التخطي إلى المحتوى الرئيسي
العاب · حصريات

تستعد الواقع الافتراضي لعبة فيديو التكنولوجيا لرفع قبالة: CES 2014

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

OCULUS المتصدع جلبت OCULUS المتصدع أحدث نماذجها إلى التكنولوجيا المعرض لاس فيغاس

CES 2014

  • 3D الطابعات الطعام لاول مرة في معرض CES
  • ألعاب بلاي ستيشن تذهب خالية من وحدة التحكم
  • سوني يظهر قبالة الحياة تسجيل عدة
  • سامسونج تكشف النقاب عن تلفزيون في انحناء
ليس هناك شك في أن 2013 كان جيدا للاعبين. ازدهرت الساحة الألعاب المستقلة، وكان هناك إطلاق كبير من الامتيازات التي أنشئت للحفاظ على فيلم Fanboys سعيدة وجلبت نهاية العام إطلاق بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ​​واحد.
2014 يبدو أنه سيكون شعار آخر العام، ربما لأنه قد يشير إلى تحول كبير في طريقة الناس اللعب.
قد يكون العام الذي الواقع الافتراضي (VR) يصبح على النحو المنصوص عليه وسيلة شعبية للذهاب الألعاب.
شركة مرحبا التكنولوجيا OCULUS المتصدع هو الطفل المدلل لهذه الحركة. وكانت الفائدة في سماعة VR انها تطور محموم منذ بدايتها على Kickstarter في شهر أغسطس 2012.
أثارت تلك الحملة crowdfunding 2.4M $ (1.5M جنيه استرليني)، و 10 مرات قدر سعى OCULUS المتصدع. بين الماضي والحاضر رفعت شركة دولار 75M مزيد من المستثمرين لتمويل التنمية.
سوني HMZ-T3Q سماعة سوني يغطي تقريبا كامل مجال الرؤية من مرتديها
وقد انضم هؤلاء الذين تسللوا على ضخمة، الإصدارات في وقت مبكر من سماعة الرأس وانخفض في العوالم الافتراضية أنها تستحضر في المعارض التجارية السابقة قاعدة المعجبين به. الجميع تقريبا الذي يحاول يشيد على الشعور الغمر أنه يمنح.
مواصلة القراءة القصة الرئيسية

"ابدأ اقتباس

فقط الناس ملتزمون جدا لتجربة محددة - مثل الألعاب - قادرون على تحمل عيوب مع أجهزة "
جيمس فورستر McQuivey
واصلت مصلحة في VR في CES 2014 و تم حتى ركل فوق خدش كما أعلنت شركة سوني منافسا للالمتصدع في شكل نسخة محسنة من تلقاء سماعة HMZ-T3Q لها.
ولكن الخبراء يقولون VR ديه للتغلب على بعض القضايا الحقيقية جدا.
"مواجهة سماعات VR مشكلة كبيرة أنه لن يتم التغلب عليها في المدى القريب"، ويقول جيمس McQuivey من شركة فوريستر المحلل.
وقال "انهم ليست جيدة بما فيه الكفاية لمواكبة طريقة متطورة بمعالجة المعلومات البصرية في الدماغ والمكانية، بما في ذلك حركة المستخدم الخاصة."
وأفادت بالتأكيد العديد من اختبار في وقت مبكر من VR التكنولوجيا الشعور "المرضى الحركة" لأنه، على عكس العالم الحقيقي، والبيئات الافتراضية يصور على شاشات لم يبق ثابت عند نقل الشخص رؤوسهم.
في الواقع، عند التحرك أو إلقاء نظرة على أعلى أو لأسفل، فإن العالم لا يستغرق وقتا طويلا للحاق بها. على النقيض من ذلك، على شاشات VR العالم يمكن ان نتوقف لحظة ملموس إلى إعادة رسمها.
OCULUS المتصدع سماعة الرأس OCULUS المتصدع يرسل صورة من البيئة لعبة على شاشات وضعت مباشرة فوق كل عين
"فقط الناس ملتزمون جدا لتجربة محددة - مثل الألعاب - قادرون على تحمل عيوب مع الأجهزة تحسبا لمكافأة أنهم يقدرون"، ويقول السيد McQuivey.
أسرع التحديث
وقد اعترفت OCULUS المتصدع مشكلة مع تأخر. إصدار سماعة أنه صدر في CES 2014 دعا كريستال كوف، خطت خطوات لتصحيح الامر.
يتم إعادة رسم الصور على شاشات OLED من أحدث نسخة في حوالي 30 ميلي ثانية - وهذا أسرع من على شاشات LCD أنها تستخدم من قبل وأقرب إلى معدل تحديث 20 ميلي ثانية واحدة وقالت الشركة مطلوب للقضاء الذي يحفز الغثيان متخلفة.
ولكن حتى إذا ذهب هذا التأخر من النسخة التجارية من سماعات الرأس التي من المقرر أن تنطلق في أواخر 2014/early عام 2015، وهناك مشكلة أخرى التقنية لحل: حداثة واجهة VR.
سماعة الكريستال كوف شاشات كريستال كوف استخدام تكنولوجيا OLED للسماح صورها إلى تحديث بمعدل أسرع
الألعاب تستخدم حاليا وحدات تحكم أو لوحات المفاتيح والفئران للعب مباريات على لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر.
مع VR أنها ستكون أصعب أن تستمر مع هذه العوامل شكل من الأشكال، لأسباب ليس أقلها اللاعبين لن يكون قادرا على رؤية أيديهم.
إيان شيلس، المتحدث باسم صانع اللعبة CCP، التي تعمل على تطوير حواء فالكيري عنوانا لإطلاق OCULUS المتصدع، يقول إن النسخة الأولى من الألعاب لسماعة الرأس بمثابة مقدمة الألعاب غامرة.
فإنها لن استغلال جميع إمكاناتها لأنها تسعى الأولى لتعليم الناس طريقة مختلفة للعب. ألعاب وقت لاحق سوف تستغل مجموعة أوفى من ميزات وقدرات لجعل تجربة اللعب أكثر واقعية.
عشية فالكيري تم تعيين لعبة فيديو الفضاء تحت عنوان حواء فالكيري ليكون واحدا من عناوين إطلاق OCULUS المتصدع في
وبينما واحد أو اثنين من المطورين صنع الالعاب خصيصا لسماعات VR مساعدة التكنولوجيا أصبحت راسخة، وسوف تحتاج إلى المزيد من العمل إذا أريد لها أن تذهب السائدة.
طقم البرمجيات
مساعدة فى هذه الجبهة قد يأتي من لعبة صانع صمام في سعيها نحو تحقيق مشروع صندوق قوته.
يقول مصمم صمام بريان Coomer الشركة هو "أيام بعيدا" عن إطلاق مجموعة أدوات تطوير البرمجيات VR من شأنها أن تعطي صانعي اللعبة طريقة قياسية لتوفير واجهة للتحكم VR.
وسوف يتم الافراج عن عدة في البخار المقبلة مؤتمر ديف يوم صمام المقرر عقده في 14-15 يناير كانون الثاني في سياتل.
الفائدة صمام في VR وقد عرف طويلة، كما يقول Coomer، وكذلك علاقته مع OCULUS المتصدع.
وقال "هناك أيضا التكنولوجيا في التنمية في صمام القائمة حول الرأس لتتبع وسماعة تصنيع وتصميم"، كما يقول.
"نحن نعمل مع شركات أخرى في الوقت الراهن لكننا لم تصدر أي تصريحات محددة."
غابي نيويل وتحكم مربع البخار أظهرت صمام غابي نيويل إيقاف وحدة تحكم في الهاتف الجديد في معرض CES ولكن من المتوقع شركته لإطلاق عدة برامج VR قريبا
فإن عدة أن صمام خطط لاطلاق سراح في وقت لاحق في شهر يناير تكون جزءا من برنامج أوسع الصدر أداة من شأنها أن تساعد على إعطاء المطورين وسيلة معيارية للسيطرة على الألعاب عبر صندوق بخار، يضيف.
في محاولة لجعل من السهل على صانعي اللعبة للحصول على مبارياته العمل على أداة صندوق بخار، قد صمام قضيت الكثير من الوقت على وحدة تحكم خاصة بها، بحيث أن أي لعبة لعبت من خلال صندوق البخار يعتقد لاعب يستخدم لوحة المفاتيح و الماوس أيا كان ما سيحدث وحدة تحكم الفعلية أن تكون.
ديف لي ينظر إلى سماعة OCULUS المتصدع
A مستوى مماثل من التجريد ستكون هناك حاجة إذا سماعات VR ستصبح في كل مكان، كما يقول.
اللاعبين لا تريد أن يكون لإعادة تكوين مجموعة المتابعة في كل مرة أنها مبادلة الألعاب.
"البخار هو في وضع فريد ليكون هذا الوسيط بين الأجهزة والبرمجيات والمستخدمين"، ويقول السيد Coomer.
واضاف "بدون أن ه سيكون من الصعب على أي جهاز للحصول على أي الجر خطيرة."

                                                    



                                                                   
 

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel