التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف · حصريات

لماذا خفض سعليست رخيصة بما فيه الكفاية

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات



اي فون 5C الجديد هو أول هاتف من أبل لأن تقدم عند نقطة سعر أقل من المعتاد. ولكن إذا أراد التفاح لاغراء الناس مع خفض سعر الهاتف كان ينبغي أن تستخدم بعض مقص أكبر.
تكاليف نموذج 16GB £ 469 لشراء SIM مجانا، في حين يبلغ سعر آيفون 5S في 16GB £ 549 الحرة SIM. أن لا يبدو رخيصة جدا ولكن أردنا أن تحقق.
لمعرفة كيف رخيصة لل5C فون حقا، نحن جابت أمازون المملكة المتحدة لأسعار خالية من SIM هواتف أندرويد لنرى كيف أنها مقارنة. يلقي عينيك أدناه لنرى كيف يقارن 5C فون ضد قسط الهواتف مثل سامسونج جالاكسي S4، HTC واحد أو سوني اريكسون Z1.
استعراض الهاتف المحمول - لدينا الحكم على جميع أحدث الهواتف

ماذا عن ويندوز فون؟

أتساءل عما اذا كان ويندوز الهواتف مثل نوكيا Lumia 925 في 625 وأيضا أرخص من 5C فون؟ عليك أن تكون غير مندهش لسماع ميا 925 تكلف 370 £ و625 سعرت £ 248، وهذا يعني ذوي الميزانيات المحدودة منفاخ أبل هو بديل أكثر تكلفة.
أما بالنسبة "phablets، ونحن مخفضة مثل الهواتف Samasung غالاكسي ملاحظة 2 مع شاشات اللمس تلك الحدود على لوح التحجيم 6 بوصة.
النتائج المفاجئة واردة أعلاه باستخدام أسعار أمازون المملكة المتحدة لأجهزة خالية من SIM، بصرف النظر عن جوجل نيكزس 4 16GB التي لم تكن متوفرة على الأمازون، ونحن الثمن مباشرة من موقع غوغل. إذا كان يباع الهاتف لأقل من قبل لمتاجر التجزئة طرف ثالث، ونحن عالقون مع سعر الأمازون أكثر تكلفة من أجل الاتساق.

أفكارك

لذلك أن لدينا comaprison سعر أبل "رخيصة" اي فون 5C ضد هواتفها المتحركة المتنافسة. هل لا تزال تفضل لشراء اي فون من البلاستيك أو أنك تميل حديثا بديلا الروبوت؟ إعلامنا في تصريحات الاختيار أدناه

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel