التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف · حصريات · حماية

الإختراق - كيفية حماية حسابك

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات


وقد تسربت قراصنة صور عارية من المشاهير الإناث يزعمون أخذت على الأجهزة الشخصية الضحايا وتخزينها في الحسابات القائمة على السحابة.
أدرجت حتى الصور ضحية وبحسب ما ورد "حذف" في مجموعة من الصور التي بدأت تظهر على الانترنت في مطلع الاسبوع. وهنا ما يمكنك القيام به لزيادة أمن حساب iCloud الخاص بك.
أعتقد أنني قد تم اختراق - حماية نفسك وتأمين الكمبيوتر ضد هجمات القرصنة

ما هو أبل iCloud؟

طرحت شركة آبل خدمة سحابة - iCloud - في عام 2011 كخدمة احتياطية لاسلكية مجانية لعملائها. كما يسمح أي شخص لديه حساب iCloud تفعيلها للوصول إلى الملفات والصور والمستندات المحفوظة في السحابة على الأجهزة الأخرى التي تستخدم بها معرف أبل.
ولكن عندما يتم تحميل الصور وغيرها من الملفات إلى السحابة، وجدت أساسا خارج الهاتف الذكي الهاتف، أو قرص الجهاز الفعلي، لذلك فمن الصعب التحكم يمكنه الوصول إليهم.

كيف آمن هو iCloud؟

يعتبر iCloud عموما أن تكون آمنة جدا، وأبل بتشفير البيانات المرسلة إلى وتخزينها في السحابة. ومع ذلك، يمكن للمتسللين استخدام ميزة "iForgot" لإعادة تعيين كلمة المرور على حساب أبل.
إذا كان لديهم الوصول إلى البريد الإلكتروني للضحية ويمكن الحصول من خلال الأسئلة الأمنية، انها تريد الحصول على حق الوصول الكامل إلى حساب iCloud الخاصة بهم.
منحت، قد يكون من الأسهل لمعرفة التفاصيل الضحية الشخصية - مثل اسم عائلة الأم والمدرسة الأولى - إذا كان الهدف هو من المشاهير المعروفة.

كيف يمكنني حذف البيانات من iCloud؟

التفاح تدعم تلقائيا بيانات تصل إلى سحابة. يمكنك إزالة الصور والملفات ومقاطع الفيديو من خلال الذهاب إلى إعدادات iCloud والتخزين والنسخ الاحتياطي، وإدارة التخزين على الجهاز دائرة الرقابة الداخلية الخاصة بك. حدد أي الملفات التي ترغب في إزالته من تلك المدرجة تحت المستندات والبيانات.

تأمين حساب iCloud الخاصة بك

من خطوتين التحقق هو ميزة أمنية إضافية لجهاز أبل الهوية. انها مصممة لمنع أي شخص من الوصول إلى أو استخدام الحساب الخاص بك، حتى إذا كانوا يعرفون كلمة المرور.
عند إعداد التحقق بخطوتين، تسجل "الأجهزة الموثوقة" التي يمكن أن تلقي رموز تحقق أربعة أرقام باستخدام SMS أو البحث عن اي فون بلدي. مطلوب واحد على الأقل رقم هاتف يمكن استقبال رسائل SMS.
مع التحقق بخطوتين، سوف تحتاج إلى إدخال كلمة المرور الخاصة بك على حد سواء ورمز من أربعة أرقام أي وقت قمت بتسجيل الدخول الى حسابك في أبل الهوية أو إجراء المعاملات على اي تيونز، والمتجر أبل أو متجر iBooks و باستخدام جهاز جديد.

كيف أقوم بإعداد التحقق بخطوتين؟

الذهاب إلى هويتي أبل . حدد إدارة الهوية الخاصة بك أبل وتسجيل الدخول. اختر كلمة المرور والأمن. تحت التحقق من خطوتين، حدد تبدأ واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel