الموصى بها جائزة
بلاي ستيشن 4 هو وحدة تحكم الألعاب الأكثر نفوذا على كوكب الأرض. مع المزيد من القوة الرسومية من أجهزة إكس بوكس ​​احد، و 32 مرة أكثر من ذاكرة النظام PS3 والتركيز على الخبرات شركة الألعاب النقي بدلا من موجو سائل الإعلام، أقامت نفسها على أنها وحدة من الجيل المقبل من الفوز.
انها وحدة تحكم الألعاب التي بنيت من قبل اللاعبين للاعبين. كما حصل على قلوب وعقول كثير من من الكلمة الذهاب، مع الكثير من المرتقب genners المقبل من ترك الشعور بالغربة من قبل بعض السياسات مايكروسوفت غريبة والخيارات لأجهزة إكس بوكس ​​واحد - وكثير منها تم عكس نتيجة رد فعل عنيف.
تقييمات في العمق
تصميم
ملامح
سهولة الاستخدام
أداء
قيمة
إذ تأتي في £ 350، وPS4 هو أيضا 80 £ أرخص من أجهزة إكس بوكس ​​واحد، مما يجعلها تبدو قيمة رائع. لا يأتي مع كاميرا بلاي ستيشن (لا تأتي واحدة مع كينكت) ولكن هذا يمكن شراؤها بشكل منفصل لمدة 45 جنيه استرليني اذا كنت ترغب في ذلك.
الاختلافات بين PS4 و Xbox واحدة واضحة في الواقع حتى قبل التبديل بتشغيلها. على الرغم من لوحات المفاتيح اثنين على حد سواء الرياضية مماثلة نصف ماتي التشطيبات نصف لامع وتحتوي على المكونات الداخلية متشابهة جدا، وأنها حقا لا يمكن أن تكون أكثر اختلافا.
لبداية، وPS4 صغير وأنيق بالمقارنة مع مثل VCR متوازي المستطيلات مربعة ضخمة من أجهزة إكس بوكس ​​واحد. وهذا يعني أن خانة PS4 هو نصف حجم ووزن واحد من أجهزة إكس بوكس. وحدة التحكم سوني يمكن استخراجها من عبوتها وتسد في وتمهيد تصل في بضع دقائق.

بلاي ستيشن 4
لوحة DualShock4 الجديد هو تحسين ولكنها ليست مثالية

اكس بوكس ​​واحد من ناحية أخرى يأتي في، مربع ثقيل ضخمة. انها ذكي لفتح وتفريغ، وانها كاملة من المقصورات قليلا، كاربوارد والبلاستيك لتحصل في الطريق وجعل حالة من الفوضى مع. كانت البيئة ليس مصدر قلق للMicrosoft عند تصميم التعبئة والتغليف إكس بوكس، بشكل واضح.
هذا هو نوع من التبسيط الذي يجسد تجربة بلاي ستيشن مع PS4. انها وحدة التحكم المصممة للاعبين للعب مباريات وفي هذا الصدد يمكن وصفها بأنها أكثر من الخليفة الروحي للبلاي ستيشن 2 - لا يزال تعزية أفضل الألعاب مبيعا في الكون عرفها.

تصميم

نظرة واحدة على PS4 وأنت تعرف ترونه أجهزة سوني. انها ضئيلة، أنيق وأسود كالفحم، تقريبا حجم الجيل الثاني PS3 سليم. القياسات الكاملة هي 275 × 53 × 305 ملم. انها الكثير أكثر إحكاما من واحد إكس بوكس، والتي هي أطول، أطول وsquarer.

PS4
ماتي نصف، ونصف معان - تماما مثل إكس بوكس ​​واحد

في هذا العمل الفذ الهندسة بقيمة البقشيش قبعة ل، وعلى الرغم من مكانة PS4 ضئيلة، سوني قد مدسوس امدادات الطاقة داخل النظام، دون ترك أي لبنة قوة خارجية لرحلة أكثر. أجهزة إكس بوكس ​​واحد من ناحية أخرى تحتفظ لبنة قوة 360.
الرياضة PS4 على منحدر، وتصميم غير المتكافئة. وهذا أكبر رحيلها من بلاي ستيشن الماضية. انها تقع على بطنه مسطحة بشكل افتراضي، ولكن يمكن أن ترتفع على أطراف أصابعه مع مساعدة من موقف من البلاستيك، ويباع بشكل منفصل ل16،99 £.
على وجهها هو شق من الفم، وفتحة تحميل محرك الأقراص بلو راي القرص. لحقها هما بالطاقة منافذ USB 3.0، والتي يمكن توجيه الاتهام الخاص نيتها إصدار قبضة 4 وحدات تحكم عندما يتم إيقاف تشغيل النظام، وهي ميزة تفتقر بشدة على PS3.
على طول الجزء العلوي، أو الجانب إذا كنت قد اختارت الوقوف، هو الضوء، وهو يضيء باللون الأزرق عند الإقلاع عنه. انها تتنفس بعض الحياة في التصميم الصناعي وإلا الباردة للنظام. بدوره على والتثاؤب فإنه يومض ومرحبا.

PS3 ضئيلة مقابل PS4
انها أصغر من PS3 سليم - بعض الإنجاز نظرا لإمدادات الطاقة الداخلية

مواصفات PS4

في الداخل، وPS4 هو كل الأعمال. أنه يحتوي على معالج مخصص رقاقة واحدة تجمع بين ثمانية النواة AMD الإصدار x86-64 "جاغوار" وحدة المعالجة المركزية مع GPU 1.84 تيرافلوب على أساس أيه إم دي راديون التكنولوجيا. وهذا ما تدعمها 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي GDDR5، وقرص صلب 500GB الميكانيكية.
سوني يدعي أن أداء PS4 العام هو عشرة أضعاف ذلك من PS3. يمكنك أيضا إزالة محرك الأقراص واستبدالها 500GB مع محرك أكبر، أو SSD للحصول على أداء أفضل. سوني تقول هذه تفعل ذلك بنفسك سوف إفراغ الضمان لا ترقيات للنظام.
هذه المنافذ USB هما صلات الجبهة التي تواجه فقط PS4 ل. في العمق ستجد HDMI، إيثرنت، والصوت الرقمي والبصري خارج واتصال مساعد الملكية للكاميرا بلاي ستيشن.
للاتصالات اللاسلكية، ويستخدم PS4 802.11 ب / ز / ن واي فاي وبلوتوث ل2.1 لفي نيتها إصدار قبضة تحكم لاسلكي 4 وحدات تحكم.

ملامح

بلاي ستيشن 4 هو جهاز كمبيوتر غرفة المعيشة، وأكثر من ذلك من PS3 كان من أي وقت مضى. ليس فقط بسبب المواصفات والعمارة القائم على معالج AMD، ولكن بسبب مجموعة من الخصائص القوية.
انها قادرة على جلب الألعاب والأفلام بسرعة إلى منزلك، وكذلك ربط لكم لأصدقائك والألعاب الأخرى عبر الإنترنت من خلال شبكة بلاي ستيشن وكذلك تويتر والفيسبوك لتبادل حظات الألعاب-تفاخر جديرة.

استعراض PS4
وPS4 هو لاستخراج خالية من المتاعب وانشاء

ما في المربع؟

كنت وبذلك يصبح الوطن أكثر من وحدة سوداء أنيقة غير المتكافئة فقط. بالإضافة إلى النظام الفعلي تحصل على سلك الكهرباء (وليس لبنة القوى الكبرى)، كابل HDMI، والتحرير والسرد الميكروفون ياربود، نيتها إصدار قبضة تحكم واحدة 4 وكابل شحن ل(ونحن لدينا اتهم نيتها إصدار قبضة سادة 4 باستخدام أحد أجهزة إكس بوكس ​​والعالم لم ينته).
تحكم إضافية لا تأتي مع كابل شحن أخرى، لذلك لا تفقد ذلك واحد. أيضا، لاحظ أن قلنا المفرد ياربود، وليس سماعات الأذن، كما هو الحال في أذن واحدة فقط ل. انها رخيصة ولكن للخدمة، ولكن يمكنك وصله في الواقع أي سماعة قديمة أو زوج من البراعم كنت تملك بالفعل إلى سماعة رأس جاك وحدة التحكم، حتى انها ليست بكثير من قضية.

استعراض PS4
يتم توفير HDMI وكابلات الطاقة ولكن يمكنك استخدام الأسلاك PS3 الخاص بك إذا كنت ترغب

الإعداد

إعداد بلاي ستيشن 4 من السهل جدا، وخاصة إذا كان لديك PS3. يمكنك فعلا استخدام نفس نظام الكابلات من سوني الماضي، مما يجعل لمبادلة سهلة للغاية.
كما ذكر في الصفحة 1، وPS4 هو السوبر سهلة لاستخراج من علبته وإعداد، وترك الحد الأدنى من الفوضى والقليل جدا التعبئة والتغليف مما أسفر عن مقتل البيئة.
مرة واحدة انها كل صوم وتمهيد، وسوف PS4 الجديد نسأل للاتصال بالانترنت. انها تريد ان 300MB يوم واحد والتصحيح، ولكن لا حاجة إليها للعب حاليا. كنت قادرا على تخطي واي فاي أو إيثرنت تماما وفقط البوب ​​في لعبة. خلافا لأجهزة إكس بوكس ​​واحد، يمكن أن تحصل على الشاشة الرئيسية دون ربط في البداية على شبكة الإنترنت والترقيع.
مرة كنت الاتصال بالإنترنت، ستحتاج إلى السماح للتحديث PS4 قبل أن تتمكن من إجراء عمليات شراء من مخزن أو لعب على الانترنت.

استعراض PS4
مخزن بلاي ستيشن ألعاب غالية الثمن - النسخ المادية هي قيمة أفضل في الوقت الحالي

مخزن بلاي ستيشن

فاز سوني مسابقة شعبية في E3 من خلال الوعد بعدم العبث المستعملة لعبة التجارة الإضافية، ولكن اللاعبين لا تزال لديها خيار لشراء أي وجميع الألعاب في يوم الإفراج رقميا من خلال متجر بلاي ستيشن.
في حين اختارت من نسخة مادية يعني عدم وجود قرص لإعادة بيع على الطريق، ونسخة رقمية يجلب مستوى الراحة في الشراء وهذا يذكرنا البخار. ذلك يعني عدم وجود قرص لانقاص الصفر، أو حتى عناء إدراج عندما كنت تريد أن تلعب. سوف لا يكون لديك أي شيء لبيعها لمركز المساعدة الرغم من ذلك، ولن تكون قادرة على تقرض اللعبة.
الألعاب يمكن أن تقوم حتى قبل اكتمال التحميل. عند شراء لعبة مثل ل Killzone: الظل فال، سيطلب منك والتي ينبغي أن تعطى أولوية جزء من اللعبة، لاعب واحد أو متعددة، مما يتيح أساسا اخترت أي جزء من اللعبة التي تريد هوب في الأولى.
في أقل قليلا من ساعة، عليك أن تكون قادرا على البدء في اللعب على اللقب. قد يبدو وكأنه شيء إلا أن الصبر حقا الاستمتاع، ولكن عندما تفكر في أن العديد من النشرات تزن ما يزيد على 35GB، انها ميزة رفاهية حقيقية، وقليلا مؤثرة أخرى من الهندسة.
استعراض PS4
ثم هناك التطبيق لدائرة الرقابة الداخلية وبلاي ستيشن الروبوت. مع مجرد ضربة لمس، يمكنك شراء الألعاب عن بعد، والحصول على تحميل تسير على PS4 الخاصة بك حتى انها جاهزة وتنتظر عندما تصل إلى المنزل (سوف وحدة تشغيل وتنزيل وإيقاف من تلقاء نفسها).
أخيرا، بلاي ستيشن بلس تقدم قليلا من العفو المالية للعملاء الذين قد اشتريت نسخا من الألعاب مثل قاتل العقيدة رابعا: أسود العلم أو نداء الواجب: أشباح لPS3، وغيرها من العناوين التي تتوفر على القادم والحالي جنرال. مقابل رسوم رمزية، يمكنك الحصول على نسخة من الجيل المقبل من، مما يوفر لك إدراج نسخة PS3 الخاص كنوع من إثبات الشراء.
عليك أن تستمر في ذلك، وهذا يعني انه في كل مرة كنت تريد أن تلعب نداء الواجب PS4 التي اشتريتها من خلال هذا العرض، سوف تحتاج لموسيقى البوب ​​في إصدار PS3. وهذه النسخة الأخيرة الجنرال لا تزال تعمل على PS3 الخاص بك على الرغم مما يتطلب القرص يبدو وكأنه وسيلة لجعل العملاء لا يمكن التأكد من استخدام كل واحد.

فيتا PS
باستخدام فيتا يمكن أن تقوم به عن بعد أو استخدامه بمثابة لوحة التحكم اضافية

PS فيتا اللعب عن بعد

عند اللعب عن بعد ل فيتا PS أعلن، زقزق الجميع أن PS4 سيكون أفضل شيء على الإطلاق أن يحدث تكافح المحمولة سوني. في حين أنه قد لا تبيع الكثير من VITAS، عملاء النظر قد قضى بالفعل الكثير على PS4، وأنها سوف تحصل بالتأكيد الملاك الحاليين لنفض الغبار عن النظام.
في الأساس، وواي فاي اتصال PS4 يمكن أن تيار اللعب على فيتا، مثل الكثير من ألعاب الكمبيوتر يتدفقون إلى مناطق الحدود 2 نفيديا الدرع ، أو ويندوز المقترحة لينكس يتدفقون من صمام صندوق البخار .
استخدمنا PS4 وفيتا واي فاي خلال موقعنا على المنزل، والتي تقدمها أبل المطار القديم لمدة ثلاث سنوات. كان الاتصال إلى PS4 تأخر الحرة، إلى النقطة التي يمكن فعلا استخدام يده وحدة تحكم.
ويمكنك استخدامه بمثابة لوحة التحكم، فضلا عن الشاشة الثانية، على غرار شركة SmartGlass. انها طريقة رائعة لتجنب استخدام لوحة المفاتيح على الشاشة، إذا كان أي شيء آخر.
خارج شبكة واي فاي نفس PS4 الخاص بك، اللعب عن بعد هو ليس خيارا. في المكتب لم نتمكن من الحصول عليها للاتصال PS4 لدينا في المنزل، وأنها ببساطة ليست متوفرة عبر اتصال بيانات الجيل الثالث 3G. في ما يخص هذه، بيان رسمي سوني هو:
"ونحن نوصي بشدة أن اللعب عن بعد استخدامها ضمن شبكة واي فاي نفسه حيث يتم توصيل النظام PS4. قد أو قد لا تعمل اللعب عن بعد عبر شبكة منطقة واسعة. للعب عن بعد لتعمل عبر شبكة منطقة واسعة، وواي فاي قوية ومستقرة مطلوب اتصال الاتصال والإنترنت ذات النطاق العريض، وشبكة المنطقة المحلية حيث يتم توصيل الجهاز PS4 يجب أن يتم تكوين للسماح نظام PS فيتا للوصول إلى نظام PS4 ".
يحمل البيان سوني الحقيقية، لذلك فيتا اللعب عن بعد هو في الحقيقة أشبه وي يو غمبد، مما يتيح لك اللعب في السرير أو الحصول على لعبة في حين يقوم شخص آخر باستخدام التلفزيون. انها ليست سبب قوي على الخروج وشراء فيتا، ولكن إذا كنت تملك بالفعل، انها بدعة مثيرة للإعجاب على أقل تقدير.

استعراض PS4
تسجيل اللعب هو السوبر سهلة ولكن تقاسمها هو أقل من ذلك

تقاسم اللعب فيديو

عندما انسحبت سوني PS4 للخروج من الظل والتي يجلجل من الميزات، فإنه ذكر واحد الأصلي ومثيرة للاهتمام حقا ميزة: توفير وتبادل أشرطة الفيديو اللعب مع الصحافة من زر المشاركة على نيتها إصدار قبضة 4.
في جميع الأوقات عندما لعب لعبة، يتم تسجيلها لديك مشاركة خمس عشرة دقيقة من العمل. هذا يمكن تعطيل، إذا وجدت أنه زاحف أو تريد انقاذ على مساحة القرص الصلب، لكنه تشغيله بشكل افتراضي. هناك أيضا أماكن حيث يتم تأمين تسجيل أو شاشة قمة سائغة من قبل المطورين. انها عادة ما تكون خلال علوم السينما أو في بعض القوائم.
الحق على وحدة يمكنك التلاعب في الفيديو الى درجة محدودة، أشبه التشذيب من التحرير الحقيقية، ومن ثم مشاركتها على الفيسبوك أو على PSN. يمكنك أيضا أن تأخذ لقطة من قبل الضغط على زر المشاركة، ثم إرفاقه رسالة PSN، الفيسبوك أو سقسقة ذلك.
تبادل أشرطة الفيديو وشاشات يقتصر على الشبكات الاجتماعية وPSN. ليس هناك وسيلة لحملهم على يوتيوب أو فليكر، أو إنشاء ارتباط خاصة إلى الفيديو. هذا هو خيبة أمل حقيقية، لا سيما وأن أجهزة إكس بوكس ​​واحد يقدم لك الكثير من الحرية مع لقطات الخاص بك، مثل يوتيوب تحميلها. في عالم مثالي سنكون قادرين على سد العجز في محرك الأقراص الإبهام والاستيلاء على الفيديو الخام، ولكن هذا غير مسموح به.
ومع ذلك، يمكنك تيار اللعب يعيش للآخرين لمشاهدة أكثر من نشل وأوسترم، تتمتع الألعاب PC شيئا لبعض الوقت الآن. انها مؤلمة جدا للإعداد، لا سيما بالمقارنة مع الميكانيكا طرف ثالث اللازمة لتوظيف هذا النظام على مشاركة جنرال.