التخطي إلى المحتوى الرئيسي
ويندوز

CES 2014 معاينة: ويندوز 8.1 أجهزة الكمبيوتر قاء أنظمة تشغيل وتطبيقات

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
سوف CES 2014 نرى الطوفان التقليدي لأجهزة الكمبيوتر الجديدة والأجهزة النقالة. بعد المعرض التجاري الكمبيوتر الروعة يبقي تنويع في أنواع أخرى من "الأشياء"، متصلة وكثير منها يتم تمكين بواسطة أجهزة الاستشعار والتحكم فيها من خلال البرامج وقال مسؤولون تطبيقات CEA، بمعدل سنوي معاينة CES الحدث هذا الأسبوع في مدينة نيويورك. في الواقع، في المعرض-المصغرة التي تلت ذلك، أعطى البائعين النظرات الخاطفة التسلل في الأجهزة التي تتراوح من كرة السلة إلى الأداة المحمولة لقياس العضلات والدهون من الذراع الخاص بك، على سبيل المثال.
سوف تنفق الالكترونيات الاستهلاكية لموسم العطلات لهذا العام يرتفع 2.6٪ فقط، لاحظ غاري شابيرو، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة ال CEA، وذلك خلال نقاش في CES النقاب عن الحدث مدينة نيويورك. البحث من قبل لجنة التأمين على هدية العيد قوائم رغبة CE، الأول صدر في الشهر الماضي، وتبين أن البالغين هي الأكثر احتمالا أن تريد وحدة كمبيوتر لوحي جديد، وأجهزة الكمبيوتر المحمول، والتلفزيون، والهاتف الذكي، أو لعبة فيديو، في هذا النظام. قوائم رغبة للشباب تدور حول نفس المستوى أجرة المنتج، إلا أن المراهقين يستهدفون مشغلات MP3 بدلا من أجهزة التلفاز.
"، تكافح هذه القضية أن المستهلكين لديهم كل ما يحتاجونه" وقال شابيرو هذا النوع من البيانات.
ماذا تريد Showgoers حقا؟
ولكن أيضا في هذا الحدث، قدم شون DuBravac، كبير الاقتصاديين في CEA ومدير الأبحاث في إعلان لأول مرة من احصائيات جديدة تشير إلى أن showgoers CES مهتما بشوق في عرض التكنولوجيات الناشئة مثل الطباعة 3D، والروبوتات، وساعات اليد الرقمية في المعرض كبيرة، تعيين ل07-10 يناير، 2014 في لاس فيغاس.
والمبيعات من مساحة الأرض CES على التوالي في حوالي بنفس الوتيرة هذا العام كما في العام الماضي، و- لأسباب لوجستية حول التعامل مع حشود ضخمة من الناس - على CEA حقا لا يريد مستويات الحضور أن ترتفع إلى أكثر من حوالي 150،000، على أي حال ، حافظت شابيرو. وتركز المجموعة على جذب المزيد من الصناعة "مدراء تنفيذيون" وغيرها من "المؤثرين الصناعة" إلى قاعات CES، اقترح
جحافل من لامعة جديدة مايكروسوفت ويندوز 8.1 أجهزة أبل دائرة الرقابة الداخلية و7 أقراص من المؤكد أن تكون في متناول اليد في المجال الاقتصادي الموحد، والكمبيوتر ومن المعروف أن صناع الصحفيين قبل مؤتمر عن منتجات جديدة في أماكن أخرى. ومع ذلك، أدلى مسؤولون CEA أي ذكر في تصريحات معدة لهم حول أي من أنظمة التشغيل الجديدة. ثم مرة أخرى، وسوف تكون غائبة Microsoft من المعرض لعام آخر، وكانت أبل أبدا الحاضر.
كارين Chupka، نائب الرئيس للCEA في كبار الأحداث والمؤتمرات كبار نائب الرئيس، لعبت حتى مناطق التكنولوجيا المضافة حديثا التي تعكس اهتمام المستهلكين المزعومة في مواضيع أخرى من أجهزة الحوسبة التقليدية. على سبيل المثال، وتشمل مناطق جديدة الثورة المعصم، تجربة مرحبا الدقة الصوت، الطباعة 3D، وبارك يوريكا - NEXT، الذي سيلقي الضوء تقنيات ظهرت في الشركات المبتدئة.
الاتجاهات إلى "قداس التخصيص" و "توسيع شاشة متعددة الأبعاد '
وأشار DuBravac لاتجاهات الصناعة التي تشمل التمكين الاستشعار، مسيرة المتزايد من التقنيات اللاسلكية والنقالة، وما أسماه "التخصيص الشامل"، "التوسع الشاشة متعددة الأبعاد"، و "كرأيشن والسياق". وأكثر من 50 في المئة من المستهلكين استخدام الأجهزة النقالة لمساعدتهم على القيام التسوق عطلتهم هذا العام، اعتبر المحلل.
وقال DuBravac "التخصيص الشامل" يظهر في كل شيء من الطباعة 3D لللتخصيص موتو X الذكي وأحذية رياضية التي يمكن تخصيصها حسب اللون رباط الحذاء موتورولا. في هذا الاتجاه إلى "كرأيشن والسياق،" الخدمات السحابية وجمع وتنظيم المعلومات، وبعضها تم الحصول عليها من قبل أجهزة الاستشعار.
في "توسيع الشاشة متعددة الأبعاد،" أقراص يتم تناول مكانة لشاشات أصغر تركت وراءها كما تنمو شاشات أجهزة الكمبيوتر المحمولة أكثر رحيب وأحجام شاشة التلفزيون تمتد نحو الستراتوسفير.
الرئيسي: إن 'الإنترنت من كل شيء "
أعلن الرئيس CEA شابيرو أن الرئيس سيسكو جون تشامبرز الرئيس التنفيذي لشركة ياهو وماريسا ماير ستنضم إلى قائمة اعلن في وقت سابق CES 2014 keynoters.
الحديث غرف '، بالمناسبة، سيتناول - ماذا؟ - رؤية سيسكو لل"إنترنت كل شيء."
في إعلان آخر، والذي لفت بعض الهتافات من الصحافة تجميعها، أعلن شابيرو أن فليتوود ماك سيكون الفعل مميزة في الحفل الموسيقى الذي ترعاه الوحش السنوية في معرض CES.
في وقت سابق من اليوم، قدم CEA جولة من الدورات حول الترا HDTV، أحدث جنون التكنولوجيا السائد التلفزيون الأرض. في المعرض المنتجات التي تلت ذلك، أظهرت الشركات المصنعة الكبرى مثل لينوفو وشركة إل جي demo'd من المعدات والمنتجات التي annnounced سابقا منذ فوز "جوائز الابتكار" من CEA.
أجهزة الاستشعار وتطبيقات
في ركن آخر من الغرفة، ومع ذلك، جذبت شركة صغيرة يدعى InfoMotion الرياضة تكنولوجيز الحشود والكاميرات التي كتبها demoing كرة السلة على اتصال من خلال تقنية بلوتوث لتشغيل التطبيق على الكمبيوتر اللوحي. المعلومات يعرض التطبيق، والتقطت من خلال أجهزة الاستشعار على الكرة، والذي يهدف إلى مساعدة اللاعبين على تحسين لعبهم.
وقال مندوب الشركة الرقميه التي InfoMotion استخدامها لإنتاج كرة السلة نهاية أعلى من ذلك بكثير - بأسعار في أي مكان من 2،500 $ إلى 5000 $ - التي ترتبط برنامج برامج الكمبيوتر عبر واي فاي. النسخة الحالية من المستهلكين لكرة السلة، على الرغم من تكاليف مجرد 2،95 $.
في مقابلة مع الرقميه خلال هذا الحدث، وأشار إلى DuBravac CEA وإلى أن العديد من "الأشياء" الأخرى على الشاشة كما سيتم يرافقه إما تطبيقات البرمجيات أو الخدمات السحابية، والكثير كما حدث بالفعل مع أجهزة التلفاز "متصل".
"هذه هي تجربة شمولية للمستهلك. التطبيق يصبح واجهة [الإنسان]،" لاحظ المحلل.
Skulpt هو بائع آخر أنه سيتم عرض لذلك، جهاز تمكين التطبيق يحركها الاستشعار في المجال الاقتصادي الموحد. يستخدم جهاز محمول باليد Skulpt وأجهزة الاستشعار، وجمع الآلاف من نقاط البيانات، لتقييم مدى التدفقات الحالية من خلال مجموعات العضلات الفردية لقياس جودتها ونسبة الدهون.
عندما يكون المنتج توافر يضرب في أبريل، وقال: سوف Skulpt أيضا الافراج عن تمكين المتصفح التطبيق على شبكة الإنترنت لأجهزة الكمبيوتر جنبا إلى جنب مع الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية تطبيقات للهواتف الذكية وأقراص. المنتج يمكن طلبها مسبقا اعتبارا من اليوم.
ولكن ليس كل من "الأشياء" الجديدة في معرض CES سيضم أجهزة الاستشعار و / أو تطبيقات. ليست كلها المتصلة بالإنترنت، سواء، على الرغم من أن العديد من الاتصال بأجهزة أخرى بطريقة أو أخرى.
ShutterBall، على سبيل المثال، demo'd بتقنية بلوتوث مصراع النائية المحمولة لكاميرات الهاتف الذكي.
قبعات رياضية ومولدات للطاقة الشمسية
أظهرت ريبوك قبالة Checklight، قبعة رياضية يحركها الاستشعار التي تهدف إلى حماية الطلاب الرياضيين من هزات. عندما الضوء على الجزء الخلفي من قبعة خضراء، وهذا يعني أن الجهاز في وضع التشغيل والأداء. إذا يتحول الضوء الأحمر أو الأصفر، ooaches والآباء يمكن أن نرى من المدرجات أن "تأثير كبير" حدث. واضاف "لكن ليس هناك التطبيق"، وقال المتحدث باسم ريبوك.
قدم الجانب الشمسية في خط المتابعة للمولدات SunSocket صن تتبع للطاقة الشمسية، لاستخدامها في المناطق النائية حيث المنافذ الكهربائية لا يمكن العثور عليه. أجهزة الاستشعار على مولدات automaticallly تتبع الشمس لتعظيم قوة طوال اليوم. أحدث وأصغر من النماذج مولد ثلاثة - في وزنها أقل من رطل وتجهيزه مع اثنين من منافذ USB لتوصيل أجهزة الكمبيوتر ل- سوف السفينة بضعة أسابيع من الآن، وقيل الرقميه. "ليس لدينا أحد التطبيقات،" وفقا لمندوب الشركة.


جديدة في عام 2014

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel