التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف · حصريات

أفضل الهواتف 2014

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات


من الصعب أن نتخيل الأداة التي نستخدمها أكثر من الهاتف لدينا. الموسيقى والفيديو لاعب، وكاميرا وعلى مدار الساعة، ومتصفح الإنترنت وبوابة الشبكة الاجتماعية، فإنه يمكن أن تجعل حتى مكالمة هاتفية غريبة أو اثنين. انها جهاز اليومية لدينا، ونحن نبحث دائما عن ترقية. لكن الهاتف الذي ومتى؟
أدناه ونحن نلقي نظرة إلى الوراء في بعض من الهواتف الرائدة رأينا في عام 2013، بالإضافة إلى الأجهزة عنوان هل يمكن أن نتوقع أن نرى في عام 2014 ومتى.
أفضل الهواتف بيع - قراءة نقدية من أفضل الهواتف

التفاح 2014

على الرغم من الكثير من الترقب حول "فون رخيصة"، وتحول 5C فون إلى أن تكون أكثر قليلا من الملونة، والمدعومة من البلاستيك فون 5. وبينما 5S الرائد تستحق الائتمان باعتبارها أفضل فون حتى الآن، وأداء إضافي وبصمة الماسح الضوئي ارين ' ر بما فيه الكفاية لتبرير الترقية.
إذا لم المرتاح ترقيات منتصف دورة فون 'S'، الترقية كاملة كل سنتين عادة ما وعد أكبر، تحسينات أفضل. نتوقع أن نرى 6 فون تصل في سبتمبر عام 2014، كاملة مع بطارية تدوم أطول ( يحتاج واحد )، وأكبر، وأكثر حدة الشاشة الشبكية. قد يكون هناك حتى iWatch رفيق.
التفاح استعراض الهاتف - قراءة نقدية لدينا من أحدث أجهزة أبل

بلاك بيري 2014

رحيل بلاك بيري من لوحة المفاتيح QWERTY التقليدي لها لصالح شاشة تعمل باللمس الكامل ونظام التشغيل الجديد حصل على الكثير من الاستحسان Z30. ما لم يفعل كان ملء البنك أصبع بلاك بيري ل. على الرغم من كاميرا ممتازة، وعمر البطارية تحسد عليه والخصائص المفيدة في نظام التشغيل الجديد، وبقي Z30 في الغالب على الرفوف.
قد تكون التغييرات فقط القليل بعد فوات الأوان. يمكن الوصول إلى تطبيقات جيدة تجعل كسر او الهاتف الذكي بلاك بيري و لا يزال لديه عدد قليل جدا. مع Z30 يطلق سراحهم إلا في أكتوبر كننا لا نتوقع أن نرى الإفراج الرائد أخرى حتى أواخر عام 2014.
استعراض الهاتف بلاك بيري - قراءة نقدية لدينا من أحدث هواتف بلاك بيري

جوجل 2014

بالنسبة لأولئك الذين يريدون "نقية" تجربة الروبوت مجانا من الشركة المصنعة من bloatware، كان جوجل نيكزس 4 الوحي صفقة الثمن. خليفتها، نيكزس 5، يضيف أكبر وأفضل الشاشة، وتحسين الكاميرا، ومعالج 2.3GHZ أكثر قوة أن يضعه على قدم المساواة مع الهواتف اقبال السوق. وجميع لأقل من 300 جنيه استرليني.
بنيت LG نيكزس 4، والآن يبني 5، ولكن كان على ما يبدو بخيبة أمل لا لإيجاد وعاء من الذهب في نهاية قوس قزح جوجل. إذا LG ليست حريصة على بناء نيكزس 6، ما كان قد اقترح (أنه بناء Nexii الثلاثة الأولى، بعد كل شيء) سامسونج، ولكن من يبني عليه فإننا نتوقع أن نرى نيكزس الجديد في نوفمبر تشرين الثاني عام 2014.
جوجل استعراض الهاتف - قراءة نقدية لدينا من أحدث هواتف جوجل

HTC 2014

دفن الانهيار التي هي ميزانية سامسونج التسويقية، فإن HTC واحدة لم تتلق أي مكان بالقرب من الاهتمام الذي تستحقه. هذا الرائد الروبوت الهاتف بسرعة، لديه عمر البطارية رائعة وشاشة حادة ويأتي مع جسم معدني أنيق، بدلا من غلاف من البلاستيك تحصل على سامسونج غالاكسي S4.
كان واحد HTC أشاد بشدة ولذلك نتوقع HTC إلى العصا مع صيغة رابحة عند تحرير أحد HTC اثنان في فبراير أو مارس بهاتف قوي داخل حقيبة معدنية. صور ماكر ما ادعى أن يكون HTC واحد اثنان تشير سوف HTC أيضا تقديم ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. كنت آمل أيضا أن الشركة العصف الذهني اسم أفضل.
HTC استعراض الهاتف - قراءة نقدية لدينا من أحدث هواتف HTC

نوكيا 2014

ما في السنة. بدا نوكيا مثل ما كان أسفل، والخروج في حاجة إلى الحمام في وقت مبكر قبل اثني عشر شهرا ولكن قد حصلت على الهواتف ميا لها مرة أخرى في اللعبة. ربما كان النموذج الصدارة في ميا 925 - وقدم لها 1.5GHz سوبر المعالج، شاشة أرفع وكاميرا 8.7mp الممتازة التي المهارات للمنافسة في الدوري الممتاز من الهواتف.
ويعود جزء من نجاح نوكيا من الهواتف 800- و 900 سلسلة، والتي تقدم بعضا من أفضل المواصفات ستجد في النطاق السعري 100- £ 200 £. يجب أن تصل إصدارات جديدة في أوائل عام 2014، ولكن نقطة الخلاف بالنسبة للكثيرين لا يزال في هاتف ويندوز نظام التشغيل وعدم وجود التطبيقات. يمكن نوكيا، المملوكة الآن من قبل مايكروسوفت، الافراج عن الروبوت؟ نعتقد انه من غير المحتمل، ولكن استمرت الشائعات.
استعراض الهاتف نوكيا - قراءة نقدية لدينا من أحدث هواتف نوكيا

سامسونج 2014 

سامسونج جالاكسي S4 اكتسحت كل شيء أمامها في 2013. أرق، أخف وزنا وأفضل من جميع النواحي من سابقتها، وربما كان S4 أول هاتف لوضع حقا أبل على إشعار. منذ تم يحجب من قبل 5S فون ولكن عندما تم إطلاقه سامسونج جالاكسي S4 كان أسرع هاتف كنا اختبارها من أي وقت مضى.
وS5 يمكن أن يكون جيدا أول هاتف اقبال نرى في عام 2014 مع إطلاق المرجح مارس.لجميع الأخبار الجيدة عن S4، أدلى البلاستيك ظهرها يشعر رخيصة مقارنة ببعض المنافسين، لذلك إذا أرادت سامسونج أكثر قسط يشعر لS5 فإنه سيكون في حاجة معدن الألومنيوم المصقول أو قذيفة. معالج أسرع، وكاميرا أفضل وحفنة من يتوهم ميزات سامسونج فقط الجديدة معين.
سامسونج استعراض الهاتف - قراءة نقدية لدينا من أحدث هواتف سامسونج
الهاتف الذي أنت تتطلع إلى عام 2014؟ اسمحوا لنا أن نعرف أي الجهاز الذي لا يمكن أن تنتظر للحصول على يديك على في التعليقات أدناه

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel