التخطي إلى المحتوى الرئيسي
حماية

كيفية حماية البيانات والحوسبة السحابية تطوير في عام 2014؟

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

من تشريعات الاتحاد الأوروبي لمشروع قانون المستهلك الأمريكي لحقوق، جوان فريرز يحدد كيف يمكن أن تتطور حماية البيانات العام المقبل
إدوارد سنودن
بعد إبلاغ عن المخالفات إدوارد سنودن في جميع أنحاء بريزم، وكيف بسرعة سوف المشرعين الرد على المكالمات لزيادة أمن البيانات؟ صورة: في صور الجارديان / أ ف ب / غيتي
حماية البيانات هو بلوغ سن الرشد. 2014 يعني انها 16 عاما منذ صدر قانون حماية البيانات، ولكن تطورت البيئة التقنية تقريبا يصعب التعرف عليها في ذلك الوقت.
في أعقاب إبلاغ عن المخالفات إدوارد سنودن في مذهلة حول بريزم في عام 2013 فإن السؤال هو ما إذا كان 2014 سيكون عاما قضى يتساءل كيف آمن البيانات الشخصية لدينا، أو واحد حيث الاستجابة المشرعين على الصناعة ودعوات الدول المستهلكة لأمن البيانات على نحو أفضل.
بيل المستهلك الأمريكي لحقوق
وعلى الولايات المتحدة أن تعمل بجد في عام 2014 أن تتجاهل بآيات سنودن. الدفاع أوباما من وكالة الأمن القومي قد يكون "خط الحزب"، ولكن منذ عام 2012، وقد تم دفع إدارته لإجراء مراجعة شاملة لحماية الخصوصية مع المستهلك بيل الخصوصية حقوق .
في عام 2014، هذا التشريع واسعة الولايات المتحدة قد تجعل جيدا في كتب القانون. سوف المستهلكين في الولايات المتحدة أن يكون في النهاية قادرا على السيطرة على ما يتم تخزين البيانات الشخصية وكيفية استخدامها. وأنها ستكون قادرة على ضمان بياناتهم الشخصية دقيقة وتوقع ويقام بشكل آمن والوحيدة المستخدمة لهذا الغرض جمعت من أجلها أيضا ل.
الأوروبية سحابة الأمن
أرى الربيع في خطوة من المشرعين في الاتحاد الأوروبي، الذين يتحركون بسرعة (وأيضا، وسرعان ما لحفنة من المحامين) لسحب معا لوائح للأمن السحابة. الشراكة الأوروبية السحب (ECP)، المكلفة وضع جدول الأعمال الرقمي لأوروبا لديها ودعا إلى مزيد من تنسيق القوانين الوطنية بشأن موقع البيانات الدول الأعضاء؛ ملكية المحتوى الرقمي وقواعد عادلة وشفافة للوصول إلى البيانات.
مع احتمال حقيقي لكونها أول المشرعين لمعالجة الأمن سحابة والانخراط مع الصناعة لاعتماد التنظيم الأفضل، وأنا أتوقع أن الاتحاد الأوروبي وضع جدول أعمال للأمن السحابة للمستهلكين، وإذا ما في وسعها، للحكومات أيضا في عام 2014. ماذا سيكون في ذلك جدول الأعمال؟
قابلية البيانات
الأعمال والمستهلكين المستخدمين سحابة يطالبون الأنظمة لجعل تغيير مقدمي الخدمات السحابية أسهل . 2014 سيكون عام عندما تصبح حركة البيانات أخيرا السوائل.
العقود صنع نموذج الحقوق القانونية / التزامات واضحة
لا ينبغي أن تكون قابلية البيانات صعبة، ولكن معظم مقدمي الخدمات السحابية "(مشاريع دعم المجتمعات المحلية) عقود تجعل من ذلك. هذا يقودني إلى التنبؤ أخرى لعام 2014؛ عقود معيار الصناعة للخدمات العامة والمختلطة السحابية. الثقة هي المفتاح وبعض معايير التشغيل البيني صناعة مدى لا تزال بحاجة إلى أن تنشأ، ولكن مرة أخرى، وقد استجاب الاتحاد الأوروبي بسرعة والصناعة على متن الطائرة مع رؤيتها .
تشريعات حماية المستهلك الجديدة في الاتحاد الأوروبي سوف تؤثر أيضا توفير سحابة بالنسبة للمستهلكين ومتطلبات تلك التشريعات هي أن العقود يجب أن تكون 'آمنة' و 'عادلة'، والتي ينبغي أن تساعد اختيار المستهلك.
شهادة من مقدمي سحابة جديرة بالثقة
أخيرا، مبادرة ECP آخر هو التصديق مقدمي سحابة. أدى هذا النهج 'يحصل مع برنامج' لتقدم كبير في الثقة في سنوات مضت التجارة الإلكترونية. فكرة أن TClouds هي مرنة وآمنة وقابلة للمبادرة ترحيب من شأنها أن تكتسب زخما في عام 2014. سوف الغيوم معتمدة مع ضمان والطمأنينة التي تجلب يؤدي إلى تحسين يستغرق واستخدامها على نطاق أوسع من الخدمات المختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة عبر CSP.
2014 سيشهد بدء سحابة إلى أن تنضج. لحسن الحظ، قد خلقت 16 عاما من حماية البيانات توقعات الممارسات الجيدة، والبصيرة وجهة نظر مفيدة حول كيفية تحقيق ذلك.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel