التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف

LG تكشف عن خطط التلفزيون الذكية القائمة على webOS-CES قبل 2014

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
-TV LG-webos-TV-الذكية CES-635.jpg
LG، واستمرار فورة اعلانها في معرض CES 2014 قد كشفت الآن خطط لتلفزيونات الذكية القادمة على أساس webOS منصة.
وقد أعلنت الشركة أن لها الجيل القادم من التلفزيون الذكية تشكيلة الفريق سوف يكون مدعوم من قبل webOS منصة. علاوة على ذلك، كشفت الشركة الكورية الجنوبية أن 70 في المئة من الشركة القادمة الذكية التلفزيون خط المتابعة وسوف يستند على webOS منصة. ومع ذلك، فإن الشركة لا توفر تفاصيل عن التفاصيل المحددة لهذه التلفزيونات الذكية.
وفقا لتقرير حافة، ويستند على أحدث webOS منصة من LG على ثلاث سمات، اتصال وهي بسيطة، واكتشاف بسيطة وتبديل بسيطة.
و LG سوف ميزة اتصال بسيط توجيه المستخدمين إلى إعداد التلفزيون للمرة الأولى. خلال انشاء، وفول الطيور، وهي شخصية كرتونية تظهر والتي سوف تساعد المستخدمين من خلال مختلف الخيارات. فإن السمة الثانية يطلق عليها اسم بسيط اكتشاف ميزة الصوت والتحكم القائم على بادرة للمستخدمين، في حين أن ميزة التبديل بسيطة وسوف توفر للمستخدمين تطبيقات مختلفة للاختيار من بينها. وفقا لل تقرير ، فإن ميزة التبديل بسيطة توفر الوصول إلى تطبيقات مثل الأمازون الفوري فيديو، سينما، بالاضافة الى هولو، نيتفليكس، تويتر، MLB.tv وVUDU.
ومن الجدير بالذكر أن LG حصلت على التكنولوجيا webOS نظام تشغيل الهواتف المحمولة من هيوليت باكارد (HP) في فبراير شباط 2013. قد العملاقة الكورية الجنوبية المشتركة أيضا خطط لاستخدام التكنولوجيا لتعزيز webOS منتجاتها التلفزيون الذكية، ومجموعة من غيرها من الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية.
وwebOS منصة وضعت في البداية من قبل الشركة المصنعة الذكي الولايات النخلة، وتم شراؤها من قبل HP في ابريل 2010 مقابل 1.2 مليار دولار.
في وقت سابق من يوم الاثنين، كشفت LG تاتش الحياة باند معصمه صلاحيته في CES عام 2014. الشركة لم تكشف عن أسعار وتوافر التفاصيل من LG تاتش الحياة باند.
والجدير بالذكر أن أحدث يمكن ارتداؤها من LG يمكن مزامنة مع الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الأجهزة التي تستخدم تقنية بلوتوث 4.0، على الرغم من أن الشركة لم التفاصيل ما إذا كان الجهاز يمكن أن تعمل مع الهواتف الذكية، وأقراص أو كليهما.
كما كشفت LG خطط للتوسع في الترا HD TV خط المتابعة وأعلنت قسط UB9800 سلسلة تلفزيونات HD 4K جدا في المجال الاقتصادي الموحد 204، التي تتألف من 65 بوصة، 79 بوصة، 84 بوصة وحدات 98 بوصة. وتتميز طرازات HD TV الترا الجديدة من إل جي 3840x2160 بكسل القرار وتجهيز لوحات IPS الترا.
للحصول على أحدث أخبار التكنولوجيا، واستعراض، مثلنا على الفيسبوك أو متابعتنا على تويتر والحصول على التطبيق NDTV مستلزماتها لل الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية .

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel