التخطي إلى المحتوى الرئيسي
حماية

وتطور حماية البيانات 2014

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
                    وتطور حماية                 




ي عام 2014 سوف يكون 16 عاما منذ أن تم عرض قانون حماية البيانات الأولى، ولكن في ذلك الوقت كان التقدم التكنولوجي الهائل.
مع الخروقات العالمية والوطنية والمحلية على ما يبدو على ارتفاع (وخصوصا في العام الماضي)، وكثير يتساءلون ما إذا كان سيكون عام 2014 وقت يتزايد القلق بشأن أمن البيانات المتوفرة لدينا أو ما إذا كان السلطات تحفيز التغيير للأفضل.
سيتم الولايات المتحدة يعيشون في ظل الكشف سنودون، مع أوباما تعمل على مراجعة شاملة لقوانين حماية خصوصياتهم للمساعدة في استعادة ثقة الناس في أمن البيانات الخاصة بهم على مستوى الحكومة.
الاتحاد الأوروبي، جنبا إلى جنب مع العمل على إصلاحات البيانات، كما سيتم دفع الأنظمة المحيطة للأمن السحابة من خلال الشراكة الأوروبية السحب (ECP). وهم يأملون أن هذا سوف يساعد في توضيح ملكية المحتوى الرقمي، والمواءمة بين الدول الأعضاء بشأن موقع البيانات وتوفير قواعد شفافة المحيطة الوصول إلى تلك البيانات.
تطوير رئيسية أخرى فإن العديد من نود أن نرى في عام 2014 هو حركة البيانات أصبحت أكثر مرونة، كما سحابة حاليا مقدمي الخدمات تجعل من الصعب للغاية بالنسبة منظمة لنقل البيانات إلى مورد آخر.
مع زيادة الوعي العام لحماية البيانات المحيطة تقريبا وراءنا، وسوف يكون 2014 عام من التمحيص والتغيير - دعونا نأمل أن تكون أيضا في السنة من إجراءات إيجابية لضمان حماية أفضل البيانات المتوفرة لدينا في المستقبل.
القصة الكاملة ل، انقر هنا .



    القصة الكاملة ل، انقر هنا .   

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel