التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف

اي فون 6، سامسونج غالاكسي S5، LG G فليكس ونيكزس 6: الهواتف الذكية التي سيحكم 2014

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
نظرة سريعة على الأجهزة نعتقد ديك فرصة أفضل من أن تكون من بين أفضل الهواتف الذكية في عام 2014.
2014 بدأت وأنها تبدو واعدة لسوق الهواتف الذكية. ارتفعت صناعة و 2013 شهدت العديد من العلامات التجارية الكبرى تتنافس مع الإصدارات الرئيسية الخاصة بهم. ومع ذلك، فقد حان الوقت لبداية جديدة، ونحن نبحث في الهواتف الذكية التي لم تبدأ بعد ولكن من المتوقع بشكل كبير. بعض فكورسي يمكن أن يكون مجرد شائعات في حين أن بعض وسوف نرى في الواقع ضوء النهار. دعونا قطع طريق المضاربة وتسليط الضوء على تلك الهواتف نريد حقا أن نرى في عام 2014.
اي فون 6 و 6C
انها كانت بضعة أشهر فقط منذ 5S فون وأطلقت 5C. ومع ذلك، والشائعات حول آيفون العام المقبل، يفترض أن يطلق عليه 6 فون، قد بدأت بالفعل الناشئة. حاليا، وتشير الشائعات إلى أن 6 فون يمكن أن يكون العرض أكبر، وربما كبيرة مثل 4.8 بوصة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يلبي الطلب لفون أكبر. التفاح أصدرت تاريخيا اي فون سواء في الصيف أو الخريف، لذلك نحن على الأقل بضعة أشهر فقط من الإفراج عنه. المستهلكين يمكن الحصول على إعادة تصميم، وكاميرا ترقية المعالج، وإدخال دائرة الرقابة الداخلية 8 البرمجيات أبل. لم نسمع عن وجود 6C فون فقط حتى الآن ولكننا لا نتوقع أبل لمجرد التخلي عن المنتج، لذلك يبدو من المرجح لعام 2014 على 6C فون.
سامسونج غالاكسي S5
تم سامسونج غالاكسي S5 يشاع بشكل كبير في الأسابيع التي سبقت عام 2014 وتشير تلك الشائعات أيضا بيان في النصف الأول عام 2014 مع بعض التحسينات المواصفات الرئيسية.
وتشير الشائعات سامسونج غالاكسي S5 جديرا خليفة جالاكسي S4 واحد يتضمن معالج 64 بت، وكاميرا 16MP، الروبوت 4.4 كيت كات، وعرض 5 بوصة التي يمكن ان تقدمها القرار مجنونا، وتصميم العلامة التجارية الجديدة التي يمكن أن تكون مصنوعة من المعدن . تشير الشائعات أيضا ل، نموذج الميزانية البلاستيك أيضا. هذا العام قد تكون في النهاية العام أن سامسونج الخنادق البلاستيك لالهاتف الذكي الرائد.

HTC واحدة 2/M8
يشاع بشكل كبير، القادم HTC الهاتف الرئيسي الملقب HTC M8 هو الخلف لHTC واحدة. تشير العديد من التقارير أيضا إلى إطلاق فبراير 2014 لمن الجيل المقبل من HTC واحدة.
سيتم HTC يصل M8 يصل للاحتفال مع 2.3GHZ شرائح كوالكوم أنف العجل 800، على بعد 5 بوصة 1920 x 1080 نقاط بكسل دقة العرض والروبوت 4.4 كيت كات مع تحسس 6.0. هناك القليل لمفاجأة في وجود ونشك معظم الاهتمام سيكون على بناء جسم معدني مثل HTC يتطلع إلى تكرار تبدو فاتنة 2013 HTC واحدة.
وتشير الشائعات أيضا أن HTC M8 جديدة يمكن أن يأتي مع كاميرا Ultrapixel مماثلة. أحدث الشائعات هو أن الهاتف يمكن أن يكون اثنين من عدسات الكاميرا منفصلة لمختلف ظروف الإضاءة. لا شيء رسمي عن الجهاز الرئيسي HTC، ولكن هذا الهاتف لديه القدرة على أن تكون واحدة من أفضل الهواتف من عام 2014 وبالتالي يستحق الرصد.
ملاحظة سامسونج غالاكسي 4
الحفاظ على التقاليد حية، فإننا نتوقع أن غالاكسي ملاحظة 4 ليس فقط تأتي مع الكاميرا، والمعالج، والتصميم، وترقيات العرض، فإننا نتوقع أيضا من مواصلة البناء على أساس البرامج الرائعة التي نماذج غالاكسي ملاحظة السابقة قد تركوها وراءهم. لكن الشائعات حول هذا الهاتف لديها بن النادرة، لأسباب مفهومة، كما هو ملاحظة 3 فقط بضعة أشهر من العمر. سيكون من المثير للاهتمام أيضا ما ترقيات على التالي غالاكسي جير سيكون.

سوني اريكسون Z2
ومن المرجح أن تكون أول من يعلن انها الهاتف الرئيسي سوني. وتتردد شائعات حول جهاز تسير تحت الاسم الرمزى الصورة الرمزية ليكون الرائد من الجيل المقبل من سوني اريكسون الهاتف الذي يمكن أن يكون سوني اريكسون Z2. نود اريكسون Z2 أن تكون أقل حجما، ولكن للحفاظ على مماثلة، معترف بها، والتصميم الذي يناسب الأسرة.

ويشاع أن يكون لها Z2 كوالكوم أنف العجل 800، 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي، وعرض كامل HD، مع بعض مما يشير إلى أنه قد يصل إلى 5.2 بوصة لتتناسب مع G2 LG. كنا نتوقع أيضا أن سوني دعم 4K التقاط الفيديو مع الكاميرا، وعلى استعداد للتشغيل على جهاز سوني 4K التلفزيون.
وقد اصطف سوني تصل مؤتمر صحفي يوم 6 يناير في CES 2014 و نتوقع اريكسون أن يكون على جدول الأعمال.
نوكيا Lumia 929
شهدت نوكيا الكثير من التحسن في عام 2013. تمكنت هاتف ويندوز لإنشاء القاعدة الجماهيرية الموالية لائقة في عام 2013.
وقالت نوكيا Lumia 929 لتقديم عرض كامل HD 5 بوصة، جنبا إلى جنب مع كاميرا PureView 20 ميجابيكسل. هذا شيء قد لفت انتباه تلك تعبوا من الروبوت.
إذا كان لميا 929 يبدو خارج فيريزون - الذي هو على الارجح سوف - يجب أن أعطيك كل ميزات جميلة من لميا 1520 في مجموعة أصغر.
LG G فليكس
واحد من أول أجهزة لإطلاق مع شاشة منحنية، و LG G فليكس يستخدم الهاتف وقد تم بالفعل announced.The مرنة تكنولوجيا شاشة OLED للسماح لمنحنى كبير على المحور الأفقي. وتشمل المواصفات سمك الهاتف هو بين 7.9 و 8.7mm في نقاط مختلفة، ويزن 177g، ويحتوي على شاشة 720P 6 بوصة. داخل هناك معالج 2.26GHZ رباعية النواة أنف العجل 800، 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي، وكاميرا 13 ميجابيكسل، وبطارية 3،500 ماه. الإفراج في المملكة المتحدة في شهر فبراير، أنها ليست سوى مسألة وقت قبل أن يصل الى الهند. هذا هو واحد الهاتف ونحن نتطلع قدما إلى.
نيكزس 6
جوجل تطلق عادة واحد الهاتف الذكي نيكزس سنويا ونحو ذلك، ما لم يقرر التخلي عن سلسلة نيكزس 2014 من المرجح أن توفر نيكزس الهاتف الذكي الجديد. الآن، يتيح نسميها نيكزس 6 لأنها سوف تمثل الجيل السادس نيكزس الهاتف الذكي.
لا توجد شائعات خارج ولكن ينبغي أن المستهلكين يتوقعون أن تكون محملة الأجهزة مع برنامج stnning وثمن رخيص. الذي يبدو مثل تعويذة سحرية جوجل ونحن لا نتوقع أن يبتعد كثيرا عن ما هو العمل.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel