التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف · حصريات · tablet

لميا 2020 قرص نوكيا، يشاع لأوائل 2014 الاطلاق، وقد ربما تم إلغاء

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
على lumia 2520 الألوان
دخلت نوكيا في السوق قرص ويندوز في اكتوبر تشرين الاول عندما أعلنت لميا 2520 ، لائحة 10.1 بوصة بنظام التشغيل Windows RT 8.1. قبل ذلك الذهاب للبيع، وجمعت الشائعات حول مشروع اللوحي القادم من نوكيا، إصدار 8 بوصة من 2520 المعروف مبدئيا باسم ميا عام 2020. مشاركة سمعنا، من DigiTimes.com في نوفمبر تشرين الثاني، وكان من المقرر أنه لإطلاق عام 2014.
تحديث في 2013/12/16 بواسطة اندي: إذا كنت تتطلع إلى قرص نوكيا صغيرة، ثم لدينا بعض الأخبار السيئة. تقرير من MyNokiaBlog يقول تم إلغاء المشروع. نقلا عن مصدر مجهول، ولكن يبدو موثوق بها، نوكيا (واحد يفترض، مايكروسوفت) قد قررت المديرين التنفيذيين لا للافراج عن لميا 2020 في أوائل عام 2014، ولكن لا يوجد سبب لماذا تم توفيرها. يمكن للمرء أن تمرير تشغيله حتى الآن ضحية أخرى من ضحايا ويندوز RT، ونظام التشغيل لا تماما بين ويندوز 8.1 الذي يعمل على لميا 2520، والذي كان أيضا من المرجح أن تظهر على لميا 2020. فإن قرص من أي وقت مضى نرى ضوء النهار؟ ليس لدينا أية فكرة حتى الآن، ولأن هذا هو الشائعات حول شائعة، ينبغي أن تعامل على أنها حقيقة لا التقرير.
اسم لميا 2520 يعطي بعيدا حجم شاشته، كما هو 25 سم القريب حيث يجعل-NO-الاختلاف، 10 بوصة. فمن المنطقي للقرص اسمه عام 2020 لديها 20 سنتيمتر الشاشة، والتي هي في جوهرها 8 بوصة. أقراص أصغر فعلت المعجزات لحصتها في السوق الروبوت، ومايكروسوفت هي حريصة على معرفة ما اذا كانوا سوف تفعل الشيء نفسه لنظام التشغيل Windows. لا أن نوكيا سوف يكون السوق لنفسه، لينوفو، توشيبا ، ديل، و أيسر في جميع أنحاء الألواح ويندوز مع الحجم بشكل معقول 8 بوصة شاشات اللمس.
لم تكن هذه هي المرة الأولى التي قد سمعت عن لميا عام 2020، كما جاء قبل أسابيع قليلة من تقرير DigiTimes بها، وجاء تلميحا من وجودها من @ evleaks تويتر الاعتبار، حيث كان يشار إليها تحت الاسم الرمزى لها مخادع. وذكرت الرسالة أيضا قرص سيتم تشغيل ويندوز RT 8.1، تماما مثل الاخ الكبير.
شفا زميله في مع بعض الشائعات مصدرها مجهول، قائلا ان استخدام قرص معالج كوالكوم أخرى - وأنف العجل شعبية من أي وقت مضى 800 هو داخل لميا 2520 - وسيصدر في مطلع العام المقبل. DigiTimes ضاقت هذه صولا الى الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2014، وهو ما قد يعني أنه كان من أسفل لإطلاق ممكن في المحمول المؤتمر العالمي.
بالإضافة إلى ذلك، قال DigiTimes ينبغي لنا أن نتوقع من سوني اللوحي آخر العام المقبل، جنبا إلى جنب مع أكثر الأجهزة متوسطة المدى من هواوي و ZTE.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel