التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف

وسوف سامسونج غالاكسي غالاكسي وS5 جير 2 إطلاق في نيسان

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

W hilst فون 6 الشائعات هي رقيقة على الأرض سامسونج يبدو بالفعل مجموعة لإطلاق غالاكسي S5 جديدة وغالاكسي جير 2 ساعة ذكية جديدة

أحدث الأخبار

  • سوف RAF استخدام 3D المطبوعة أجزاء لطائرات تورنادو
  • صمام تكشف عن الآلات البخارية
  • LG تكشف النقاب عن تلفزيون OLED مرنة في CES
  • الصين ترفع كتلة على لوحات المفاتيح الخارجية
  • إبسون تكشف النقاب عن أحدث النظارات الذكية
  • سامسونج تعلن NotePro وTabPro خطوط الإنتاج لوحي جديد
  • نيكون تكشف عن D3300
و سامسونج غالاكسي S5 وسامسونج غالاكسي جير 2 سوف حد سواء لديها تاريخ الافراج عنه من أبريل 2014 وفقا لمسؤول تنفيذي سامسونج الذين تحدثوا إلى بلومبرج هذا الاسبوع.
يتحدث إلى نشر أكد سامسونج نائب الرئيس التنفيذي لي يونغ هيي أن S5 كان في طريقه ليتم الافراج في وقت قريب نفس جالاكسي S4 أطلق العام الماضي.
ثم ذهبت للتأكد من أن S5 ربما تحتوي على رحيل تصميم جريء من قول S4 "، لS5، وسوف نعود إلى الأساسيات. في الغالب، ولكن عن العرض ويشعر من الغطاء."
عندما سئل لماذا، وقالت انها كشفت كان هناك شعور داخل الشركة أن الاستقبال المستهلك إلى S4 كانت ضعيفة لأنه لم يشعر حقا مثل الكثير من ترقية على S3.
الحديث عن غالاكسي جير 2 يونغ أكد أيضا أنه لن يكون هناك نموذج لإطلاق جديدة إلى جانب أن من شأنه أن يحسن على تصميم 'ضخمة' من الأصل سامسونج غالاكسي العتاد .

سوف تضاهى التحديث إطلاق مع غالاكسي S5؟

في أماكن أخرى تم تسريبها لقطات من ما يقال واجهة المستخدم الجديدة تضاهى بحث عن الروبوت عبر @ evleaks . التراكب الجديد نظرة يشكل خروجا صارخا من لغة التصميم الحالي سامسونج.
في حين ليس هناك دليل على أن هذه الشاشات هي حقيقية لا يبدو تصميم لتناسب في أكثر مع مجلة UX الجديدة التي تم الكشف عنها على ملاحظة غالاكسي برو 12.2 في المجال الاقتصادي الموحد عام 2014.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel