التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف · حصريات

CSE 2014 باناسونيك تعلن عن المزيد من الشيء نفسه، ولكن أقوى ودقة أعلى

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
                                                           

أعلنت اليوم باناسونيك عددا من المنتجات الجديدة مع التركيز على سوق الشركات وعدد قليل من 4K الابتكارات لخطوط المنتجات الاستهلاكية الخاصة بهم.
في هذا الإعلان، تم التركيز بشكل خاص على كيفية باناسونيك هو "أكثر من مجرد شركة التلفزيون" وتعتزم جلب 4K عملية لعدد من حلول المشاريع في حين يصل أيضا عن الجديد من المنتجات الاستهلاكية 4K التي من شأنها توسيع نفوذهم خارج غرفة المعيشة.

مع تأسيس تاريخ 30 + سنة في البث، باناسونيك هو الافراج عن 31 بوصة جديدة 4K رصد المعدة للاستخدام المهني، جنبا إلى جنب مع بهم عن varicam 4K المهنية سلسلة الكاميرا التي تستخدم الترميز فائقة AVC. الكاميرا سوف تكون قادرة على اطلاق النار في أي مكان من 24P UPT س 100/120p.

وتوقع ايضا ان توسعها في غيرها من الساحات جمهور في مجالات إنتاج الحدث، والتعليم، والمتاحف، وصالات العرض، وغيرها من المناطق حيث سوف أربعة أضعاف كثافة بكسل وارتفاع معدل الإطار تعود بالنفع على الصناعة بشكل كبير.
للتنقل العامة، فإنها أعلنت M1 Toughpad الجديدة التي تلبي المواصفات العسكرية ويتميز GPS، 3G، الباركود، magstripe. في حين أن نموذج عرض كان 7 بوصة، فإنها أعلنت عن خطط لإنشاء أحجام متعددة من 7 بوصة حتى 20 بوصة في محاولة لقيادة سوق الشركات اللوحي.
في فضاء المستهلك، أعلنت باناسونيك الحياة الجديدة التكنولوجيا + الشاشة التي من شأنها تعزيز التفاعل مع العملاء والاتصال وسوف تكون واردة في جميع 4K 2014 و 1080p أجهزة التلفاز. وهذه الحياة الجديدة + شاشة ديك تفضيل التكنولوجيات التنبؤية، مع التعرف على الوجه والصوت والتنشيط أثناء الاستخدام. في حين لا يزال خارج، فإن التلفزيون الكشف عندما يمشي مستخدم من قبل وعرض المعلومات المفيدة.
بالإضافة إلى ذلك أنها وعدت جودة الصورة البلازما مع تقنية LED، والتي سوف تكون واردة أيضا مع الحياة + شاشة التكنولوجيا.
في سوق الكاميرات، أدلى إعلانات ل4K كاميرا يمكن ارتداؤها وهو مضاد للماء، والغبار ومقاومة للصدمات، مع القدرة على واي فاي وقدرات تقاسم. بالإضافة إلى الإضافات لوميكس تشكيلة فريقه عند التصوير الهجين الكاميرات قادرة.
اختتم المؤتمر لمس على دخول باناسونيك في سوق الجمال مع المنتجات الجديدة وكذلك القيادة الحالية في تقنيات المعلومات والترفيه السيارات.






تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel