التخطي إلى المحتوى الرئيسي
العاب · حصريات

والتقدم في العمل، وأجهزة إكس بوكس ​​الجديدة لديها الكثير من الامكانات

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

TechRadar لدينا الحكم

"إكس بوكس ​​واحد هو وحدة رائعة، مع وجود عدد قليل من المزيد من التحديثات والألعاب يمكن أن تصبح لا بد منه شراء لاعبين وسائل الإعلام والدهاء."

ما رأيك؟

اكس بوكس ​​مراجعة واحدة

بواسطة Ocarina
 
الصفحة 1 من 7 مقدمة والتصميم
الموصى بها جائزة
أجهزة إكس بوكس ​​واحد هو وحدة التحكم مايكروسوفت ألعاب الثالثة والأكثر طموحا حتى الآن.
ليس مجرد آلة الألعاب القوية، انها مصممة للجلوس في وسط المنزل الرقمية الخاصة بك، وتقدم البقعة، واجهة موحدة لاختيارك خدمة البث التلفزيوني المباشر إلى جانب الموسيقى والأفلام خيارات يتدفقون، دردشات سكايب، اللحاق بالركب التلفزيون وأكثر من ذلك.
تقييمات في العمق
4
4
4
4
4
القادمة مع الإصدار الجديد من كينكت افتراضيا، والضوابط الصوت وفتة الجلوس في قلب كل شيء وتقدم خطوة حتى في الموثوقية والأداء من الجيل السابق.
إذا كنت لن تلعب لعبة، أنت لم تعد بحاجة إلى استخدام غمبد لتشغيل وحدة التحكم أو انتقل إلى الترفيه التي تختارها.
ومع ذلك، لا توجد لديها فرصة في النجاح هارب من 360 ؟ أو أنه سوف رحلة على الخاصة 429،99 £ سعره؟

تصميم

مربع اكس بوكس ​​واحد هو مشابهة جدا لتلك من أجهزة إكس بوكس ​​360 - كبير، ذكي ومحبطة. في حين أن PS4 يأتي مع الحد الأدنى من التعبئة والتغليف، وأجهزة إكس بوكس ​​واحد يأتي المجمعة مع أكثر بكثير من الورق المقوى والبلاستيك. انها الأمريكي للغاية في هذا الصدد وعلى الأقل لا يشعر وكأنه منتج قسط.
أول شيء ستلاحظ حول وحدة عندما تحصل عليه من خارج منطقة الجزاء الهائلة هو ما وحشا المطلق هو عليه في حد ذاته. أنه يقيس 274 س 79 × 333 مم، مما يجعله أطول وأطول من قامة بلاي ستيشن 4 أو أجهزة إكس بوكس ​​360. أنت لا تحتاج إلى شريط قياس لهذا الرقم رغم ذلك، الشيء فقط تبدو كبيرة، وانها قبيحة جدا.
اكس بوكس ​​مراجعة واحدة
حجمه ومقاس harkens إلى Xbox الأصلي، وهو فرض الوحش بلاستيكية سوداء غطت في التلال بلاستيكية سوداء. يبدو أن مايكروسوفت أن رمي إلى أن تصميم واعادة كل أسود وجمالية التلال المغطاة.
اكس بوكس ​​مراجعة واحدة
انها ضخمة الحجم والبناء مستطيلة سوداء تثير موالف ستيريو من التسعينات. يطرح في فرض السائبة لتكون مخفية بعيدا، فقط مع محرك القرص فتحة التحميل لها المكشوفة، والقليل شعار إكس بوكس ​​بيضاء متوهجة في الظلام وحيدا TV مجلس الوزراء.
اكس بوكس ​​مراجعة واحدة
الوجه آلة حولها وسترى عدد كبير من الموانئ. كان لديه كل العقد المعيار الخاص بك: إيثرنت، HDMI خارج، والطاقة، S / PDIF (تستخدم عادة للصوت البصرية)، مزدوج منافذ USB 3.0 والأشعة تحت الحمراء للخروج. بالإضافة إلى ذلك، هناك نوعان من الموانئ الملكية، واحدة للتركيب في كينكت، وHDMI في، وهو كيف تجد ما تطعم اكس بوكس ​​كابل واحد أو إشارة القمر الصناعي. هناك أيضا منفذ USB 3.0 الثالث وجدت على الجانب الأيمن للنظام.
اكس بوكس ​​مراجعة واحدة
لفي HDMI-يمكن أن تكون بمثابة عبور وتدع أي إشارة HDMI القديمة في، ولكن هناك تأخير بسيط أن يجعل من ليس جيدا لتركيب وحدة التحكم في أخرى.

كينكت

لا يمكنك التحدث أجهزة إكس بوكس ​​واحد دون تنشئة كينكت الجديد. في حين أن النظام يمكن أن تعمل دون أن مدمن مخدرات في العين مايكروسوفت السحر، وكنت تفقد الكثير من معالمه الأكثر تفردا وصالة عامل نجاح باهر.
اكس بوكس ​​مراجعة واحدة
وكينكت الجديد هو أكبر مجموعة كبيرة من سابقتها. انها مصممة أيضا على الجلوس أمام جهاز التلفزيون، بدلا من تطفو على أعلى الشاشة مثل كاميرا بلاي ستيشن . انها كبيرة جدا، ويفترض وحساسة لذلك.
تماما مثل النظام نفسه، أن لديها ضوء أبيض يصل الشعار على جانبها الأيمن. أضواء حمراء مملة من مكبر الأشعة تحت الحمراء يتوهج بشكل متقطع عندما يكون نشطا.
الجانب السفلي من كينكت لديه قدم المطاط التي توفر من احكام قبضتهم. انها لن تسقط مركز الترفيه الخاص بك في أي وقت قريب. فإنه يمكن أيضا إمالة صعودا وهبوطا، مع مجموعة ما يكفي من الحركة التي لا ينبغي أن تكون هناك أي صعوبة في العثور على الزاوية اليمنى لغرفة المعيشة الخاصة بك.

ما في المربع؟

اكس بوكس ​​مراجعة واحدة
ما كومة. عملية شراء أجهزة إكس بوكس ​​واحد يحصل لك وحدة وكينكت، كابلات الكهرباء، ومحول (ويعرف أيضا باسم الطوب السلطة)، سماعة لائقة، محول سماعة، كابل HDMI وحدة تحكم مع البطاريات. عليك أيضا الحصول على نسخة تجريبية مجانية من إكس بوكس ​​لايف الذهب لمدة 14 يوما.

الإعداد

اكس بوكس ​​الإعداد واحد هو أكثر تعقيدا من على PS4، لكنه ما زال يست معقدة بشكل رهيب. جنبا إلى جنب مع السلطة وHDMI، سيكون لديك أيضا لربط كينكت من خلال كابل التي تملكها الشركة.
إذا كنت تخطط لمشاهدة التلفزيون على وحدة التحكم، عليك أن تفعل ذلك مع كابل HDMI، من خلال نظام HDMI في الميناء. عليك ثم تحتاج إلى تشغيل الإعداد OneGuide، والتي ليست معقدة جدا. أننا سنصل إلى ذلك في وسائل الإعلام جزء من هذا الاستعراض.
عند أول تبديل النظام على فسوف يكون اجتمع مع معالج الإعداد التي سوف تحصل متصلة بشبكة الإنترنت لذلك اليوم التصحيح واحد. انها حول 2GB، والمطلوب تماما قبل أن تتمكن من الحصول حتى على الشاشة الرئيسية.
بعد أن يتم ذلك لا تذهب بفصل جهاز التوجيه الخاص بك فقط حتى الآن، على الأقل إذا كنت تريد أن تلعب بلو الأشعة. تقريبا لا شيء على النظام افتراضيا، وبينما لا يشترط وصول الانترنت لاعب واحد الألعاب، وهناك طن من الوظائف التي لا تزال تأتي احتياجات أسفل من السحابة.
قفز إلى المتجر والحصول على قائمة الانتظار تلك التنزيلات تصل. بعد ذلك على الرغم من اكتمال الإعداد. الآن قبل أن يغوص عميقا في أجهزة إكس بوكس ​​واحد، تسمح لنا على المشي لكم من خلال بعض وظائفها كبيرة جديدة.
اكس بوكس ​​مراجعة واحدة

فرقعة

الشاشة الرئيسية مبلطة أجهزة إكس بوكس واحد هو الهبات الميتة التي واجهة أسهم بعض الحمض النووي مع ويندوز 8 . جلبت لها واحدة من ميزات فريدة من نوعها من واجهة المستخدم مترو لشاشة التلفزيون في شكل التطبيق العض.
العض يتيح لك تشغيل اثنين من تطبيقات في آن واحد، وإعطاء ثلث الشاشة لاحد التطبيق قبالة إلى الحق، والباقي للانخراط الأساسي الخاص بك. انها طريقة جيدة للقيام قليلا التصفح إنترنت إكسبلورر بينما كنت انتظر صديق للانضمام الى اللعبة، ولكن أبعد من ذلك فإنه يمكن اجهاد على العينين.
أولا، على جميع ولكن أكبر أجهزة التلفاز، وثلث من الشاشة ليست مجرد مساحة كافية للقيام بكثير من أي شيء. وجود لكرة القدم على جانب واحد ومباشر مباراة الفعلي من جهة أخرى قد يبدو للفضول، ولكن في الممارسة العملية انها ضيقة وتشتيت رهيب. العض هو أفضل اليسار إلى تطبيقات أكثر بساطة، مثل المتصفح أو الرد على مكالمة سكايب.
كما انها صداع في التنفيذ لأنه يتطلب عدة رحلات إلى الشاشة الرئيسية. أولا لتحميل التطبيق الأولية، ثم إلى التراجع واختيار المفاجئة، وبعد ذلك يمكنك اختيار التطبيق الثانوي.
كينكت يجعل من السهل، مما يتيح ليقول ببساطة "إكس بوكس ​​المفاجئة سكايب" للحصول على جنبا إلى جنب ميزة العمل. كما أنه من الأسهل بكثير أن أقول فقط "التبديل" لتبديل بين اثنين بدلا باستخدام وحدة تحكم.
أيضا، بمجرد unsnapped التطبيق، تفقد كل وظائفه. مكالمات سكايب شنق، اكس بوكس ​​اغاني توقف اللعب، وأساسا كنت اضطر للتخلي عن العقارات الثمينة البصرية الحقيقية لهذه الوظيفة مفيدة debatably.
في حين انها مثيرة للإعجاب أن الأجهزة أجهزة إكس بوكس ​​واحد هو قادر على شعوذة كل هذا مع انخفاض في أداء الألعاب، ويأتي قبالة كما شيء يمكنك القيام به، ولكن لا شيء عليك فعلا تريد أن تفعل، على الأقل في كثير من الأحيان.
اكس بوكس ​​مراجعة واحدة

لعبة DVR

لعبة DVR يمكن أن تكون نهاية الألعاب حكايات .. و"كان عليك أن تكون هناك" قصص. مع مساعدة من خدمة مايكروسوفت SkyDrive ل، فإنه يتيح لك بسهولة تسجيل وتبادل انتصارات ملحمية الشخصية.
انها أبسط بكثير من أجهزة التسجيل طرف ثالث حيث أنها بنيت مباشرة في النظام، ويمكن انتزاع أروع لحظات الخاص بك فقط بعد حدوثها. ببساطة يقول "سجل إكس بوكس ​​أن" كينكت وتسجيل 720P لديك مشاركة ثلاثين ثانية في لعبة يتم حفظها على القرص الصلب. يمكنك أيضا الحصول على ما يصل إلى خمسة دقائق من لقطات ولكن عليك أن تخطط للمستقبل عن طريق العض ميزة DVR لعبة.
مثل تسجيل على PS4 ، ويمكن لعبة DVR لا تسجل على الشاشة الرئيسية، والمطورين لديهم خيار لتعطيله في لحظات معينة، في حالة أنهم لا متعود المفسدين ليطفو على السطح على الانترنت.
على عكس PS4، والتي تحافظ على أرشيف تشغيل الخاص بك الماضي خمس عشرة دقيقة من اللعب، وأجهزة إكس بوكس ​​واحد هو عدم التسجيل باستمرار. ومع ذلك، والألعاب يمكن برمجتها لإشراك DVR تلقائيا. 4 ساحة المعركة، على سبيل المثال، يسجل عند رتبة أعلى أو لكسب الإنجاز.
اكس بوكس ​​مراجعة واحدة
أجهزة إكس بوكس ​​واحد لا تسمح بالوصول إلى أكثر اكتمالا التسجيلات الخاصة بك من PS4. تحميل باستخدام الاستوديو يمكنك إرسال تسجيل إلى SkyDrive، والإجابة مايكروسوفت لقطاف، وتحميل البرنامج جهاز الكمبيوتر الخاص بك بوصفها MP4. يمكنك ثم تحريره باستخدام أي أدوات تريد، وتحميل مقطع في أي مكان تختاره. وهذا أكثر بكثير من الحرية التي تظهر على PS4، الأمر الذي يحد لك لالفيسبوك أو الإضافات PSN.
يمكنك أيضا مشاركة مقاطع على إكس بوكس ​​لايف حيث أنها سوف تظهر على في تغذية النشاط الخاص بك. تلك الخلاصات وبدلا دفن ورغم ذلك هناك احتمالات أصدقائك لا نرى ذلك إلا إذا كنت منحهم رؤساء متابعة.
تحميل ديها ستوديو أيضا مجموعة بسيطة من أدوات التحرير، ويسمح لك لتسجيل الصوت عبر التعليق. يمكنك حتى استخدام تسجيل كينكت لوضع نفسك في الفيديو، على غرار صورة في الصورة.
اكس بوكس ​​مراجعة واحدة
في حين أن أجهزة إكس بوكس ​​واحد حاليا أي المدمج في قدرات البث المباشر لمباراة نشل وأوسترم دعم PS4، ونعتقد اللاعبين سوف نقدر وجود إمكانية الوصول المباشر إلى مقاطع، والتي تمتد إلى حد كبير من احتمالات التحرير والمشاركة.

شركة SmartGlass

اكس بوكس ​​مراجعة واحدة
شركة SmartGlass هو تجربة الشاشة الثانية على أجهزة إكس بوكس. تم عرضه على أجهزة إكس بوكس ​​360 ويتيح لك التنقل القوائم وعرض معلومات النظام على جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي.
التطبيق هو العودة لأجهزة إكس بوكس ​​واحد، وتحسنت لديه وظيفة. يمكنك الآن إطلاق التطبيقات من الشاشة الثانية، والعديد من الألعاب والتطبيقات رفيق الآن. ارتفاع القتلى 3 يتيح لك استخدام الجهاز بدلا من الهاتف في لعبة لترتيب الهجمات وتدعو إلى الخلف. يمكنك حتى عرض الخريطة في اللعبة.
أفضل خدمة تقدم شركة SmartGlass هو لوحة المفاتيح وهذا أسهل من خيار الشاشة على وحدة التحكم. انها طريقة رائعة لقراءة والرد على الرسائل. يمكنك أيضا كتابة عناوين المواقع في وتعمل بنج بحث بهذه الطريقة، والذي هو وسيلة ممتازة لتعدد المهام. يمكنك أيضا استخدام OneGuide على شركة SmartGlass للتحكم في التلفزيون.
ويندوز 8 شركة SmartGlass التطبيق له ميزات الخاصة به. يمكنك رمي صفحة المتصفح من وحدة التحكم مباشرة على شاشة جهاز W8 الخاص بك.
اكس بوكس ​​مراجعة واحدة
أيضا، شرط على الانترنت، والتي هددت حبس النظام دون بينغ الخادم اليومية، وقد تم الاتصال بها الطريق، والطريق إلى أسفل. من خارج منطقة الجزاء، وسوف تحتاج إلى جهاز Xbox واحد لتحميل التصحيح يوم واحد حتى قبل وصولك إلى الشاشة الرئيسية. بعد ذلك، يمكنك قطع كابل إيثرنت أو تحطيم جهاز التوجيه الخاص بك، وليس هناك مزيد من الاتصال عبر الإنترنت اللازمة لاعب واحد الألعاب.
اكس بوكس ​​مراجعة واحدة

اكس بوكس ​​OneGuide

للأسف، هذه الوظيفة ليست متاحة للعملاء في المملكة المتحدة على الاطلاق، ويمكن استخدام ذلك أمريكا الشمالية HDMI في أجهزة إكس بوكس لتحويل واحد في مربع كابل. باستخدام المدمج في الدليل، يمكنك التنقل القنوات والبحث عن البرامج المحددة، وذلك باستخدام وحدة تحكم أو صوتك عبر كينكت.
كما يدمج اكس بوكس ​​واحد خدمات تدفق أنك مشترك حاليا ل، ويساعدك على العثور على ما كنت تبحث عن في جميع الخيارات.
على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في مشاهدة ماتريكس، بحث عن الفيلم، وسوف دليل واحد اكس بوكس ​​اقول لكم ما اذا كان يمكنك مشاهدتها على نيتفليكس، إذا كنت تملك ذلك على الأمازون، وتبين وجود صلة لشرائه من خلال سوق أجهزة إكس بوكس، أو تعطيك رؤساء حتى أنه سيكون على كابل الاسبوع المقبل.
ما يعمل في المملكة المتحدة
الألعاب المملكة المتحدة لا يزال استخدام ميزات عبور اكس بوكس ​​المرء على الرغم من ذلك لا يزال بإمكانك المكونات الخاصة بك في السماء، أو إكسس انمي مربع ومشاهدته من خلال أجهزة إكس بوكس ​​واحد باستخدام أجهزة التحكم عن بعد الموجودة الخ لا يمكنك أن تفعل أي شيء آخر معها .. . حتى الآن

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel