التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف

CES 2014: سامسونج المنزل الذكي يهدف إلى ربط الأجهزة

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
الوقوف سامسونج في معرض CES السابقة سوف CES كشك سامسونج استضافة مجموعة من منتجاتها المنزلية متصل
أعلنت سامسونج نظام لربط بين مختلف الأدوات والأسرة، والأجهزة، والضوابط فائدة.
وقال انه سيكون طريقة واحدة يمكن أن تستخدم خدمة سمارت هوم يكون إذا قال مالك "الخروج" إلى التطبيق smartwatch لإطفاء الأنوار منزل والتلفزيون.
وقالت سامسونج أن الخدمة في البداية تقتصر على المنتجات الخاصة به، لكنه أضاف أنها تعتزم دعم الأجهزة الغير في الوقت المناسب.
ومع ذلك، شكك خبير واحد من شأنه أن المنافسين للشركة تدعم هذه الفكرة.
"سامسونج هي المنافس الأكثر عدوانية موجود"، وقال مارتن غارنر، الذي يغطي تقنيات المنازل الموصولة للاستشارات CCS انسايت.
"وهكذا، لماذا مصنع آخر تريد استخدام برنامجها؟"
ستقوم الشركة الكورية الجنوبية اظهار التكنولوجيا في جناحها في معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES) عند فتحه في لاس فيجاس يوم الثلاثاء،
ومن المتوقع أن تثبت الرؤى المتنافسة في الحدث شركات أخرى.
سامسونج الهاتف ساعة و سامسونج يريد السماح للأجهزة الذكية للعمل أجهزة التحكم عن بعد كما من أجل الوطن
وقال أركوس بالفعل وسوف تظهر قبالة الروبوت تعمل بالطاقة الذكية الرئيسية لوحي صمم للسيطرة والحصول على المعلومات من الأجهزة المتصلة الأخرى.
سوف تظهر LG أيضا إيقاف نظام HomeChat، أعلنت العام الماضي، والذي يسمح للسيطرة أصحاب الأجهزة عن طريق إرسال رسائل نصية لهم على أساس SMS.
'الرؤية الكبرى'
وقالت سامسونج أن خدمتها الجديدة تقدم في البداية ثلاث سمات:
  • مراقبة الجهاز: الأجهزة بما في ذلك أجهزة تكييف الهواء وأضواء يمكن تشغيل وإيقاف عن طريق التطبيق الجهاز الذكية. ويمكن أن يتم هذا إذا كان المستخدم هو في المنزل أو في مكان آخر، ويشمل دعم للأوامر الصوتية التي يمكن أيضا أن تحدث في جديدة ضوابطها التلفزيون عن بعد.
  • المنزل الشخصي: بنيت في كاميرات تلفزيونات وأجهزة أخرى يمكن استخدامها لتوفير الوقت الحقيقي يغذي الفيديو إلى الهاتف الذكي للمستخدم، مما يسمح لهم لإبقاء العين على ممتلكاتهم عند الخروج.
  • خدمة العملاء: سوف أجهزة إعلام التطبيق إذا كان جزء يحتاج إلى تنظيفها أو استبدالها، على سبيل المثال إرسال تنبيه إذا كان ضوء البراد تحرق بها أو إذا تم انسداد فلتر الغسالة.
قالت الشركة أن التطبيق الذكي لتشغيل الرئيسية في البداية على تلفزيونات سامسونج المختارة، والهواتف الذكية، وأقراص ولها smartwatch غالاكسي والعتاد.
أنه سوف يعمل عن طريق إرسال رسائل إلى خوادم الكمبيوتر البعيد الذي بدوره يرسل البيانات إلى مجموعة سامسونج من متصل بالإنترنت مكيفات الهواء والثلاجات، والغسالات، والمكانس الكهربائية الروبوت، أضواء LED والكاميرات الرقمية.
أركوس اللوحي المنزل الذكي سوف تظهر قبالة لها أركوس المنزل الذكي اللوحي لتحدي خطة المنزل متصلة سامسونج في معرض CES
أضافت الشركة أنها تعتزم توسيع منصة لدعم منتجات الرعاية الصحية، وأقفال الأبواب وغير محددة "تطبيقات المنزل بيئة" في وقت لاحق، وسيكون أيضا إطلاق سراح بروتوكول البرمجيات لتمكين غيرهم من صناع جهاز لربط الأجهزة الخاصة بهم.
ومع ذلك، مع الأخذ في الاعتبار الشكوك حول ما إذا كان من شأنه أن المنافسين التعاون، اقترح CCS انسايت ان الشركة النضال من أجل تحقيق هدفها.
"لقد كان لسامسونج نفس متصلة رؤية المنزل لفترة من الوقت، ولكن كان تنفيذها لأنها خشنة بعض الشيء"، وقال غارنر.
"في الماضي كان لديهم تطبيقات مختلفة للأجهزة المختلفة، وأنها لم تنضم كل شيء. يبدو وكأنها قد مرتب أن ما يصل لطيف جدا الآن.
واضاف "لكن الشيء الذي يدعو للقلق هو أن الولاء للماركة عبر فئات الأجهزة ليست قوية - تشير الأبحاث إذا كنت شراء جهاز تلفزيون سامسونج كنت لا تصبح أكثر عرضة لشراء ثلاجة سامسونج بدلا من واحدة من مصنع آخر.
"وهكذا، مجرد وجود رؤية شاملة مثل هذا لا يعني ان الناس سوف يذهب لذلك.



تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel