التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف

HTC واحدة 2 (AKA M8) تاريخ الإصدار، المواصفات، وأخبار: واحد 2 نتطلع إلى ...

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

الخلف HTC واحدة من حزم كوالكوم أنف العجل 800 والكاميرا 4MP Ultrapixel، وانها قادمة في "مطلع 2014" على ما يبدو

كان واحد HTC واحدة من أروع الروبوت الهواتف من عام 2013. بالنسبة للعديد من كان الهاتف الروبوت عام 2013، متجاوزا النشرات قوية من سامسونج، سوني وإل جي. أثار شريط HTC مع واحد، مضيفا في الأجهزة الجديدة، وقطع حافة التصميم وإعادة التفكير كاملة من قشرتها الروبوت العرف، تحسس.
كانت النتيجة النهائية جهاز مقنعة، فريدة من نوعها، وآسر بدقة. وHTC واحدة ربما لم تباع في نفس العدد كما S4 غالاكسي فون أو 5S، لكنها لم تلتقط الجوائز والأوسمة العالم أكثر، ترسيخ HTC باعتبارها واحدة من الشركات المصنعة للالروبوت قبل كل شيء في مجال الأعمال اليوم.  
تتمة، والمعروف حاليا باسم M8 HTC، ومن المتوقع أن يصل في أوائل عام 2014. لا يعرف قدرا كبيرا حاليا حول M8 - أو HTC واحدة 2، كما هو معروف أيضا - ولكن ما نعرفه هو مفصل أدناه. كما توافر المزيد من المعلومات، سنقوم بتحديث هذه المقالة مع جميع التفاصيل ذات الصلة.

بعض الأفكار على واحد HTC +: المواصفات والتصميم والتي ...

لقد استخدمت A LOT HTC واحدة في عام 2013. حتى إطلاق نيكزس 5، كان لي الذهاب إلى الروبوت الهاتف الى حد كبير منذ أن بدأت. وHTC واحدة تبدو كبيرة، أداء جيدا وظهرت واحدة من أكثر مخصصة قابلة للاستخدام وارضاء الروبوت UXs على السوق. في عام 2013، كان واحد عن جيدة كما هو عليه. حتى أين من هنا؟

تصميم

في مكان واضح للبدء هو مع كيفية HTC واحدة + سوف ننظر، ولكن رؤية كيف استقبالا جيدا من HTC واحد كان في هذا الصدد، وكذلك مع مراعاة التسريبات الأخيرة، انها تبحث على نحو متزايد على الأرجح الرئيسي القادم من HTC سيكون أكثر صقل تصميم واحد في القائمة، بدلا من عملية إعادة التصوير. وهذا شيء طيب: واحد لا يزال واحدا من أفضل الأجهزة يبحث حولها.  
HTC يمكن تغيير الشكل، مما يجعلها أكثر الزاوي، وكذلك يحلق بضعة ملليمترات وغرام هنا وهناك - سواء من خلال جعلها أرق أو الحد من مدي. أتوقع المواد الإنشاء ليكون الى حد كبير نفس أيضا. على الرغم من أنه سيكون امرا رائعا اذا HTC يمكن أن يجعل شاسيه من الألمنيوم أقل عرضة للخدوش ويجرجر - بلدي HTC واحدة يبدو أنه لديه العديد من الجولات واجب تحت الحزام.  
@ evleaks يعتقد فإن HTC واحدة + ميزة عرض 5 بوصة. هذا هو 0.3 بوصة أكبر من الإعداد للهتك واحد، وهذا يعني أن الهاتف يمكن أن يكون أكبر. نقول، "يمكن" ليعرض أكبر لا يعني دائما الهواتف أكبر هذه الأيام، كما أثبتت سامسونج مع ملاحظة غالاكسي 3 و S4، وغيرها. كيف يتعامل مع HTC الحوزة شاشة مضافة حقيقية ويبقى أن نرى، انها فقط 0.3 بوصة بحيث يمكن استيعابها بسهولة داخل الهيكل حجم القائمة مع بعض أعمال التصميم ذكية.
وفي كلتا الحالتين - نحن لا أعتقد أن أحدا نحسد شركة لإنتاج الهاتف أكبر قليلا، ليس مع أجهزة مثل ملاحظة 3 و Lumia 1520 من خلال القيام بجولات. الكبير هو إلى الخلف وإلى حد كبير في رواج مرة أخرى.  

المواصفات

أنف العجل كوالكوم 805 هو رسمي، ومن المقرر أن تبدأ في الظهور في الهواتف خلال النصف الأول من عام 2014. لكن هيئة المحلفين ما زالت خارج على ما إذا كنا سنرى ذلك داخل احد HTC +. وتشير بعض التقارير فإن شرائح لن يكون جاهزا في الوقت المناسب لإطلاق المخطط Q1 HTC لالرائد المقبل، وهذا شيء ورفض كل من HTC وكوالكوم التعليق على.  
إذا كان هذا لا تتحول إلى أن تكون القضية أنه يمكن أن يعني إلا شيئا واحدا: مجموعة شرائح أنف العجل 800 في قلب واحد HTC +. الآن، وهذا ليس شيئا سيئا - وانها بالتأكيد تحديثا من عام 2013 في واحد HTC - ولكن، كما هو الحال دائما مع التكنولوجيا، وبعض سوف يتحسر حقيقة انها ليست بتشغيل أحدث السيليكون على السوق وأنف العجل 805 - و أول 20NM تمكين شرائح LTE في العالم - يصبح أكثر شيوعا في وقت لاحق هذا العام.  

ما هو الفرق؟

وفقا لشركة كوالكوم، و "أنف العجل 805 هو أول المعالج المحمول التجارية لتمكين على جهاز الترا HD العرض، بما في ذلك دعم الترا HD UI، والألعاب، والتصوير، وكذلك تسجيل الفيديو والتشغيل."
لا تقلق، على الرغم من أنف العجل 800 لا يزال قويا الكثير - الترا HD جانبا، لن تترك لك الرغبة. المواصفات الأخرى، أكد الآن معيارا AnTuTu، وتشمل 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي والروبوت 4.4 كيت كات خارج منطقة الجزاء. مثل سابقتها، فإن + واحد أيضا ميزة عرض كامل عالي الوضوح 1080p.

كاميرا

كشفت المعيار AnTuTu أيضا بعض التفاصيل عن قدرات التصوير و+ واحد 'ق، ويبدو HTC متمسك البنادق UltraPixel مع كاميرا 4MP على الخلفية و2.1MP على الجبهة، وهذا يعني بعض من أكبر التغييرات من المرجح أن تكون البرمجيات المنحى. ولكن رؤية ما فعلته أبل مع قدرات التصوير و5S فون '، وهذا ليس بالضرورة أمرا سيئا - حتى لا تكتب UltraPixel قبالة فقط حتى الآن.  
محلل صناعة ويلسون مياو مع TrendForce يعتقد HTC لديها USP واحد على الأقل في جعبتها للهتك واحد +. وفقا لتقرير المحلل، فإن ميزة واحدة + "عدسات كاميرا منفصلة للإضاءة المنخفضة والعالية." كيف يمكن لهذا ستعمل يبقى أن نرى.

HTC واحدة 2 وسوف يطلق "HTC واحدة +" (الحمد لله) ولكن 4 ميجا Ultrapixel الكاميرا "جامدة"

لفترة من الوقت وصفت الآن تقارير HTC M8 (خلفا للهتك واحد، والذي كان M7) مع اسم HTC السخف واحدة 2. الحمد لله، لقد برز ذلك أنه يمكن في الواقع أن يسمى المعرض أكثر عقلانية واحد HTC +، وفقا ل مطور XDA Mike1986 الأعضاء. في حين أن هذا ليس بالضرورة ملموسة، Mike1986 هو مطور المعترف بها ومتصلة بشكل جيد داخل المجتمع XDA، لذلك لا تحمل نفحة من الأصالة.
ولكن كله Mike1986 زعم أن الهاتف ميزة الكاميرا 6MP أو 8MP، PhoneArena تقارير أنه قد سمع منذ من لم تذكر اسمه "مصدر مطلع داخل خطط HTC"، والذي ينص على أن تصميم HTC هو "جامدة".
يزعم هذا يعني أنه يتضمن 4 ميجا Ultrapixel الكاميرا، جنبا إلى جنب مع 5 بوصة HD الكامل عرض 1080p، والروبوت 4.4 كيت كات، وهتك تحسس 6.0 وكوالكوم أنف العجل 800 رباعية النواة. وقد اقترح بعض الشائعات الأخيرة مايكرو فتحة، ولكن هذا لم يتم تأكيد أو فضحت في هذه المرحلة.

UltraPixel تحديث مع العدسات للإضاءة المنخفضة والعالية

محلل صناعة ويلسون مياو مع TrendForce يعتقد HTC لديه شيء خاص جدا في جعبتها لUltraPixel كاميرا HTC M8 ل. وفقا لتقرير المحلل، فإن M8 ميزة "عدسات كاميرا منفصلة للإضاءة المنخفضة والعالية." كيف يبقى هذا العمل أن ينظر إليها.
غيرها من المواصفات يشاع عن M8 هو كما يلي: كوالكوم MSM8974 أنف العجل المعالج 800، 5 بوصة وشاشة 1080p، و 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي، UltraPixel الكاميرا الخلفية، وكاميرا الأمامية التي تواجه 2.1MP، Wi-Fi802.11a/b/g/n/ac، الروبوت كيت كات، وتحسس 6.0.

وهذه المواصفات لHTC M8؟

مرة أخرى في نوفمبر تشرين الثاني ذكرت أننا من المرجح أن تكون 5 بوصة، الهاتف 1080P مع كيت كات على متنها وأنف العجل 800 لM8 HTC. الآن وقد تسربت بعض المواصفات الأولية للالهاتف ويبدو أن المعلومات كانت صحيحة.
وفقا ل @ Evleaks ، فإن متنوعة أنف العجل MSM8974 يكون على متن الطائرة، كيت كات وفقا لمعايير وتحسس 6.0. اقترح الشائعات لن يكون هناك 3GB RAM على الهاتف ولكن الآن هذه المواصفات دولة 2GB بدلا من ذلك.
كاميرا الحكمة سيكون هناك النهاش الخلفية UltraPixel والتي يبدو أن 4MP في حين سيكون هناك الصفعه 2.1MP الأمامية.
يتم تضمين 5 بوصة، وعرض 1080P أيضا على عكس HTC واحدة في عرض 4.7 بوصة. رأينا سابقا M8 HTC على قياس AnTuTu البرمجيات التي بدت مثيرة للإعجاب.
لا تزال للأسف لا يوجد تأكيد على اسم الجهاز، واحد اثنان HTC لا بأس به الفم بينما M8 HTC سيمر عديدة من قبل.
HTC يحتاج لجعل هذا الهاتف نجاحا. أنها حاليا تواجه صعوبة في الوقت الراهن مع الدعاوى القضائية من نوكيا الإضرار بسمعتها وتراجع المبيعات الإضرار التوازن مصرفها. قدمت HTC أول خسارة لها على الإطلاق على Q3 عام 2013، يمكن أن تساعد في ذلك M8 HTC بدوره حولها في عام 2014؟

سوف HTC M8 حزمة بسرعة فائقة وموثوق بها خدمة الواي فاي قدرات

خليفة HTC واحدة، والمعروف في حالة عدم وجود اسم إطلاق مثل M8 HTC، سوف تكون مجهزة قدرات واي فاي بسرعة فائقة وتنوعا، وفقا لوثائق التصديق.
شهادة، قدم مع التحالف واي فاي، تفاصيل أن M8 HTC سوف تكون قادرة على الوصول إلى كل 5GHz لو2.4GHZ لخدمة الواي فاي العصابات، وهذا يعني أنها سوف تكون قادرة على الاستفادة الكاملة من 5GHz لأجهزة التوجيه قادرة فائق السرعة.
وفقا لتقرير من تلغراف ، فإن M8 HTC "دعم كل من معايير واي فاي، بما في ذلك أحدث معيار 802.11ac" لسرعات بسرعة فائقة، والربط أكثر موثوقية وانخفاض استهلاك الطاقة.
فضلا عن تفاصيل الجيل المقبل من أداء خدمة الواي فاي، والتصديق هو دليل آخر على وجود M8 بعد لصف قاض المملكة المتحدة نموذج خليفة خلال HTC مؤخرا مقابل دعوى قضائية نوكيا الذي شهد واحد HTC البسيطة ممنوعة من بيع عبر أمر قضائي.
ومن المتوقع أن يصل في الربع الأول من عام 2014 HTC M8.

HTC واحدة خليفة - M8 - ستطلق في "مطلع 2014"

القاضي قد تكلم: HTC في أحد المتابعة، التي تحمل الاسم الرمزي M8، ستطلق في "مطلع 2014"
HTC قد تم وجود الزمن القديم الحق منه في الآونة الأخيرة. المبيعات قد انخفضت في جميع أنحاء المملكة المتحدة وأوروبا وأنه فقط حصلت على واحد الهاتف البسيطة محظورة في المملكة المتحدة مجاملة من نوكيا. وهذا أمر مؤسف لأن HTC هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة الروبوت هناك. نعم، كان ماكس واحد قليلا من سخرية لاذعة رطبة، ولكن، كان واحد HTC وشقيقتها الصغيرة، والبسيطة على حد سواء واحد الهواتف الممتازة بدقة.
وسط كل هذا العذاب والكآبة، ومع ذلك، هناك بصيص من الضوء - نحن نعرف الآن HTC M8 [2014 لمتابعة واحد HTC] ستطلق في أوائل عام 2014. أنباء عن إطلاق سراح يأتي عبر القاضي في المملكة المتحدة التي ترأس HTC ونوكيا مؤخرا حالة براءات الاختراع، حيث تم حظر صغيرة واحدة.  
وقال القاضي ريتشارد أرنولد، "HTC على مقربة من إطلاق النموذج الرائد خلفا للهتك واحد." وأضاف أرنولد خليفة واحد يمكن أن تطلق في وقت مبكر من فبراير مما يعني أن MWC 2014 تكشف يمكن أن يكون على البطاقات. لم المحامين HTC لن دحض ادعاءات القاضي سواء.
تمكنت HTC حتى الآن لتجنب فرض حظر على HTC الرائدة في واحد، نعمة صغيرة تعطى الوضع المالي الحالي للشركة. في ومع ذلك، فقد منحت تطبيق نوكيا أيضا لمنع مبيعات ويندوز التي تعمل بالطاقة الهاتف 8X والهواتف HTC 8S ل.
providied نوكيا البيان التالي على حكم القاضي:
"نوكيا يسر أن المحكمة العليا في المملكة المتحدة قد فرضت على أمر قضائي على بعض المنتجات HTC وجدت في اكتوبر تشرين الاول لانتهاك براءة اختراع نوكيا. وبقيت الوصية حتى ديسمبر 6 إلى إتاحة الوقت HTC للاستئناف. وفي انتظار الاستئناف، قامت HTC عدم السفينة أي أكثر من المنتجات المقلدة إلى المملكة المتحدة، باستثناء واحد HTC الذي قد يستمر لبيع حتى الانتهاء من أي طعن، وإذا لم ينجح HTC في الاستئناف، فإن أمر قضائي نافذ المفعول على جميع المنتجات المخالفة. يدعي نوكيا أيضا المالية التعويض عن التعدي على هذه البراءة ".

تظهر المواصفات HTC M8 أنف العجل 800 رقاقة وكاميرا 4MP Ultrapixel

ظهرت تقارير في وقت سابق هذا الاسبوع من جهاز فكرت أن يكون HTC M8، ونموذج خلفا لHTC واحد (M7)، سجلوا على 36،000 نقاط مثيرة للإعجاب في AnTuTu.
مزيد من التحقيقات من قبل المبدعين AnTuTu وكشفت أن هذا هو في الواقع من عمل أنف العجل 800 رقاقة.
في حين أن 0P6B120 HTC لا يستخدم اسم HTC M8 مباشرة، فإنه لا يبدو من المرجح جدا أنه هو الجهاز يشاع لأنه يستخدم بنية البرنامج المسمى "htc_m8-userdebug | 4.4 | KRT160".
يبدو أن HTC M8 الآن أن يكون جيدا مقربة جدا وذلك بفضل رقة المواصفات لعمل AnTuTu لل فريق.
وتشمل المواصفات خط المتابعة الروبوت 4.4 كيت كات، كوالكوم أنف العجل 800 رقاقة MSM8974AB مع 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي والكظر معالج الرسومات 330 (GPU)، 16GB للتخزين على متن الطائرة وعلى بعد 5 بوصة كاملة HD 1080P العرض.
أيضا سرد هو كاميرا الأولية 2.1 ميجابيكسل و 4 ميجا بكسل الثانوية. بينما لم يشر محددة من التكنولوجيا HTC في Ultrapixel، كون انها في تصنيف 4 ميغابكسل يوحي أنه هو نفسه جدا الأجهزة التي ظهرت في HTC واحدة، والتي معبأة أيضا تثبيت الصورة البصرية (منظمة المؤتمر الاسلامي).
انها قليلا من عار، كما لاحظنا في استعراضنا HTC واحدة، فإن التكنولوجيا Ultrapixel ربما تولد نتائج أكثر إثارة للإعجاب وذلك يرتبط مع تصنيف ميجابيكسل أعلى من حوالي 8 ميغا بكسل.
لا يزال، وتنفيذ HTC من أعلى تصنيفا أنف العجل رقاقة يتطلع إلى أن يكون دفعة مناسبة من جميع النواحي على الأداء، وإذا كان شريط الرسوم البيانية AnTuTu هي أي شيء ليذهب بها.

يمكن أن يكون جهاز HTC غامضة M8

وسجل الجهاز 36532، على درجة لمنافسة G2 LG وسوني اريكسون Z1، على قياس AnTuTu البرمجيات.
والنتيجة هي أعلى من أي من صنع HTC أخرى الهاتف الذكي وكل ما نعرفه في الوقت الحاضر هو رقم النموذج الذي هو HTC 0P6B120.
بلوق من الجوال تحميلها لقطة من البرنامج نتيجة القياس. مع هذا النوع من المرجح جدا لدرجة يشمل الجهاز على أنف العجل 800 رقاقة وهذا يعني أنه يجب أن يكون أقوى جهاز HTC ل.
واحد HTC يؤرخ الآن بسرعة لذلك يجب أن يكون خلفا M8 القريب. لا يزال يبدو شائعات أن نشير نحو موعد الإفراج المبكر عام 2014 لM8 وسيضم على الأرجح الروبوت 4.4 كيت كات OS .
@ evleaks يعتقد أن M8 لديك شاشة 5 بوصة مقارنة مع 4.7 بوصة لوحة هتك واحد.

HTC M8 المواصفات والصور المسربة

لذلك نحن نعرف بالفعل ما HTC M8 - خلفا للهتك واحد - يبدو. الآن، وذلك بفضل @ evleaks، ونحن نعرف المزيد عن المواصفات الخاصة به. وفقا لهم:
إذا كانوا على حق، وهذا يعني عندما يصبح للهاتف HTC الرئيسي القادم الرسمية أنه سوف يكون HTC أول تشغيل مجموعة شرائح أنف العجل 800. ولكن كما يشير الضوئي GSMArena بها، في حين أن المواصفات تبدو جيدة الآن HTC يمكن أن ينتهي "جيل المتأخرة"، كما حدث مع HTC واحدة كحد أقصى، "لأن سامسونج بالفعل تطوير الجيل المقبل من معالجات 64 بت من أجل غالاكسي S5. "
وتشير معلومات أخرى تسربت أنها سوف تطلق مع الروبوت 4.4 كيت كات مباشرة من خارج منطقة الجزاء مع HTC تحسس 6.0، الجيل المقبل من البرمجيات التي سيتم وضعها على الجزء العلوي من الروبوت.
في حين أن هذا ليس أول سمعنا من M8 HTC ليس الكثير غير ذلك ومن المعروف عن الهاتف. الشيء الوحيد الذي يمكننا أن نستخلصه من ذلك على الرغم من افتراض أن الاسم هو الصحيح، هو أنه سوف يكون خلفا مباشرا لل هتك واحد الرائد، والتي كان يطلق عليها اسم M7 حين قيد التطوير.
ظهرت الصور أدناه عبر مصدر تسرب الصينية ePrice وتظهر فقط في الغطاء الخلفي للهاتف. انها ليست واضحة ما إذا كان الهاتف سوف الرياضة على اللوحة الخلفية القابلة للإزالة مثل HTC واحدة كحد أقصى أو إذا كان سيتم تجميعها على أنها وحدة مختومة مثل HTC واحد واحد HTC البسيطة.
جزء واحد من الخلط بين التصميم هو حفرة صغيرة مستديرة فوق منفذ الكاميرا. هذا لا يمكن أن يكون فلاش الكاميرا، كما يمكننا أن نرى منفذ فلاش صغيرة بجانب ميناء الكاميرا الرئيسية. وليس هناك مؤشر على ما يمكن أن يكون غرضه ولكن من المرجح أنه ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثل HTC واحدة ماكس واردة تصميم مربع تحت منفذ الكاميرا.
على افتراض أنه ليس ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على ما يبدو قد تخلت HTC التكنولوجيا المسح الضوئي للأرقام الرائد المقبل، والتي هي فقط كذلك في نظرنا كما كان ناف قليلا على واحد كحد أقصى.
كان هناك الكثير من الحديث في الآونة الأخيرة عن الماسحات الضوئية العين، وخاصة سامسونج يشاع أن تعمل على هذا النوع من التكنولوجيا. يمكن أن يكون هذا ما نحن نبحث في؟ وتشير الشائعات الحالية يمكن أن نرى عرض ما بين 5 بوصة و 5.2 بوصة، والتي من المرجح أن استخدام التكنولوجيا SLCD المفضلة HTC ويعتقد أن لها قرار 2K.
وقد اصابع الاتهام أنف العجل 800 رقاقة رباعية النواة كوالكوم، الأمر الذي يجعل الشعور، وأنه يعتقد HTC يمكن سحب سامسونج غالاكسي ملاحظة 3 باختيار 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي.
تماما ما نسخة من الروبوت سيكون على متن الطائرة هو غير معروف لكنه إما ستكون 4.3 جيلي فول أو العلامة التجارية الجديدة 4.4 كيت كات، ويقال أنه سيكون هناك الجديد HTC تحسس 6 UI تراكب.
نفس القدر من الأهمية - ما هيك هو الذهاب الى أن يسمى؟ لقد كان لدينا واحد HTC، HTC واحدة ماكس وهتك واحد صغير، ولكن دعونا لا ننسى القديم HTC X واحد، واحد HTC S، HTC واحدة V، HTC X واحد + واحد HTC XL، لمجرد أن يستغرق بضعة ممكن أسماء. التي لا تترك لنا؟ HTC اثنين؟ HTC واحد زائد و؟ تخمين الخاص بك هو جيدة مثل بلدنا. وليس هناك دليل على عندما سوف تصل M8 HTC بالضبط ولكن إطلاق في عام 2014 يبدو أمرا مؤكدا.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel