التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف · tablet

التحديث على lumia الأسود ضرب الأجهزة لميا في جميع أنحاء العالم

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
التحديث على lumia الأسود ضرب الأجهزة لميا في جميع أنحاء العالم

التحديث على lumia الأسود ضرب الأجهزة لميا في جميع أنحاء العالم

التحديث على lumia الأسود، والتي كان من المقرر أن يحضر تطبيقات جديدة، المزايا والتحسينات لأجهزة نوكيا Lumia، وبذر في جميع أنحاء العالم الآن. بدءا من لميا 925 و1020، التحديث سوف تصل إلى لميا 920، 820، 720، 625، 620 و 520 على مراحل.
قائمة سمة من سمات لميا الأسود التحديث غير طالما ميا العنبر ، ومع ذلك يجلب ميزات تستحق والإصلاحات التي طال انتظارها لهواتف نوكيا Lumia. وتشمل الميزات الجديدة تطبيقات مجلد، نوكيا محة شاشة 2.0، وتقنية بلوتوث 4.0 الدعم جنيه، نوكيا إعادة تركيز التطبيق، نوكيا متعاطي المخدرات، نوكيا الراوي التطبيق، كاميرا نوكيا تحديث التطبيق وتحسين خوارزميات التصوير.
مجلد التطبيق يتيح لك تنظيم التطبيقات والإعدادات في المجلد بحيث يصبح من السهل لوضع تطبيقات من نفس النوع معا. يمكن تعيين المجلد مثل البلاط على شاشة البداية. نوكيا محة شاشة 2.0 يجلب الإخطارات الهامة الخاصة بك لقفل الشاشة، والتي هي دائما واضحة، لذلك لا تحتاج لفتح هاتفك إلى الخروج الإخطارات. نوكيا إعادة تركيز وسوف تكون متاحة ل الأجهزة مع ما لا يقل عن 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي. التطبيق يتيح لك إعادة تركيز الصورة على مجالات التركيز الأخرى.
نوكيا بيمر يتيح لك تبادل أي شيء تريد إلى أي شاشة HTML5 تمكين فقط عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة ل. وسوف تكون متاحة متعاطي المخدرات نوكيا على الهواتف لميا مع 1GB أو أكثر من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكن نوكيا الراوي ترتيب الصور حسب التاريخ والمكان، مما يجعل من السهل لتحكي قصة وراء الصور. وكان في وقت سابق من التطبيق متاح فقط للهواتف الذكية لميا PureView كما تم تحديثها. كاميرا نوكيا لتقديم الدعم DNG الخام على لميا 1020، وهو وشكلها الخام غير المصنعة لم تمس من صورة كما يحصل القبض عليه بواسطة الكاميرا.
يجلب التحديث لميا الأسود أيضا أحدث وتحسين خوارزميات التصوير، مما يحسن من جودة الصورة، وخاصة في لميا 1020. سوف خوارزمية تقلل من الضوضاء وجعلها تبدو أكثر طبيعية مع ألوان الحياة الحقيقية. كما يجلب على lumia الأسود تحسينات مايكروسوفت لأجهزة ميا، والتي تشمل وضع القيادة الآمنة لإيقاف الانحرافات أثناء القيادة ونغمات مخصصة للأسماء.
كيفية تحديث؟
يمكنك الذهاب إلى الإعدادات> تحديث الهاتف وتحقق لنفسك. وقد بدأ التحديث لميا الأسود المتداول خارج لميا 1020 و 925 وسوف تصل إلى بقية الأجهزة تدريجيا. هنا هو شريط فيديو من التدريب العملي على التحديث:   
ويمكنك التحقق من مزيد من التفاصيل حول عملية التحديث أكثر من هنا .

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel