التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف · حصريات

الهواتف الذكية

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
في حين أن عدد كبير من الهواتف الذكية الرائدة لهذا العام تم كشف النقاب عنها في MWC 2014 في فبراير الماضي، لا يزال هناك الكثير من إعلانات الهاتف في متجر في IFA عام 2014.
قرأت على معرفة ما قد خططت أمثال إل جي، سامسونج، سوني ونوكيا ونحن نتحرك نحو 2014 عيد الميلاد الذروة.
استعراض الهاتف الذكي - جميع أحدث الهواتف النقالة اختبار

IFA 2014

نحن سوف تجلب لك جميع أحدث الأخبار العاجلة من المعرض التجاري الإلكترونيات IFA 2014 مع تغطيتنا تبدأ يوم 3 سبتمبر. تبقى العودة إلى ما هي؟ التكنولوجيا اليومية للحصول على عرض مقربة من ما يحدث.
ومن المتوقع أن كشف النقاب عن عدد من الهواتف في IFA، مع G3 ستايلس LG - - سماعة الهاتف 5.5 بوصة مع قلم - واحد ونحن نعرف أكثر حول، من باب المجاملة تسرب مؤخرا LG. من المتوقع أن G3 ستايلس لشاشة مع دقة أقل بشكل ملحوظ من G3، مما يعني أنها سوف تضطر إلى تحمل ثمن أقل كاف لتعويض الفرق.
سامسونج - من أي وقت مضى، سامسونج يتطلع إلى أن يكون جلب المزيد من الهواتف الرائدة في IFA - وقد أكد الصانع الكوري الجنوبي بالفعل وصول غالاكسي ملاحظة غالاكسي 4 و ألفا. بينما يشاع شاشة 5.7 بوصة ملاحظة 4 سيستمر في طمس الخطوط الفاصلة بين المحمول والكمبيوتر اللوحي، انها ألفا التي لديها المزيد لإثبات ، نظرا لأنه يجري إطلاق كمنافس لفون أبل القادم 6.
سوني - سوني المحدثة سلسلة الهواتف الرائدة في أبريل عندما أصدر اريكسون Z2 - حتى مع ذلك، نتوقع جيل آخر من سوني الأجهزة الذكية في IFA. وتكثر الشائعات أن سوني اريكسون سيعلن Z3، وأكدت الشركة وصول التكنولوجيا الجديدة مع صورة إغاظة (انظر أدناه). تماما حيث يتجه سوني مع Z3 لا يزال لغزا، ولكن مع الشركة التي تقود تلفزيونات 4K، لا تفاجأ إذا 4K عالية على جدول الأعمال للهواتف الذكية، أيضا.
سوني IFA 2014 دعابة
هذه الصورة إغاظة هو كل رأيناه حتى الآن من سوني IFA 2014 تشكيلة الفريق
مايكروسوفت - مع العلامة التجارية نوكيا Lumia الهواتف الآن بقوة تحت مظلة مايكروسوفت، سنرى بلا شك مجموعة كاملة من ويندوز الهواتف ميا تظهر في IFA. وبالنظر إلى أن مجموعة ميا يميل لخدمة جميع نقاط السعر، ونحن متحمسون لنرى ما يسرع ويتميز الجيل الجديد من Lumias سوف حزمة في - لا سيما في الطرف الأدنى من السوق.
أفضل من بقية - مع أبل الانتظار حتى إغلاق الستار في IFA قبل الاعلان عن اي فون 6، أمثال هواوي وشركة آسوس لديها فرصة لتحقيق مفاجأة. ماتي هواوي 7، مع شاشة 6 بوصة لها، هو المتصدر عناوين هنا - ولكن سيتعين علينا أن ننتظر لنرى ما إذا كان له الحق في الجمع بين الميزانية وسعر لخلق موجات في المعرض.
كل هذا ليس سوى غيض من فيض عندما يتعلق الأمر الهواتف الذكية في IFA 2014. ابحث عن أكثر من عالم الهواتف الذكية من خلال مسار المعرض

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel