكسل كاميرا الهاتف [فيديو]

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · تعليق واحد


Lumia نوكيا 1020 هي العلامة التجارية الجديدة ويندوز موبايل مع كاميرا 41 ميجابيكسل. انها الوريث الروحي لفي العام الماضي 41 ميجابيكسل PureView 808 الذي ادعى أن نقدم نوعية صورة متفوقة على بعض كاميرات DSLR.
بينما ميغا بكسل ليست دائما كل شيء، ينبغي أن ميا 1020 إنتاج صور أكثر تفصيلا من كل من اي فون 5 وسامسونج جالاكسي S4.تابع القراءة لمعرفة الملامح الرئيسية خمسة من أحدث هاتف نوكيا وعندما تم ضبطه على أن يصدر في المملكة المتحدة.
كيفية شراء أفضل الهاتف المحمول - دليلنا لاختيار الهاتف المثالي

نوكيا Lumia 1020 - خمسة الملامح الرئيسية

                                                                      
كاميرا تعمل بالطاقة فائقة - مما لا شك فيه ميزة عنوان نوكيا Lumia 1020 هو كاميرا 41 ميجابيكسل لها. تتميز عدسة F / 2.2 على السماح في الضوء وتجنب ضبابية الصور، فضلا عن تثبيت الصورة البصرية، فمن المؤكد أن تقديم بعض اللقطات الرائعة على محمل الجد. اختبرنا 5 فون وسامسونج جالاكسي S4 في قدرات صورة الأسبوع الماضي بنتائج متضاربة، وبالتالي فإن هناك إمكانية لميا 1020 عرض ضخمة إلى الأمام قفزة تكنولوجية.
برو كاميرا التطبيق - وميا 1020 يأتي مع كاميرا برو التطبيق الذي يتيح للمستخدمين تغيير سرعة مصراع الكاميرا، وتوازن اللون الأبيض ونقطة التركيز في اطلاق النار مع مع الهدف من التقاط نتيجة شبه المهنية. هذه الميزات أعجب بالتأكيد في تسليط الضوء على الهاتف، على الرغم من أننا سوف ننتظر لنرى ما إذا كنا نستطيع تكرار الصور في الاختبار.
أنه يعمل على ويندوز فون - جميع أجهزة نوكيا تفعل في هذه الأيام ولكن ظهرت 808 PureView العام الماضي الخاص نظام التشغيل سيمبيان الشركة الفنلندية، والتي تقتصر من تحقيق أي استئناف الشامل. هاتف ويندوز هو نظام التشغيل المدعمة جيدا مع قاعدة مستخدمين إنشاء وكمية محترمة من التطبيقات على العرض.
الهاتف المحمول بسرعة معقولة - لميا 1020 ويضم معالج 1.5GHz سوبر ثنائي النواة مع 2GB ذاكرة الوصول العشوائي؛ أساسا نفس المواصفات مثل نوكيا Lumia 925. هذا يعني أنه لن يكون أسرع هاتف في السوق ولكن يجب التعامل مع المهام اليومية والمزيد من الرسومات التطبيقات الثقيلة بسهولة.
وعرض 4.5 بوصة - لاظهار صورك، ميا نوكيا 1020 يتميز عرض 4.5 بوصة عالية الوضوح مع 1،280 × 768. هذا لا يتطابق تماما الرائدة في السوق شاشات الهاتف الذكي ولكن يجب أن لا تزال تبدو كبيرة، وتكون جيدة بما يكفي لمشاهدة الأفلام ووسائل الإعلام الأخرى.

حكم الخبراء - 'Lumia نوكيا كنا في انتظار "

سرقة leedham-الشخصيهعندما كشف النقاب عن نوكيا PureView 808 في العام الماضي، وأعجب بقدر ما بالاحباط. كانت الشكوى الرئيسية المحيطة التي المحمول أنه ركض على نظام التشغيل سيمبيان قديمة بدلا من هاتف ويندوز. الآن ميا 1020 يقدم كاميرا 41 ميجابيكسل أن يعمل على ويندوز موبايل، وذلك ما لا تحب؟
حسنا، هاتف ويندوز لا تزال غير جيدة مثل الروبوت أو أبل دائرة الرقابة الداخلية من حيث الجودة أو عدد من التطبيقات المقدمة. أعتقد أن احتمال امتلاك الهاتف مع كاميرا 41 ميجابيكسل وسوف لا تزال تدفع بعض أصحاب الهواتف النقالة نحو المنصة حيث كانت متناقضة من قبل.
ومن الجدير بالذكر أن 41 ميغا بكسل ليست ضرورية تماما عن كاميرا الجوال، وعوامل أخرى مثل حجم العدسة لا تقل أهمية كبيرة لالتقاط الصور. من النتائج المعروضة في الحدث إطلاق ميا 1020، فإنه لا يبدو لالتقاط صورة متفوقة بكثير من المنافسة؛ على الرغم من أن يستقر في حفل إطلاق ينبغي دائما أن تؤخذ مع قليل من الملح.
كنت تنظر بجدية العض ميا 1020 حتى لو لم يكن لديك لدفع الكثير مقدما للهاتف. ثلاثة على تقديم نموذج 32GB 69 جنيه استرليني، بالإضافة إلى الرسوم الشهرية العقد، ولكن O2 يمكن أن تجعلك تدفع 639،99 £ دفعة واحدة لتجسيد 64GB لها.
بفضل تطبيقات مثل إينستاجرام، فاين وHipstamatic، مستخدمي الهواتف المتحركة لديها شهية واضحة لاتخاذ وتبادل الصور. فإن ميا 1020 في ثروات يستريح على ما إذا كانت تريد أن تأخذ اللقطات عالية الجودة، وبدلا من لقطات محببة من المعتاد.
روب Leedham، والكاتب

تعليقات 1

  1. Avatar
    # 3 سبتمبر 2014 في 7:43 م
    Good Job Nice

إرسال تعليق

Cancel