CES 2014 هو حاليا في لاس فيغاس!
نحن هبطت يوم 4 يناير ، وبالفعل شهدت زوبعة من التكنولوجيا الجديدة - من 192 النواة نفيديا تيجرا K1 المعالج المحمول ل سيارات مع عيون ليزر .
المعرض يستمر حتى الجمعة 10 يناير، حتى يستمروا في مراجعة هنا للجميع أحدث!

حاد

وأظهرت حادة من عدد كبير من أجهزة التلفاز الجديدة في مؤتمر صحافي في اليوم قبل البداية الرسمية لل CES 2014 ، لفظ نفسه أعلى صانع التلفزيون، مع "الخط الأكثر شمولا" من HD شاشات كبيرة.
ويشمل ذلك خط أعلنت حديثا شارب اكوس Quattron (أو س سلسلة) زائد ، قال الرئيس جون هارينغتون شارب التسويق "أعلى دقة [الكامل] HD التلفزيون المتاحة،" على خشبة المسرح.
بالإضافة إلى سلسلة Quattron Plus الذي يلعب 4K محتوى في "نصف السعر"، كشفت شارب اثنين الفعلي 4K HD الترا مجموعات اكوس الجديدة، في 60 و 70 بوصة. سوف 4K تلفزيونات الأدوات الحادة "إطلاق هذا الصيف، مع مزيد من الأحجام القادمة في وقت لاحق من هذا العام.

الماسح

الماسح لا يقتصر فقط على الألعاب وأجهزة الكمبيوتر بعد الآن.
وصل الماسح نابو لتحدي سامسونج وسوني smartwatches والعصابات اللياقة البدنية للتمهيد، مع smartband شركة الألعاب التي تقدم شاشات OLED المزدوجة الإخطار.
تقدم كل من على شاشة الإخطارات مرئية بسهولة وشاشة رسالة خاصة أكثر، ونابو يتتبع ثروة من البيانات الشخصية بما في ذلك الخطوات مشى، سافر مسافة ونوعية النوم، وكذلك معلومات عن الموقع.

LG

أعلنت الشركة الكورية في ديسمبر كانون الاول أن العملاق 105 بوصة تلفزيون LED ستكون في المعرض للاتفاقية، ثم أضاف أن خمس وحدات OLED الجديدة كما سيتم عرضها، بما في ذلك منحني 77 incher رأينا في IFA 2013.
ولكن LG هو جلب المزيد من تلفزيونات فقط إلى لاس فيغاس. قفزت الشركة الرئيسي البندقية على الاثنين وعقاله على Lifeband اللمس ، معصمه اللياقة البدنية التي سوف نقدم أهداف التمرين، خرج السعرات الحرارية، وتلقي المكالمات الواردة وتشغيل الموسيقى. وهو متوافق مع الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية، ونحن نتوقع أن يذهب اليدين ... إيه ... المعصم على معها في المعرض.

سامسونج

لم تصدر رسميا أية سامسونج CES 2014 إعلانات خلال فترة المعرض حتى الآن، ولكن كل الدلائل تشير إلى الشركة الكشف عن قرصين أكبر، والمسؤول هنا في LV.
و ملاحظة غالاكسي برو 12.2 وجالاكسي تاب 12.2 برو يتعين على عصابة في في كل 12.2 بوصة، مما يجعلها، والبحث عن كل من للرياضة الروبوت 4.4 كيت كات .
انها بالتأكيد لن تكون كل حبة لسامي على الرغم من، ونحن على يقين من أن نسمع الكثير عن خططها التلفزيون UHD كذلك.

لينوفو

و5.5 بوصة فيبي Z، الرائد الهاتف لينوفو، هو أيضا أول هاتف ذكي-LTE قادرة من لينوفو. سوف فيبي Z مع ثلاثة أجهزة الروبوت الأخرى دفقة على الساحة في لاس .
مجهزة كوالكوم أنف العجل رباعية النواة مسافة السباق 800 وحدة المعالجة المركزية في 22.GHz، وفيبي Z قادر على تحميل بسرعة تصل إلى 50Mbps وتصل إلى 150Mbps والتنزيلات، لينوفو وعود.

لينوفو فيبي Z
الشعور فيبي في لاس فيغاس

S سلسلة لينوفو للهواتف، وS930 S650 و(سواء تشغيل أندرويد 4.2)، تهدف إلى الحشاشون وسائل الإعلام على الميزانية، وبأسعار معقولة جدا، A859 المتوسطة specced.
وقد لصف الشركة أيضا عددا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأقراص لشحذ صافرة الخاص بك، بما في ذلك لينوفو اليوغا 2 ، ثينك باد X1 الكربون ، لينوفو ثينك باد 8 و ينوفو Miix 2 .

نفيديا


مؤتمر صحفي نفيديا

"الصدمة والرعب" قد يكون MO نفيديا خلال مؤتمر صحافي في 5 يناير. انخفض الشركة قنبلة في شكل تيجرا K1، وهو المعالج المحمول 192 النواة. ليس فقط أنها لا يفخر بأن لديه مبلغ سخيف من النوى، لأنه يأتي في نسختين - 32 بت نكهة ARM A15 وطبق دنفر المزدوجة 64 بت.
لمست الشركة أيضا على هاجس السيارات ومبادراتها في المساحات سيارة التكنولوجيا وكذلك الكشف عن العديد من الشركات المصنعة والإستعداد شاشات 27 بوصة، ومجهزة تعزيز العرض عرض G-مزامنة لتعزيز وحدات.

OCULUS المتصدع

انها الرسمي: الجديد، القاء won't الماكياج ما تريد إلى OCULUS المتصدع يجعل من وسيلة إلى لاس فيغاس.
وقال "نحن تظهر أحدث مجموعة المتصدع في المجال الاقتصادي الموحد،" بالتغريد OCULUS عضو فريق توم فورسيث. "ينبغي أن تكون مثيرة للاهتمام جدا، وأنا أتطلع إلى ردود الفعل".
نحن لا يمكن أن تنتظر لوضع العدسات الجديدة على.

الكاتيل

بالتأكيد، انها ليست أكبر اسم في الأعمال التجارية، ولكن الكاتيل هو لا يجلس بصمت كما نستلقي منافسيها من أشعة الشمس لاس '.
وقد أعلنت الشركة عن بلمسة واحدة أيدول X + ، الهاتف مع 8 النوى و5 بوصة HD كامل الشاشة، وphablet مع الفم من اسم.

فرقعة
البوب ​​يذهب phablet الكاتيل

ل مسة البوب ​​C9 احد يضم 5.5 بوصة، 1.3GHZ معالج رباعي النواة، كاميرا خلفية 8MP، الروبوت 4.2 و 4GB من ذاكرة الوصول العشوائي. انها ليست جاذبية الجهاز على الشريط، لكنها بالتأكيد غير الملونة.

توشيبا

ما هذا؟ A Chromebook 13.3 بوصة من توشيبا ! سمعت طويلة من، لم يسبق له مثيل، لدينا أخيرا دخول توشاك في الفضاء دفتر كروم OS مع جهاز كمبيوتر محمول التي تنتهج شاشة أكبر من معظم.
على الرغم من أن الجهاز يفتقر تعمل باللمس، وتتطلع الشركة لسرقة القليل من عرض عامل نجاح باهر مع ل أحدث 4K UHD تلفزيونات . ليس ذلك فحسب، ولكن أعلنت الشركة اليابانية أيضا 4K اعب بلو راي الجديدة ومكبرات الصوت، والتي تغطي حاجة فقط عن كل وسائل الاعلام في حزمة أنيق لطيف.

أيسر


شركة أيسر جهاز Iconia A1

كشفت شركة أيسر خط 2014 تتكون من أقراص التي ستكون على العرض CES الطابق - ينعش من جهاز Iconia A1 وسلسلة B1.
على جهاز Iconia A1-830، لائحة 7.9 بوصة في الجديدة من الفضة والألومنيوم الغطاء الخلفي الرياضية 1024 س 768 IPS تعمل باللمس. داخل A1 هو بسرعة 1.6GHz معالج إنتل اتوم Z2560 و 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي DDR2. على الرغم من أن يجري البرسيم تريل + رقاقة بدلا من لامعة جديدة خليج تريل ، وأيسر ما زالت وعود 7.5 ساعات من عمر البطارية. السعر المطلوب: 149 $ (حوالي 90،78 £، AU $ 165،91) عندما يهبط هذا الربع.
على جهاز Iconia B1 -720، قرص 7 بوصة في جديدة، أقل حجما التعريف الذي الرامية إلى المستخدمين قرص مستوى الدخول أو الأطفال الذين يعانون في 129 $ (حوالي 78،59 £، AU $ 143،64) ثمن.

نيتفليكس يذهب 4K

واصلت نيتفليكس لقيادة تهمة يتدفقون من الجيل المقبل من قبل إعلانها يوم 18 ديسمبر أنها تخطط لانتاج بيت من ورق الموسم 2 في 4K.
كيف أنها لا تخطط للقيام بذلك بالضبط؟ من خلال التعاون المشترك مع صناع التلفزيون، بطبيعة الحال. وقال الرئيس التنفيذي للنيتفليكس المنتج نيل هانت 18 ديسمبر أن الشركة في شراكة مع "الباعة التلفزيون الرئيسية" التي سيعلن بضاعتهم 4K-نيتفليكس قادرة في المجال الاقتصادي الموحد.
هذا هو بنيت 4K نيتفليكس في أجهزة التلفاز الذكية، والناس، وانها كل القادمة في يناير كانون الثاني.

يوتيوب أيضا في حلقة 4K

في محاولة لانعاش المصدر المفتوح تنسيق VP9 فيديو جديد جوجل ، يوتيوب ستكون أيضا في متناول اليد لإثبات 4K تدفق التكنولوجيا.
وستقوم الشركة في أشرطة الفيديو UltraHD يكون على العرض على التلفزيونات في أكشاك سوني، إل جي وباناسونيك باستخدام الترميز VP9 وقد وضعت جوجل في المنزل.

أركوس


أركوس

أعلنت أركوس أنه سيتم اتخاذ تفاخر أجهزة "الوطن متصل" في المجال الاقتصادي الموحد عام 2014، وأنه سوف يتم رمي مجموعتها الخاصة من smartwatches وأقراص في مزيج أيضا.
أيضا في هذا المزيج هو أركوس اللياقة البدنية الفرقة - يدعى "أركوس مراقبة النشاط" - التي سوف تسجل الخطوات اليومية، حرق السعرات الحرارية، وسيتم عرض ذلك الوقت في اسلوب قوة Fitbit .
سوف أركوس أيضا اظهار آخر أولا مع دخولها في سوق الهواتف الذكية 4G مع الهليوم 4G أركوس 45 و 50 هيليوم 4G.

ZTE

بعد الكثير من التكهنات، أكدت ZTE أنه سيجلب الواقع في غراند ZTE S II، ومتابعة ل جراند S ، إلى المعرض.
الهواتف الأخرى أيضا جعل ظهور 5S هي النوبة والنوبة 5S صغيرة و4G سوناتا.
تم تعيين ZTE أيضا لاول مرة في أول مبدع Phablet، جهاز 5.7 بوصة المدرجة لتأتي مجهزة بمعالج ثنائي النواة، دولبي الصوت الرقمي وميزة شحن لاسلكية.
ولكن هذا ليس كل شيء! والشركة لديها قائمة بأسماء وخطط كاملة بجدية على عرض "ZTE BlueWatch" smartwatch الافتتاحية صانع الهاتف الصيني ونقطة ساخنة واي فاي الهجين. وأخيرا، قال ZTE أنها تعمل جنبا إلى جنب مع AT & T لتطوير حاملة طائرات أمريكية في قاعدة لاسلكية في البيت - وهو الجهاز الذي يسمح للمستخدمين الاتصال عبر الهاتف وطنهم لAT & T وشبكة لاسلكية بدلا من مقبس الهاتف.

دريم ووركس

الرسوم المتحركة العملاقة أعلنت دريم ووركس أنه كفريق واحد مع Fuhu لجعل قرص 'DreamTab' بنيت خصوصا للشباب جمهور الأساسية.


السلام وعليكم ارجو ان يعجبكم موضوعي