التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف

HTC M8 تاريخ الافراج عنه، والأخبار والشائعات

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

HTC M8 تاريخ الافراج عنه، والأخبار والشائعات

تحديث جميع أحدث على HTC واحد اثنان

HTC M8 تاريخ الافراج عنه، والأخبار والشائعات كيف يمكنك تتبع الهاتف الذكي من فئة الخمس نجوم؟
كيف يمكنك متابعة الهاتف مثل HTC واحدة ؟ كان فقط الهاتف الذكي الثالث على كسب فئة الخمس نجوم الاستعراض TechRadar مطمعا للغاية ، وحصلت الشركة التايوانية على وظيفة على يديها لتكرار الخدعة مع خليفتها.
HTC تعمل على شيء رغم ذلك، كما لا يحصى من التسريبات والشائعات ونتائج المؤشر موحية دودة طريقها إلى شبكة الإنترنت - "والتي تظهر للإشارة إلى HTC M8 . "
لماذا هذا مهم؟ كذلك، كان الاسم الرمزى لHTC الأصلي واحد خلال تطوير M7، وبالتالي فإن لقب M8 المنطقي منطقية التالي الهاتف الذكي الرائد للشركة.
فإن الهاتف لا تطلق تحت اسم M8 ومع ذلك، وهناك في الواقع نوعا من الارتباك على اسم HTC سوف تعطيه بعد دعم نفسها إلى قليلا من الزاوية مع "واحد" العلامة التجارية.
تحقق من مفهوم 3D الفيديو أدناه:
حاليا يجري انتشرت HTC واحد اثنان حول، لكننا نحسب أن أكثر للراحة بدلا من اسم الجاد والسريع للسوق.
مع 2012 و احد X ، S واحد ، واحد V ثم X واحد + تليها SV احدة وجعل عنوان واحد في عام 2013 انها ليست واضحة حيث HTC سوف تذهب المقبل.
واحد + HTC ربما؟ أو كيف حول القانوني HTC واحد؟
قطع لمطاردة
ما هو تتمة لال 5 نجوم HTC واحدة هذا عمل صعبة لمتابعة
عندما يتم ذلك؟ نسمع قبل نهاية Q1 2014
ما سيكلف؟ وفي الكثير. فإن HTC M8 تكلف حوالي 550 جنيه استرليني، 650 $، 700 $ للاتحاد الافريقي
نضع في اعتبارنا لدينا أيضا البسيطة واحد و احد ماكس - سوف الاختلافات HTC تريد بلا شك لاستغلال لها مع الرائد المقبل جنرال - ونحن تركت الخدش رؤوسنا.
شيء واحد مؤكد الرغم من ذلك، M8 HTC ستكون لدينا بعض المنافسة قاسية مثل سامسونج غالاكسي S5 كما سيتم هزاز يصل في عام 2014، جنبا إلى جنب مع اي فون 6 في وقت لاحق من هذا العام.
لقد جمعوا جميع أحدث M8 الثرثرة من جميع أنحاء شبكة الإنترنت لتجلب لك أفضل صورة لما قد ترى من HTC واحد اثنان.

HTC M8 تاريخ الإصدار والسعر

رأينا بضعة يذكر من تاريخ الافراج عنه HTC M8، مع أول قادمة من المسرب المعمرة @ evleaks تويتينغ أن الهاتف سيكون مع جميع الشبكات الأميركية أربعة من "نهاية Q1 '14".
وقد دعم هذا الأمر بعد وثائق المحكمة من محاكمة براءات الاختراع بين HTC ونوكيا بالتفصيل "تاريخ الاطلاق في الربع الأول من عام 2014، وربما في وقت مبكر من فبراير 2014".
وبعبارة أخرى HTC واحد اثنان ينبغي ضرب مخازن قبل نهاية شهر مارس عام 2014، والتي تربط إزاحة الستار في شهر فبراير - يمكن أن يكون هناك ظهور لMWC الرائد HTC القادم؟
ليس هناك ذكر لسعر HTC M8 فقط حتى الآن، ولكن إذا لم ارشح ليكون الهاتف الرئيسي القادم انها سوف تحمل ثمن باهظ - لذلك قد ترغب في البدء في توفير الآن.

عرض HTC M8

شاشات كبيرة هي أمر اليوم للهواتف الذكية الرائد اليوم وتقارير مختلفة توحي سوف HTC بناء أي وقت مضى حتى قليلا على شاشة 4.7 بوصة وجدت على احد.
يبدو أن M8 سوف حزمة شاشة 5 بوصة، على الرغم من تقرير واحد تقول انها يمكن أن تذهب كبيرة مثل 5.2 بوصة .
كان هناك الكثير من الحديث حول 2K و4K يعرض على الهواتف الذكية وصوله في عام 2014، ولكن إذا كان نتيجة القياسي Antutu هو ان يعتقد سوف HTC التمسك نفس HD الكامل، القرار 1920 x 1080 للاثنين واحد.
تم في 5 بوصة، شاشة HD الكامل رددها @ evleaks - مصدر يعتمد عليه عادة من التسريبات الهاتف القادمة.

HTC M8 السلطة

HTC M8 - التسرب
وHTC واحدة وصلوا الى المكان مع لائق نسبيا 1.7GHz وأنف العجل 600 المعالج، ولكن تقدمت الأمور منذ ذلك الحين و العديد من التقارير كلها تشير إلى الشريحة نفسها لM8.
أن المعالج هو أنف العجل كوالكوم 800 شركة نفط الجنوب، وقياس النتائج نقطة نحو رقاقة رباعية النوى يجري مسافة السباق في 2.26GHz - نفس G2 LG .
كان هناك الإشاعة من خلال القيام بجولات مدعيا أن HTC تتطلع لتعزيز واحد ل معالج ثماني النواة و3GB من ذاكرة الوصول العشوائي ، ولكن الهاتف لم يتحقق أبدا - وقد عقدت مرة أخرى لM8؟
العديد من التسريبات الأخرى نقلا عن 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي، والتي ستكون نفس HTC واحدة - ولكن لا يزال الكثير لتشغيل الروبوت.
لأولئك منكم الذين يحبون الألعاب على الهاتف الذكي هناك بعض الأخبار الجيدة يمكن أن تكون بالنسبة لك، كما تم أيضا ربط M8 إلى كوالكوم الكظر 330 GPU مما سيعزز انتاج رسومية من الهاتف.

نظام التشغيل HTC M8

لا مفاجآت هنا، عندما تطلق M8 أخيرا تحت أي لقب تمكنت HTC لbodge معا يمكنك ان تكون متأكدا سيتم الروبوت يختبئ تحت غطاء محرك السيارة.
والخبر السار هو أنه يميل إلى أن يكون أحدث نسخة - الروبوت 4.4 كيت كات - وبالطبع سوف تكون مغلفة في طبقة ثقيلة من هتك تحسس تراكب.
الكلمة هي التي سوف تأتي في اثنين واحد مع العلامة التجارية الردف النسخة الجديدة - الحاسة 6.0 - على الرغم من أننا نأمل أن لا تنحرف إلى الكثير من 5.5، والتي نتمتع بها إلى حد كبير.
إذا كانت التفاصيل المحيطة المعالج وذاكرة الوصول العشوائي حقيقيا ثم هل يمكن أن نتوقع M8 لتشغيل أي إصدار من الروبوت انها هزاز بسلاسة.

كاميرا HTC M8

كسر القالب HTC بكاميرا مع أحد كما قدم لها Ultrapixel عدسة وشرع في صفعة على ميني ماكس والمتغيرات من الهاتف كذلك.
وقد اجتمعت التكنولوجيا مع استجابات متباينة وأثيرت تساؤلات عندما تبين الكاميرا ليكون معادلا لسمك النهاش 4MP - ولو ترك في جحيم شكرا جزيلا مزيدا من الضوء إلى بكسل أكبر.
HTC واحدة
سيتم أمل بعض الخنادق HTC التكنولوجيا Ultrapixels لصالح نهج ميغابيكسل التقليدية ومع من يحب من 41MP ميا 1020 و20.7MP اريكسون Z1 على المنافسة في السوق شرسة.
ليس هناك تم تسريبها قليلا على الجبهة الكاميرا من M8، ولكن واحدة تكشف عن نتيجة مؤشر نبقي في اشارة الى الاقتباس نفس الكاميرات الأمامية والخلفية كما واحد .

الشاسيه HTC M8

كان شيئا مما جعل حقا يقف HTC واحدة من الحشد في جميع الجسم المعدني - شيء فقط أبل قد احتضنت حقا كاملا من قبل، وأنه أعطى الهاتف نظرة قسط أسمى والمظهر.
زوجان من الصور تسللوا بالفعل تدعي لإظهار جسم M8 HTC، ومن أول وهلة يبدو مطابقا تقريبا الى واحد - لم يكن مفاجئا، لماذا تغيير صيغة رابحة؟
يعتقد التقرير أن HTC سوف تبقي الجسم عن المعادن، إلا أن M8 سيضم شكل عاملا أقل حجما، مما يجعل الهاتف أكثر الجيب - ونأمل لمسة أخف وزنا أيضا.
HTC M8 - تسرب
الائتمان: ePrice
HTC M8 - تسرب

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel