التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف

أفضل الهواتف الذكية في معرض CES 2014

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات


أفضل الهواتف الذكية في معرض CES 2014
.
عرض معرض
أفضل الهواتف الذكية في معرض CES 2014
وكنا نظن كان من المفترض المؤتمر العالمي للجوال ليكون المعرض الهاتف كبيرة. CES 2014 شهد عددا مذهلا من الهواتف جعل لاول مرة، بدءا من الصغيرة 4 بوصة ASUS PadFone البسيطة (التي تناسبها داخل قرص) لthemassive 6.8 بوصة هيسنس X1. شاهدنا قوة باينت الحجم مع كاميرا 20 ميجابيكسل والحموله آخر مع البطارية التي تستمر يومين على الاتهام. انها آمنة أن أقول إن CES 2014 كان عرض كبير لعشاق الهاتف الذكي. وهنا لدينا أعلى يختار.
سوني اريكسون Z1 المدمجة
اريكسون Z1 المدمجة سوني هو الهاتف الذكي القليل الذي يمكن. في حين أن معظم صانعي الهواتف سرج إصدارات مصغرة من الأجهزة الرئيسية مع المواصفات متوسطة المدى، سوني مجهزة لها 4.3 بوصة Z1 الاتفاق مع 800 معالج كوالكوم أنف العجل، 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي والهائل الكاميرا الخلفية 20.7 ميجابيكسل. وبينما تتصدر شاشته بها في 1280 x 720، Triluminous تقنية الشاشة الاتفاق أكثر من يعوض عن ذلك مع ألوان حية. لأنها قبالة رأس، ويمكن الهيكل المقاوم للمياه Z1 الاتفاق اريكسون في البقاء على قيد الحياة لمدة تصل يجري مغمورة إلى 30 دقيقة. لا يوجد شيء صغير عن ذلك.
أكثر من ذلك: أفضل 10 هواتف الذكية
ASUS PadFone X
ASUS وأخيرا الحصول على بعض الحب من شركات الطيران الامريكية مع PadFone اكس الجديد الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي الجمع هو أول إصدار رئيسي من ASUS للهبوط على واحد من الأربعة الكبار الناقلين، وهي AT & T. الجهاز تتزوج من الهاتف الذكي 5 بوصة مع سجلا 9 بوصة، وكلاهما يعرض ميزة كامل HD. كوالكوم أدمغة PadFone X في الجلوس في جزء الهاتف الذكي، وعند توصيله إلى اللوحة، ويسلم تلقائيا للسيطرة على الشاشة الكبيرة. القليل آخر هو معروف عن X PadFone من حيث المواصفات وتاريخ الافراج عنه، ولكن يمكنك تلوين لنا مفتون جدا.
لينوفو فيبي Z
لينوفو فيبي Z هو الهاتف الذكي الأكثر تقدما كانت الشركة قد أنتجت من أي وقت مضى. مع 5.5 بوصة، 1920 × 1080 بكسل العرض الذي حزم مذهلة تصل إلى 400 بكسل لكل بوصة، وهذا هو واحد من أجمل شاشات في المجال الاقتصادي الموحد عام 2014. في الداخل، وفيبي Z يحصل على رباعية النوى أنف العجل 800 وحدة المعالجة المركزية و2GB من ذاكرة الوصول العشوائي. والكاميرا الخلفية 13 ميجابيكسل مع وجود فتحة F1.8 يلتقط الصور على الفور، في حين أن مطلق النار الاستقبال 5 ميغابيكسل مع عدسة واسعة خارج عظيم لاتخاذ selfies مع مجموعات من الأصدقاء.
هواوي يصعد ماتي 2
هواوي يصعد ماتي 2 هو الهاتف الذكي التي ستستخدمها من دون الاضطرار للقلق حيث تركت الشاحن الخاص بك. ذلك لأن هذا 6.1 بوصة الوحش حزم هائلة 4،050 ماه البطارية. وفقا لهواوي، وهذا ما يكفي من القوة للحفاظ على هذا الجهاز تشغيل لمدة تصل إلى يومين من الاستخدام الكثيف. مع الكثير من عصير اضافية، وأيضا مجهزة هواوي يصعد ماتي 2 مع الشحن العكسي الميزة التي تمكنك من استخدام البطارية في الهاتف لشحن الأجهزة الأخرى. ومع 13 ميجابيكسل BSI سوني كاميرا خلفية 5 ميجابيكسل ومطلق النار الأمامية، وهذا هو الكمال هواوي لل photogs ومحبي selfie، على حد سواء.
الكاتيل بلمسة واحدة أيدول X +
الكاتيل بلمسة واحدة أيدول X + هو واحد من أقوى الهواتف الذكية لاول مرة في معرض CES عام 2014. في حين أن معظم الهواتف الرائدة وهزاز المعالجات رباعية النوى، وبلمسة واحدة أيدول X + حزم لثماني النواة وحدة المعالجة المركزية MediaTek القوية التي يمكن تشغيلها في أي مكان 1-8 النوى في وقت واحد. في حين لم يكن لديك 5 بوصة وشاشة IPS لها أعلى دقة (1280 × 720) والصور لا تزال تبدو رائعة. في خط الهجوم، المعبود X + يحصل على كاميرا 2 ميجا بكسل، في حين أن مطلق النار هو 13 ميجابيكسل على ظهره. على الرغم من أنه لا يتضمن الراديو LTE، والكاتيل يخبرنا سوف المعبود X + بيع لمجرد 329 $ خارج العقد عندما تشق طريقها إلى الولايات المتحدة في وقت لاحق هذا الربيع.
هيسنس X1
استغرق هيسنس سوق الكمبيوتر اللوحي الولايات المتحدة من قبل العاصفة في العام الماضي مع صدور لها سيرو 7 برو، وتتطلع الشركة إلى أن تفعل الشيء نفسه بالنسبة لسوق الهاتف الذكي مع 6.8 بوصة واسعة النطاق X1 لها. شاشة هايسنس X1 1920 × 1080 بكسل تقدم صور ممتازة، ومعالج كوالكوم أنف العجل 800 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي والجمع بين الأداء وحشي. على الرغم من كونه مجرد 0.2 بوصة من سوق الكمبيوتر اللوحي 7 بوصة، رأى X1 الضوء المدهش في أيدينا. يتم التعامل مع الكاميرا واجب من قبل الخلفية مطلق النار 13 ميجابيكسل الذي يلتقط الصور بسرعة. يكون التسعير والناقل شركاء لم يعلن عنه لجهاز LTE قادرة، ولكن لم تدع زلة هيسنس أن الجهاز من شأنه أن يجعل لاول مرة في الولايات المتحدة في Q3 Q4 أو.
ZTE جراند S II
تبحث ZTE جراند S II لتأخذ على موتورولا موتو X للحصول على اللقب من الهاتف الذكي كنت مثل معظم لإجراء محادثة معه. هذا لأن S II، مثل موتو X، ويتميز صوت الضوابط التي تمكنك من فعل كل شيء من التقاط الصور لايقاظ الهاتف من النوم، وكل ذلك دون الاضطرار إلى رفع اصبعه. كما يضم الجهاز شاشة 5.5 بوصة 1920 x 1080 نقاط، بسرعة صراخ كوالكوم أنف العجل المعالج 800 مع 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي وكاميرا 13 ميجابيكسل. على الرغم من أن ZTE لم يقل ما اذا جراند S II سوف يأتي إلى الولايات المتحدة، ونحن مع أصابعنا عبرت بالتأكيد.
حقوق الطبع والنشر 2014 مجلة LAPTOP ، وهي شركة TechMediaNetwork. جميع الحقوق محفوظة. لا يجوز نشر هذه المواد، بث، تعاد صياغتها أو توزيعها.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel