التخطي إلى المحتوى الرئيسي
tablet

LG G الوسادة 8.3 المشاركة: ربما كان أفضل الروبوت اللوحي الصغيرة من السنة (فيديو)

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
اللوحي LG G الوسادة لاول مرة في خريف هذا العام، مع شكل غير عادي، وهذا ينطوي على الشاشة 8.3 بوصة وهذا هو العودة إل جي 2 بعد سنوات من الغياب عن السوق قائمة مرشحين. المنتج هنا يكلف 350 $ في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي هي أكثر قليلا من نيكزس 7 عام 2013، ولكن يمكنك أيضا الحصول على مزيد من القيمة لهذا السعر.
LG-G-الوسادة-8-3-استعراض اللوحي الأخبار com_07
الانتقال الى تصميم لائحة، وصلنا إلى هنا الشكل الذي يبدو وكأنه أكبر الهاتف، قال أكبر LG G2 أفضل. ونحن قد حصلت على لوحة معدنية في الجزء الخلفي ومنطقتين البلاستيك في أعلى وأسفل الجهاز. هو ممدود المنتج ويقيس 8.3 مم في السمك، بالإضافة إلى أنه يزن 338 غراما، حتى انها ليست أنحل قرص في العالم. لدينا أعلى وأسفل حواف كبيرة، وهي أخبار جيدة، معتبرا هذا يجعل من الاسهل لوضع الجهاز لمشاهدة الفيديو وممارسة الألعاب.
في الجزء العلوي من لوحة G LG 8.3 نجد فتحة لبطاقة مايكرو، باعث الأشعة تحت الحمراء وجاك السمعية، في حين في الجزء العلوي الأمامي هناك جهاز استشعار القرب و1.3 ميغابيكسل. ونحن قد حصلت على منفذ microUSB وهيئة التصنيع العسكري في أسفل ومكبرات صوت ستيريو في الظهر والنائب كاميرا 5. عموما هذا النموذج يأتي مع بناء متين وأنا أحب تصميمها الفريد.
LG-G-الوسادة-8-3-استعراض اللوحي الأخبار com_26
على الجانب الأجهزة من الأشياء، وهناك عرض 8.3 بوصة هنا، وهو IPS LCD مع 1920 × 1200 بكسل القرار، الذي يعمل مع القفازات. يتضمن LG أيضا رباعية النواة أنف العجل المعالج 600 1.7 غيغاهرتز، والكظر 320 GPU و 5 MP الكاميرا الخلفية، بالإضافة إلى 1.3 MP مطلق النار الأمامية. لقد حصلت على 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 غيغابايت من التخزين إضافة إلى microSD ومنفذ microUSB 2.0 مع SlimPort.
هناك Miracast، وتقنية بلوتوث، واي فاي، واي فاي مباشر، GPS، جلوناس، التسارع ومستشعر القرب، جيروسكوب ومكبرات صوت ستيريو. أخيرا، البطارية هو 4600 وحدة ماه ليثيوم بوليمر، أن الاتهامات في 3 ساعات وقدم لي حوالي 7 ساعات و 40، أو حتى 8 ساعات متواصلة من تشغيل الفيديو عالي الدقة مع واي فاي في وسطوع الشاشة بنسبة 50٪. هذا يذهب الماضي 7 ساعات من نيكزس 7 عام 2013، لذلك هو الخبر السار.
LG-G-الوسادة-8-3-استعراض اللوحي الأخبار com_21
على الجانب الصوتي، ونحن قد حصلت على نفس EQ ومشغل بوصفها واحدة على G2 LG، بالإضافة إلى مجموعة من مكبرات الصوت جدا. انهم في الواقع بصوت أعلى من مكبرات الصوت نيكزس 7 2013، وبالتأكيد يعلو فوق باد البسيطة، يجب أن أقول. للأسف، في الحد الأقصى لحجم التجربة يحصل مشوهة قليلا وباس يمكن أن يكون أفضل قليلا. صوت في الأغاني هو الكمال، وانها دافئة جدا، وهو أمر جيد.
الانتقال إلى العرض / الفيديو، وهذا هو المكان الذي نتفاعل مع LCD IPS، التي توفر توازن اللون ممتازة، وبين الأحمر والأزرق والأخضر. الشاشة هو مشرق معقول في 260 وحدة لوكس، على الرغم من على الورق وهذا نصف قيمة لوكس عام 2013 الشاشة نيكزس 7، لذلك يمكن أن يكون أكثر إشراقا. ومع ذلك، فإن المستخدم العادي لا يشعر هذا التناقض. على أسود حققنا 1 لوكس، الذي هو موافق جدا، وهذا يعني السود عميقة إلى حد معقول.
LG-G-الوسادة-8-3-استعراض اللوحي الأخبار com_13
زوايا رؤية جيدة، والرؤية في الهواء الطلق هو فقير ونحن لدينا بكسل RGB الشريط هنا. يمكنك قرصة للتكبير في مشغل الفيديو وتحريك نافذة الفيديو عبر س الشرائح، نوع من مثل البوب ​​وحتى اللعب التقليل من النسخة التي يمكن نقلها على الشاشة. وتشمل إعدادات العرض الخاصة تدق على، الشاشة الذكية والفيديو الذكية، لذلك يبقى على الشاشة عند الانتهاء من مشاهدته وتوقف الفيديو عند هلة بعيدا عن الشاشة. هذا هو شاشة الكمبيوتر اللوحي جيدة جدا، وبصرف النظر عن تباين وسطوع الصغيرة.
بقدر ما يذهب الكاميرا، وهذا مطلق النار 5 ميجابيكسل يأخذ صورة مع قرار من 1944 × 2592 بكسل. كما هو الحال كامل HD 30 FPS الفيديو واجهة المستخدم التي هي مشابهة تماما للكاميرا G2 من LG. وسائط هي في الأساس نفسه، وخيارات وإعدادات متنوعة جدا عن كاميرا قائمة مرشحين. وتشمل تلك ISO، والتعرض، توازن اللون الأبيض والألوان. مما أدى بلدان جزر المحيط الهادئ هي صاخبة ومحببة، لذلك لا نتوقع الكثير من كام.
LG-G-الوسادة-8-3-استعراض اللوحي الأخبار com_15
انها أقل شأنا مقارنة مع الكاميرا لباد البسيطة وشركة نيكزس 7 عام 2013، في حال كنت أتساءل. الشيء الجيد هو أننا أيضا الحصول HDR و 360 درجة الإستعراضات على هذا الجهاز. التقاط الفيديو يحتوي على ملف MP4 نتيجة، مع معدل البت 17 ميغابت في الثانية. انها ليست مثيرة للإعجاب، وأنا يجب أن أقول أن مثل هذه الكاميرات وينبغي أن تستخدم إلا في حالات الطوارئ، مثل إذا كنت ترى هبوط الجسم الغريب ومثل هذا.
نظام التشغيل المفضل هنا هو 4.2.2 الروبوت مع أوبتيموس UI على أعلى ونحن لا يمكن تخطي الماضي مقارنة الأداء مع أمثال نيكزس 7 عام 2013 وملاحظة غالاكسي 8.0. في ربع الدائرة، وG الوسادة LG 8.3 تغلب على منافسيها مع 12K نقطة مقابل 4700 على نيكزس و6900 على ملاحظة 8.0. في عشرات AnTuTu كانت أكثر إحكاما، مع 21K، 20K 17K وعلى التوالي، في حين NenaMark 2 كانت أيضا قريبة، مع 59.2 FPS مقابل 58.6 ضباط و 60 FPS.
LG-G-الوسادة-8-3-استعراض اللوحي الأخبار com_06
أخيرا، وصلنا في Vellamo 2505 نقطة مقارنة مع نيكزس 7 2013 في 1593 نقطة وملاحظة غالاكسي 8.0 2100 نقطة. أظهر برنامج 3DMark لنا أن الوسادة LG G 8.3 يحصل على 9456 نقطة، في حين نيكزس 7 2013 حصلت 7165 وملاحظة غالاكسي 8.0 3100 نقطة. في BrowserMark 2.0 سجلنا 2679، والتي هي على درجة جيد جدا.
بعد 15 دقيقة من اللعب ضد التيار GP2 على هذا النموذج وصلنا إلى درجة حرارة قصوى من 38.6 درجة مئوية، وهو ما يعني لا يملك الجهاز قضايا المحموم. متصفح سريع ومريح لوحة المفاتيح الافتراضية، مع خلافها رقمية إضافية. منطقة الإعلام كما مزدحمة كما في G2 LG، بما في ذلك نفس الخيارات الفريدة مثل مذكرة السريع، الذي يسمح لك لخربشات على الشاشة وس الشرائح، التي تتداخل العائمة الإطارات المصغرة.
LG-G-الوسادة-8-3-استعراض اللوحي الأخبار com_10
هناك البعيد سريعة لميزات التحكم التلفزيون وس زوج وشملت أيضا في الجزء العلوي، لأنك لإقران مع G2 الهاتف LG على الفور. لدينا أيضا ميزة تعدد المهام التي منتديات السكري وأنا أحب كثيرا، ودعا الشرائح جانبا. أساسا إذا يتيح لك استخدام لفتة 3 الاصبع انتقد لنقل التطبيق إلى علبة تعدد المهام مخبأة في الخلفية. يمكنك تحريك علبة قال مع نفسه لفتة ثم اختيار ما التطبيق للوصول أو قريبة. أوبتيموس UI يعني أنك سوف يكون الحصول على أيقونات فريدة من نوعها، وخلفيات، والموضوعات، والحاجيات وlockscreen على هذا الجهاز.
للأسف، كان هناك العديد من الأوقات عندما شعرت lockscreen laggy، لسبب غير معروف. بقدر ما نشعر بالقلق تطبيقات مثبتة مسبقا، زودت إل جي بما فيه الكفاية للجميع. نحصل على آلة حاسبة، تقويم، LG النسخ الاحتياطي وساحة الحياة التي تواكب الحياة الشبكات الاجتماعية. هناك خرائط جوجل، والتطبيق مذكرة، مفكرة التي يشعر وكأنه تقريبا لائقة S ملاحظة منافسه من غالاكسي ملاحظة والتطبيق السريع البعيد كذلك.
LG-G-الوسادة-8-3-استعراض اللوحي الأخبار com_16
ونحن قد حصلت على التطبيق تذكير دعا المهام، وهو برنامج تحرير الفيديو ومساعد الظاهري ماتي صوت، وهذا بطريقة أكثر أضعفت من جوجل وسيري الآن. أخيرا، هناك قاموس التخزين، صندوق سحابة، مدير الملفات، بولاريس للإنتاجية، ترجمة سريعة أن يترجم المحتوى باستخدام الكاميرا وLG الذكية العالمية، ومخزن التطبيق الذي يفتقر إلى برامج جذابة.
والآن لاستنتاجات بخصوص هذه ائحة جذابة ...
وهنا هي إيجابيات هذا النموذج:
  • عمر البطارية أفضل من نيكزس 7 2013
  • شاشة جيدة (يعمل مع القفازات، وألوان متوازنة)
  • الصوت جيدة، وأفضل من منافسيه
  • الأداء الجيد (المعايير واليوم لاستخدام يوم)
  • وجود فتحة لبطاقة مايكرو
  • سعر جيد جدا
  • الكثير من إضافات (س الشرائح، مذكرة السريع، س زوج وجميع ذلك)
ويري:
  • سطوع يمكن أن يكون أفضل
  • الكاميرا دون مستوى منافسيه
  • لا هاتف قدرة الاستدعاء
  • السلوك شاشة في الهواء الطلق
  • تأخر طفيف في lockscreen وبعض التطبيقات
  • أوبتيموس UI قد يشعر قليلا القديمة
مجموعة الوسادة LG 8.3 يحصل على 9.7 من أصل 10 لتصميم و9.3 للأجهزة و9.5 لنظام التشغيل واجهة المستخدم، لدرجة النهائي من 9.5 من أصل 10، مما يجعله أفضل قرص الروبوت التي قمنا باختبارها طوال العام. بالنسبة لي شخصيا، وهذا هو لوح من العام 2013، وليس نيكزس 7 عام 2013، لأنه يجلب بضعة اشياء أنيق وأيضا لديها جوجل لعب طبعة، إذا كنت ترغب كيت كات على ذلك بشكل أسرع.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel