التخطي إلى المحتوى الرئيسي
حصريات

IFA 2014 - ما يمكن توقعه من المعرض

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات


مع IFA 2014 قاب قوسين أو أدنى، ونحن ننظر الاتجاهات وأجهزة تحديد لجعل موجات في الحدث التجاري الالكترونيات.
معرفة ما نحن نتطلع لفي المعرض - ما وراء السطح مجرد تفاصيل جديدة من الهواتف الذكية، وأقراص وأجهزة التلفاز وsmartwatches.

IFA 2014

نحن سوف تجلب لك جميع أحدث الأخبار العاجلة من الحدث التجاري الإلكترونيات IFA 2014 ، مع تغطيتنا تبدأ يوم 3 سبتمبر. تبقى العودة إلى ما هي؟ التكنولوجيا اليومية للحصول على عرض مقربة من ما يحدث.

IFA 2014 - توقع الاتجاهات الرئيسية

Phablets والهواتف الذكية - على الأقل IFA العام للphablet والجهاز يمكن ارتداؤها سادت العليا، مع ملاحظة سامسونج غالاكسي 3 والعتاد smartwatch يجري الكلاب أعلى منها. بعد عام واحد سامسونج هي في الامر مرة اخرى، مع ملاحظة غالاكسي جديدة (في شكل ملاحظة 4 ) ولها جير S يمكن ارتداؤها - على smartwatch الأول أن يأتي مع اتصال الجيل الثالث 3G الخاص به.
مع ماركات أخرى تطلق phablets وsmartwatches خاصة بهم، وهذا هو الاتجاه الوحيد الذي من المتوقع أن يستمر.
ملاحظة سامسونج غالاكسي 3 وغالاكسي والعتاد
في IFA العام الماضي سامسونج غالاكسي ملاحظة غالاكسي 3 والعتاد smartwatch تحرز عناوين الصحف.
ارتفاع (وارتفاع) من 4K - نتوقع أن نرى أحدث شاشة كبيرة التلفزيون 4K من سوني وسامسونج وباناسونيك، وبالطبع - ولكن سوف يعرض 4K تبدأ في التحرك جانبيا في الأجهزة الأخرى؟ سوف شاشة 4K على المقود الهاتف الذكي إلى تحول زلزالي في كيفية عرض المواقع والفيديو على الإنترنت، على سبيل المثال؟
من هيئة المحلفين على ما إذا 4K على المحمول المنطقي نظرا لحجم الشاشة محدودة من الهاتف، ولكن قد سوني (مدافعا كبيرة من 4K) دفع حدود بغض؟
و'90: 50 'الجهاز الذكية - ليس هناك إنكار أن مع كل جيل جديد من الهواتف الذكية الفجوة بين الهواتف الرائدة و"الهواتف الميزانية" تضيق. يمكنك رمي كل ميغا بكسل، وذاكرة الوصول العشوائي وسرعة المعالج تريد في الهاتف الراقي، ولكن هناك نقطة ويأتي عندما أكثر هو بالكاد ملحوظ.
هو نفسه لا يمكن أن يقال من الهواتف منخفضة التكلفة التي لا تزال كسب رقائق الأمس بأسعار مخفضة. والنتيجة الصافية هي تقصير لا مفر من فجوة الأداء، في حين تبقى القيمة مقابل المال. مع نوكيا، إل جي وسوني كل تردد أن جلب الهواتف الميزانية لهذا المعرض، لا ينبغي أن نندهش إذا كنا نرى قريبا الفرعي £ 200 الهاتف التي يمكن أن تنافس 5S فون لميزات.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel