التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف

سوني WP الذكي القادمة في عام 2014 تحت العلامة التجارية فايو

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
يبدو أن المفاوضات بين سوني ومايكروسوفت قد انتهت بنجاح، وسوف بالفعل الشركة اليابانية أن ينضم إلى قائمة الشركات المصنعة للأجهزة ويندوز موبايل. وقد أكدت مايكروسوفت ويندوز الهاتف جريج سوليفان مدير أن سوني سوف يكون الافراج في WP الذكي الخاصة في عام 2014.
الأفضل من ذلك، ويقال إن الجهاز لتصل الى السوق بحلول منتصف العام، لذلك لن يكون لدينا حتى الانتظار كل هذا الوقت لمعرفة ذلك. سيتم سوني الهاتف الذكي الجديد يحمل العلامة التجارية فايو، والتي ينبغي أن تساعدك اقول ان انها تعمل على نظام تشغيل مختلف من الهواتف اريكسون. مع خيارات التخصيص محدودة المقدمة من شركاء مايكروسوفت، فايو الهاتف الذكي سيتم الاعتماد على خدمات سوني الملكية مثل الموسيقى والفيديو غير محدود غير محدود لمساعدته على الوقوف في الحشد.


الأخبار أن سوني ومايكروسوفت قد توصلت إلى اتفاقات يأتي كمفاجأة بسيطة، بالنظر إلى أن الصفقة ستكون مفيدة لكلا من الواضح الشركة. وقد أعربت سوني بالفعل رغبتها في إضافة منصة ثانية لتشكيلة الهاتف الذكي ويندوز فون هو الخيار الأكثر وضوحا. مايكروسوفت، من ناحية أخرى، تبحث لتوسيع نطاق نظام التشغيل لخدمات الهاتف النقال وشركة كبرى لتصنيع مثل سوني سوف تساعد بالتأكيد. ناهيك عن أن الشركتين لديها تماما تاريخ طويل من الشراكة في كل من منصات متحركة (تذكر ويندوز موبايل؟) وسطح المكتب.
تحديث: Cnetnews قد تراجع منذ القصة، لذلك نحن تخمين المفاوضات ما زالت مستمرة. نأمل انها مجرد تأخير بدلا من إشارة إلى أن الجانبين لا يمكن التوصل الى اتفاق.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel