التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف

موتورولا موتو G لتحديث 4.4.2 الروبوت في أوروبا

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
 
                                                                         





أصحاب موتورولا موتو جي في المملكة المتحدة وألمانيا، ويتلقى الآن الروبوت 4.4.2 التحديث. وهذا يعني أن أصحاب الهاتف في هذين البلدين سيتم روكين بناء أحدث من الروبوت. وفقا لقائمة التغيير من موتورولا، وأحدث نسخة من الروبوت يتضمن وضع تصفيف والملاحة والحانات، ووضع ملء الشاشة، وتقديم الدعم للون emojis، وتحسين الدعم لالسفلية مغلقة وأكثر ذكاء استخدام القوة، وللمطورين هناك أدوات جديدة وأفضل لتطبيقات البناء.

تحسينات على طالب يعني أن المستخدمين يمكن الآن البحث عن جهات الاتصال مباشرة من التطبيق طالب، ومعرض جديد على الهاتف يسمح لك "رسم" على الصور الخاصة بك. كما يقدم تقنيات الزراعة المتطورة وكذلك يسمح لك لضبط اللون، والتعرض والتباين وأكثر من ذلك. بعد التحديث، سوف تكون قادرة على طباعة الصور والوثائق، و Gmail وأكثر باستخدام جوجل الغيمة طباعة وePrinters HP. وأخيرا، التحديث يجلب نسخة جديدة من خروجات يتضمن متكامل الرسائل SMS / MMS. لجعله SMS الافتراضي / تطبيق MMS، انتقل إلى إعدادات> اللاسلكي> التطبيق SMS افتراضي.

التحديث هو 174MB ويقترح أن تقوم تنزيله عبر اتصال واي فاي من أجل إنقاذ البيانات الخاصة بك الثمينة موتورولا. بالإضافة إلى ذلك، تقول الشركة المملوكة جوجل بأن هذه البطارية لوينبغي أن يكون على الأقل 50٪ مشحونة.

يتم تحديثها موتورولا موتو G لالروبوت 4.4.2 في المملكة المتحدة وألمانيا
يتم تحديثها موتورولا موتو G لالروبوت 4.4.2 في المملكة المتحدة وألمانيا

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel