التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف

الروبوت الذكي نوكيا هو "بكامل قوتها" لعام 2014 الإفراج ... ولكن ماذا عن ويندوز فون؟

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
نوكيا نورماندي: A المنخفضة نهاية الروبوت تعمل بالطاقة الهاتف الذكي الذي يشبه لميا

حصة هذه المادة

وفقا لمصدر موثوق الأخيرة، وإلى حد ما، نوكيا تستعد لإطلاق الهاتف الذكي الروبوت تعمل بالطاقة في عام 2014. اذا حكمنا من خلال أحدث الصور المسربة، نوكيا الروبوت الهاتف - اطلق عليها اسم نورماندي - سوف تبدو وكأنها مجرد هاتف ويندوز لميا، مع العرفية البولي الملونة أونيبودي قذيفة نوكيا، ولكن من دون أزرار بالسعة في الجزء السفلي من الشاشة. مع اكتساب مايكروسوفت من المتوقع أن يتم الانتهاء في أوائل 2014 الهاتف نوكيا الأعمال، وهذا هو خطوة غريبة نوعا ما.
على مدى السنوات القليلة الماضية، كان هناك الشائعات المستمرة إلى أن نوكيا تعمل على تطوير الروبوت الهاتف. قبل أن يأتي هاتف ويندوز جنبا إلى جنب، نوكيا أفيد تعمل على الروبوت الذكي. ثم، على الرغم من مايكروسوفت دفعت مبلغا ضخما من المال لديك نوكيا تنتج هواتف ويندوز، كانت الشركة لا تزال تعمل على تردد إصدارات أندرويد من مجموعة لميا. كان نوكيا يبدو محبط للغاية مع جهود مايكروسوفت اهن لدفع ويندوز فون لخفض سعر نقطة - قطاع السوق حيث تفوقت نوكيا تاريخيا - ورأى الروبوت باعتباره وسيلة جيدة لإنتاج الهواتف الرخيصة المنخفضة والمتوسطة المدى.
مع الافراج عن التحديث تانجو للهاتف ويندوز، والتي خفضت متطلبات الأجهزة نظام التشغيل المحمول، تمكنت من تحقيق بعض التقدم نحو الهواتف الذكية أرخص نوكيا. Semingly، رغم ذلك، مع نورماندي في الأفق لعام 2014، ونوكيا لا تزال غير سعيدة تماما مع ويندوز موبايل.
آشا 205 الهواتف
يقدم نوكيا حاليا نهاية انخفاض السوق مع الهواتف آشا سلسلة 40 تعمل بالطاقة
ونحن نعتقد أن نورماندي سيستهدف المنخفضة نهاية (50 $ - 150 دولار) سوق الهواتف الذكية، والتي هي حاليا مجال نوكيا السلسلة ليست بهذه الذكية التي تعمل بالطاقة الهواتف 40 آشا . نظرا لمتطلبات المواصفات هاتف ويندوز ومايكروسوفت رسوم الترخيص وحرة ويعمل على اساس كل شيء تقريبا، ويعتبر الروبوت كبديل صالحة جدا من خط آشا. إذا المختلفة التسريبات هي أن يعتقد، فإن نوكيا مفترق أندرويد، بحيث يمكن تخصيص تماما تجربة - في الكثير بنفس الطريقة التي الأمازون الروبوت متشعب لأقراص أوقد النار فيها. مثل أقراص النار، فإن نورماندي ثم الوصول إلى الآلاف من تطبيقات الروبوت - على الرغم من أن نوكيا لديك لجعل المتجر الخاص به، الحصول على المطورين لتقديم التطبيقات الخاصة بهم، الخ
مع الوصول إلى سوق الهواتف الذكية الراقية نقطة التشبع، ولكن مع الكثير من النمو لم يأت بعد في القطاعات المنخفضة والمتوسطة المدى، نورماندي نوكيا هي خطة معقولة جدا ... اذا لم يكن على وشك الحصول عليها من قبل مايكروسوفت . في حين تقول مصادر داخلية شفا أن نورماندي هو "بكامل قوتها" لإصدار عام 2014، يبدو من غير المحتمل جدا أن المشروع سوف البقاء على قيد الحياة وشيكة اقتناء مايكروسوفت. ولكن من يدري - لا يوجد شيء وقف مايكروسوفت من بيع هواتف أندرويد اذا أرادت ذلك. وتمتلك مجموعة من براءات الاختراع التي صانعي الجهاز الأكثر الروبوت يجب ترخيص من Microsoft بتكاليف باهظة، لذلك من شأنه أن يجعل الواقع (نوع من) من الناحية الاقتصادية لإنتاج أجهزة الروبوت في المنزل.
مع الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الهروب من ويندوز الهاتف ، على الرغم من، وأجد صعوبة في تصديق أن مايكروسوفت ستدعم الروبوت - إلا إذا كان الوضع مع حصة ويندوز فون في السوق حقا أن خيمة ... وهو أمر ممكن تماما.

 

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel