التخطي إلى المحتوى الرئيسي
العاب · حصريات

لماذا خفض الأسعار إكس بوكس ​​واحد، لا PS4 القادمة حتى عام 2015

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
(الائتمان: CNET)
تلك متمسكة بالحصول على أرخص وحدة من الجيل المقبل من يأتي العام القادم قد تحتاج إلى إعادة النظر في الجدول الزمني من أجل اتخاذ يغرق.
أعطت هذا الشهر بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ​​واحدة تطلق سوني ومايكروسوفت على إجابة شافية ومطمئنة لعلامة الاستفهام التي تخيم على الطلب الراقية الألعاب غرفة المعيشة. وهذا يعني أن ما لم يكن أحد ليبدأ بقوة تنتقص من غيرها، ونحن من غير المحتمل أن نرى انخفاض خياراتنا في الأسعار حتى فترة متقدمة من دورة حياة الأجهزة '.
"أنت بالتأكيد ستخفض سعر الجهاز بسبب وجود مشكلة الطلب"، وقال كولين سيباستيان، وهو محلل وسائل الإعلام التفاعلية مع البحوث بيرد. "مركز المساعدة لديه 30 مليون PowerUp المكافآت أعضاء الذين هم اللاعبين نشاطا، ونحن توقع مبيعات إجمالية 6 ملايين وحدة فقط" وأضاف انه من المبيعات مجتمعة إكس بوكس ​​واحد وPS4 ومقدار النمو 2014 حاصل.
على الاطلاق، هذه المسألة الطلب تلوح في الأفق. عندما ظهر لأول مرة سوني بلاي ستيشن 3 في الولايات المتحدة في نوفمبر تشرين الثاني من عام 2006 - ل غير جذاب 599 $ وبعد عام أطلقت مايكروسوفت إكس بوكس 360 ل - انها باعت 197،000 وحدة تافهة في الأسبوعين الأولين. سوف سوني على المضي قدما لخفض سعر جهازها بعد ثمانية أشهر. سريع إلى الأمام سبع سنوات، وكان التغيير هو فتح العين: سوني باعت 1000000 وحدة PS4 في أقل من 24 ساعة في الولايات المتحدة وكندا.
وانها ليست وحدها في هذا النجاح. اكس بوكس مايكروسوفت إطلاق واحدة - وإن كان ذلك في 13 سوقا في جميع أنحاء العالم - ربما لم يكن قويا كما كان في سوني الأسبوع السابق، لكنه رأى أيضا مبيعات أكثر من 1 مليون وحدة و حتى الآن تجاوزت تلك من أجهزة إكس بوكس 360 . وتباع كل من لوحات المفاتيح الآن للخروج في جميع تجار التجزئة الرئيسية.
في حين كانت هذه لحظة إطلاق احتفالية لصحة استعادة من التحكم في الألعاب، وقضية واحدة يجب على جميع المستهلكين يجلس السياج الآن تصارع هو عندما لجعل الغوص المقبل جنرال. للأسف، لأن سوني ومايكروسوفت كان لها مثل هذه الأفلام تطلق هذه المرة، انه من المستبعد جدا ان واحد أو اكس بوكس ​​PS4 رؤية الخصم عند مستوى ستة إلى ثمانية أشهر المعتادة التي يفضلها صناع أنظمة تكافح.
لعبة وحدة خفض الأسعار من خلال الأرقام
واضاف "ان لوحات المفاتيح الجديدة اثنين من المحتمل أن لا يكون انخفاض السعر الرسمي حتى الربيع عام 2015، في أقرب وقت ممكن،" مات ماثيوز، وهو محلل صناعة اللعبة الذي يكتب لجامستورا، توقع في مقابلة مع CNET.
التي تقع في خط مع التاريخ. أجهزة إكس بوكس ​​360، الذي أطلق في نوفمبر 2005 لحفاوة الاستقبال، لم نرى انخفاض الاسعار حتى أغسطس من عام 2007، وحتى ذلك الحين كان فقط 50 $ على نموذج الطبقة المتوسطة و20 دولارا على نماذج المنخفضة والعالية نهايتها. و نينتندو وي ، من ناحية أخرى، أطلقت على $ 249 في نوفمبر من عام 2006 و لم خفض سعره منذ ما يقرب من ثلاث سنوات ويرجع ذلك إلى قوة مبيعاتها؛ انتهت وي تصل البيع أكثر من منافسيها من قبل عشرات الملايين من الوحدات وحطم مبيعات قياسية ديسمبر كانون الاول بعد خفض سعره عام 2009.
CNET مراجعات:
أجهزة إكس بوكس واحد
بلاي ستيشن 4
مجموعة سوني سابقة مهمة وخصوصا عندما انتظرت أيضا ما يقرب من عام ونصف العام لخصم بلاي ستيشن 2 و ذلك في شهر مايو من عام 2002 من قبل 100 دولار و بيع آنذاك سجل 690،000 وحات المفاتيح في الشهر التالي.
أن يضع تخفيض حدة التحكم لأنظمة مع إطلاق صحية على مستوى 18 - إلى دورة في 20 شهرا، باستثناء وي بسبب سعره الأولي معقولة. الانحرافات فقط من هذا هي مع لوحات المفاتيح التي لديها لأول مرة الفقراء والمبيعات الباهت في الأشهر فورا بعد إطلاق. كان جيم كيوب تواجه منافسة الشديدة من PS2 - مما أدى إلى نينتندو خصم ذلك من 199 $ إلى 150 دولارا ستة أشهر في - في حين أن مايكروسوفت كانت تحاول إجبار طريقها إلى الألعاب السائدة مع أجهزة إكس بوكس ​​الأولي وتحولت إلى خصم 100 دولار بعد ستة أشهر إطلاق لتشق طريقها في هذا الهدف.
أمثلة أخرى من العقبات إطلاق الاقتران مع بداية مبكرة لخفض الأسعار هي وي يو وبلاي ستيشن 3، وأجهزة التي تم على حد سواء تعاني من المبيعات الباهت والاصطفافات إطلاق الفقيرة التي أجبرت صناع الرامية إلى مزيد من التحرك بقوة والإصدارات السابقة. نينتندو انهار في نهاية المطاف 10 شهرا بعد إطلاقه وي يو و مخفضة وحدة التحكم من قبل 50 $ في محاولة لتحسين زخم المبيعات في موسم العطلات.
وثمانية أشهر فقط في دورة حياة PS3، واضطرت سوني لوقف نموذجها 20GB غير المواتية، وخفض سعر طراز 60GB من خلال 100 دولار. ساعد هذا التحرك الكبير الذي دفع أكثر من ضعف عدد الوحدات الشهرية، ولكن ذلك يعني أن سوني ثم تم فقدان المزيد من المال على كل وحدة تباع في نهاية المطاف مضيفا يصل إلى فقدان 3300000000 $ بعد سنتين ونصف.
وتخضع لعبة فيديو وحدة خفض الأسعار عن طريق الطلب. يبحث في تاريخها مبيعات الجيل السابق، فإنه من السهل أن نرى لماذا انتقلت سوني أسرع وأكثر بقوة على خصومات وتقديم نماذج جديدة.
(الائتمان: ويكيا)
كل هذا يوضح أنه عندما يتعلق الأمر PS4 و Xbox واحد، نراه اثنين من وحدة التحكم الأكثر استقبالا جيدا تطلق في تاريخ الألعاب. ذهب الأحداث منتصف الليل كلا النظامين "من دون وجود عوائق؛ مبيعات يوم واحد سجلت أكثر من 1 مليون وحدة، ولكل منصة تقدم تحسين المستهلكين الأجهزة والبرمجيات عند نقطة سعر معقول أكثر من الجيل السابق. لاستدعاء القوارب وأن سوني ومايكروسوفت التأهب لحظات كل منها ناجحة يكون بخس.
منح، سوني تتصارع مع الآلاف من الوحدات - أقل من 1 في المئة من PS4s تدعي - التي تواجه ما يسميه مستخدمين "ضوء زرقاء من الموت" أثناء بدء التشغيل، في حين اعترفت مايكروسوفت فقط علنا مسألة محرك الأقراص الذي انها تهدف لمات بسرعة. ولكن هذه القضايا بسهولة وعنونة في مكان قريب من الكوارث مع أجهزة إكس بوكس ​​360 "حلقة من الموت الاحمر" فشل الأجهزة وأزمة نقص ركض سوني في إطلاق PS3 مع ل.
حتى لا يتوقع مايكروسوفت مع واحد في أجهزة إكس بوكس ​​عند نقطة أعلى من سعره 499،99 $ لاتخاذ خطوة جذرية فيما يتعلق الأسعار إذا أنها يمكن أن تبقي ولو من بعيد مع بديل سوني أرخص.
"لها لبحث انخفاض السعر الحقيقي على الجانب مايكروسوفت، ان الامر سيستغرق بشكل كبير انخفاض المبيعات - - حوالي 50،000 شهريا في الولايات المتحدة"، وقال ماثيوز. واضاف "هذا حدث لنينتندو وي يو هذا الصيف، وأعتقد أن مايكروسوفت ليس من المرجح أن يكون المتحمل مثل نينتندو في هذا الصدد."
مع سوني، وأشار ماثيوز أن أعلنت تقليديا القليلة الماضية تغييرات سعره في GamesCom شهر أغسطس في ألمانيا. في انتظار الطعن سوني إلى أي خفض محتمل السعر مايكروسوفت التي يمكن أن يعجل بشكل كبير من سباق إلى القاع، وسوف هذا المعيار المرجح حول عصا. "، أقرب النقطة التي تجعل المعنى هو أغسطس 2015، لذلك لا اتوقع انخفاض الاسعار حتى ذلك الحين" قال.
ورفض مايكروسوفت التعليق على خفض الأسعار وحدة التحكم أو استراتيجية المبيعات، وسوني لم تستجب لطلبات للحصول على تعليق.
بطبيعة الحال، وهذا لا يستبعد أيضا أن انخفاض سعر التجزئة في عالم من 10 في المئة. وهذا ما حدث من قبل مع PS3 و Xbox 360 في أقرب وقت بعد أربعة أشهر من الإطلاق، ومن المرجح أن تأتي من اللاعبين الرئيسيين مثل BestBuy ووول مارت وليس من تجار التجزئة أكثر الموجهة اعبة مثل مركز المساعدة.
"سوف باعة التجزئة استخدام بعض المنتجات لدفع حركة المرور"، وأشار سيباستيان من الخصومات الكبرى لمتاجر التجزئة. واضاف "هذا مختلف تماما عن أي خفض في مشروع تجديد نظم الإدارة. عطلة القادم يمكننا أن نتوقع أن تكون هذه المفاتيح في نفس السعر" واضاف.
حزم هي أفضل صفقة المقبل
في حين خفض الأسعار من الصعب في عالم 50 دولارا الى 100 دولار من المرجح من على الطاولة لعام 2014، وهذا لا يستبعد القادم أفضل ضجة لباك واحد: حزم. مع تصريحات وحدة التحكم سيء السمعة: الابن الثاني وTitanfall القادمة إلى PS4 و Xbox واحدة على التوالي في شهر مارس، سوف تكون أكثر تقريب منصات نظامي 'للخروج وبالتالي أكثر ناضجة لسوني ومايكروسوفت لتحفيز المشترين المحتملين.
(الائتمان: بيضة الترفيه)
"أتوقع سوني ومايكروسوفت لترك تلك تصريحات محاولة نقل الأجهزة من تلقاء الأولى، خلال منتصف العام"، وأشار ماثيوز قائلة بحلول اكتوبر تشرين الاول قد نرى حزم سيء السمعة أو Titanfall. "إذا كان هناك حزم في منتصف العام، وأود أن نتوقع منهم أن تتكون من عناوين إطلاق، وليس عنوانا جديدا."
"يمكنك الحصول على عناوين مثل Titanfall في مارس اذار والقدر في يونيو حزيران وانهم [سوني ومايكروسوفت] نتوقع أن تكون تلك العناوين محرك لمنصات الجيل المقبل"، وقال سيباستيان. قبل توقيت حزم ضد تلك النشرات ذات الاسماء الكبيرة ومايكروسوفت وسوني ويمكن تدعيم سحب للعب الألعاب الجديدة، ودفع المزيد من الوحدات، من خلال رمي في العناوين الحرة.
لا يزال، وكيل زون: ظل سقوط أو Ryse: ابن روما حزمة، جنبا إلى جنب مع توافر الألعاب مثل سيء السمعة وTitanfall، يمكن أن تجعل مارس شراء الوقت المثالي للقفز في، خصوصا بالنسبة لأولئك الذين كانوا يحملون قبالة سواء في الأمل في إمكانية خفض الأسعار، ونظرا لأنظمة "باهتة إطلاق هذه المباراة.
السؤال كينكت
(الائتمان: CNET)
هذا يقودنا إلى كينكت، واحدة من أكثر المباريات النقاش ذات الصلة على لوحة لأولئك الذين لم تعلن ولاءها للPS4 أو إكس بوكس ​​واحد.
بعد كل شيء، كان سوني فقط قادرة على تحقيق سعر 399،99 $ عن طريق تفكيك لها أقل تكلفة - بعد أقل قدرة - استشعار الحركة وبيعه بمبلغ 60 دولار. إذا فعلت مايكروسوفت ذلك، فإنه يمكن المحتمل زيادة المبيعات وتقديم نقطة الحقيقي للتمايز من نموذج أعلى حد لها في غياب المتداول خارج لوحات المفاتيح مع أصغر محركات الأقراص الصلبة، والتي تقترب من الاستحالة في هذه المرحلة نظرا لأنه يجب تثبيت الألعاب على محركات الأقراص الصلبة كلا النظامين.
"ما زلت لا يستبعد إمكانية أنها سوف تنظر في إصدار كينكت أقل في عام 2014"، وقال ماثيوز. واضاف "هذا من شأنه تخفيض سعر الدخول لنظام مايكروسوفت، ولكن من شأنه أيضا أن كسر الأجهزة الأساسية التي يمكن للمطورين الاعتماد عليه. لهذا السبب، وأنا لست متأكدا من أنها سوف سحب الزناد على كينكت اكس بوكس ​​أقل واحد، لكنه ينبغي النظر فيها. "
كسر أن خط الأساس، رغم ذلك، هو بالضبط ما يجعل سيباستيان تخوف أن نتوقع كينكت أقل إكس بوكس ​​واحد في أي وقت في المستقبل القريب. "، يعتقد Microsoft أن القدرة هي جزء لا يتجزأ من منصة" قال.
وهذا يعني مايكروسوفت مستعدة لتلعب لعبة طويلة مع التحكم في الحركة، حتى على حساب دفع أقل حدة. قبل تفكيك الأجهزة، مايكروسوفت سوف يكون إشارة للمطورين أن رؤيتها لمركز الترفيه تركزت اكس بوكس ​​- مجهزة الصوت والتحكم في الحركة - يمكن أن الكراك تحت ضغط لحطام المزيد من المبيعات.
على الرغم من أن مايكروسوفت اعترف للنقد، وكان مرارا وتكرارا للتأكد من اللاعبين أن أجهزة إكس بوكس واحد من شأنه أن العمل في الواقع دون كينكت في الوتر ، من شأنه تفكيك الجهازين يبدو أن نتائج عكسية لخطة شاملة من مايكروسوفت. مرة أخرى في آب، وقال نائب رئيس شركة مايكروسوفت فيل هاريسون ردا على سؤال التفكيك التي تشكلها CVG ، "إكس بوكس كينكت واحد هو، وليست أنظمة منفصلة. اكس بوكس واحد ورقائق، فقد الذاكرة، فقد بلو راي، و لديه كينكت، أن لديها وحدة تحكم، وهذه كلها جزء من النظام البيئي منصة ".
إذا كنت لا تزال على الحياد عن الجيل المقبل من لوحات المفاتيح الخوض في يوم الجمعة الأسود وموسم العطلات، وهناك ثلاث نقاط هامة للنظر: التاريخ وإطلاق النجاح يخبرنا بأن من المتوقع لا واحد ولا اكس بوكس PS4 لبيع سيئة بما فيه الكفاية لتبرير خفض الأسعار في غضون ال 12 أو حتى 18 شهرا الأولى؛ حزم التي تلوح في الأفق، على الرغم محفوظة جميع ولكن بالتأكيد لعناوين إطلاق حتى الخريف المقبل، ومايكروسوفت تفكيك للكينكت للتوصل إلى أجهزة إكس بوكس ​​سعر واحد من 399،99 $ هو تسديدة بعيدة المتطرفة التي سيأتي مع فائدة تذكر إلى Microsoft أو المطورين.
ذلك في حين أن هناك الكثير من الأسباب لتأجيل على اتخاذ هذه الخطوة إلى الجيل المقبل من الألعاب تعزية ، والانتظار لخفض الأسعار لا ينبغي أن يكون واحدا منهم.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel