التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف · حصريات · tablet

CES 2014 يفتح، مع الأخبار المتوقعة من سوني وياهو والمدراء المحمول

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

CES 2014 يفتح، مع الأخبار المتوقعة من سوني وياهو والمدراء المحمول

CES الدولي يبدأ رسميا يوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن تكون الأكبر في تاريخ الحدث CES هذا العام.
واستشرافا للمستقبل، وسوف تستخدم سوني ورئيسها التنفيذي، كازو هيراي، لديها أكثر ليقوله عن رؤية الشركة، حيث أن التكنولوجيا العملاقة يتطلع إلى الاندماج بشكل أفضل الأجهزة والبرامج للتكيف مع صناعة سريعة الحركة. الليلة الماضية، أظهرت سوني قبالة التلفزيونات الجديدة على شكل وتد وكاميرات الفيديو الجديدة، تعقب اللياقة البدنية تسمى "كور"، وهو نسخة مدمجة من الهاتف الذكي Z1 وغيرها من المنتجات التي تأمل أن تساعدها على المنافسة في الأسواق القديمة والجديدة هذا العام.
رواق
أكثر القصص التكنولوجيا

Nanoport: ربط وشحن الأجهزة الخاصة بك مع مغناطيس

Nanoport: ربط وشحن الأجهزة الخاصة بك مع مغناطيس
ويعمل بدء التشغيل على وسيلة جديدة لشحن الهواتف الذكية التي تتيح لهم أيضا تبادل شاشات مع الآخرين.

إن نظرة سريعة على مفهوم السيارة الجديدة أودي

فيديو | أودي سبورت كواترو Laserlight ديه المصابيح الأمامية المميزة ومواد خفيفة الوزن.

أودي تطرح السيارة الجديدة في معرض CES 2014 مفهوم

أودي تطرح السيارة الجديدة في معرض CES 2014 مفهوم
يظهر أودي مقطع فيديو كجزء من عرض جديدة سبورت كواترو Laserlight السيارة مفهومها كجزء من الخطاب الرئيسي يوم الإثنين في معرض الالكترونيات الاستهلاكية الدولي عام 2014.
ومن المقرر الرئيس التنفيذي ياهو ماريسا ماير أيضا لإعطاء خطابا هاما الثلاثاء حيث سوف نتحدث عن المرحلة التالية من الابتكار في ياهو. وأفرج عن بعض التفاصيل حول مضمون خطاب ماير، لكنها ينبغي أن يكون الكثير للحديث عنه، نظرا المدى ياهو من عمليات الاستحواذ والتغيرات الهيكلية الرئيسية لأنها تعمل على تحويل الشركة حولها.
سوف العديد من المديرين التنفيذيين أيضا التحدث حول مستقبل المتنقلة على لوحة يتضمن AT & T كبار نائب الرئيس التنفيذي جون دونوفان، الرئيس التنفيذي لشركة كوالكوم بول جاكوبس، ومجموعة إريكسون الرئيس والرئيس التنفيذي هانز Vestberg. وسوف تستضيف من قبل أندرو كين تك كرانش التلفزيون.
حتى قبل فتح الرسمية للمعرض، ومع ذلك، فإن العديد من الشركات إعلانات كبيرة لبدء السنة مع اثارة ضجة. أودي، صمام، وإنتل وسوني كل ما كان كبيرا يكشف يلة الاثنين.
الرئيس التنفيذي لإنتل بريان Krzanich توصف رؤية شركته للسوق يمكن ارتداؤها، والرياء سماعة التعرف الصوتي وكشف عن قدرات جديدة فائقة صغيرة "أديسون" رقاقة الشركة، التي لاحظت السلطة التنفيذية يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ بسهولة في الملابس. أظهر العرض التوضيحي على المسرح كيف يمكن وضع رقاقة في قميص الطفل لمراقبة الأشياء مثل معدل ضربات القلب ودرجة الحرارة والحزم مرة أخرى إلى فنجان القهوة من أحد الوالدين بالضجر على الأريكة في غرفة أخرى.
أكد Krzanich، الذي أصبح الرئيس التنفيذي لإنتل في العام الماضي، كما أن إنتل تضع ثقلها وراء الحركة wearables عن طريق تشغيل "جعله يمكن ارتداؤها" مسابقة 1.3 مليون دولار. الفائز يحصل على 500000 $ وسوف اكبر 10 المتنافسين تكون قادرة على تلبية مع الشركاء لجعل منتجاتها حقيقة واقعة. وقال Krzanich أن السبيل الوحيد لتحقيق الإمكانات الكاملة من الأجهزة الذكية هو، ببساطة، إلى "جعل كل شيء الذكية." أعلنت إنتل أيضا أن رقائق لن يتم مع المعادن الصراع، وشجع الآخرين في هذه الصناعة لتفعل الشيء نفسه .
إضافة إلى زيادة تأثير CES باعتبارها معرض السيارات، لاول مرة رئيس أودي روبرت ستادلر سيارة النموذج الجديد، وأودي كواترو Laserlight، في الكلمة الرئيسية التي تستضيفها "نظرية الانفجار الكبير" الممثل وسائق أودي كونال نايار. السيارة اسم على مسمى لديه المصابيح الأمامية الليزر التي قالت الشركة يمكن أن تمتد لمدة خمسة ملاعب لكرة القدم - رغم أن هناك تدابير على السيارة لمنعها من المارة المسببة للعمى. وقالت الشركة أن السيارة الهجين مفهوم أيضا تذهب 90 ميلا للغالون الواحد على واحدة من الغاز، رسم اللحظات من الحشد.
قدمت أودي أيضا الكثير من الضجيج حول مستقبل القيادة تجريب، أو السيارات التي يمكن أن تدفع دون أن يكون لهم في الواقع. وعلى الرغم من أنه لم يكن لديها أي إعلانات كبيرة لجعل على هذه الجبهة، وقال ستادلر انه يعتقد ان صناعة السيارات تدخل مرحلة جديدة.
"نحن نتحرك من صقل السيارات إلى إعادة تعريف التنقل"، قال.
في عالم الألعاب، كشفت صمام 13 لوحات المفاتيح الجديدة المصنوعة من SteamOS، والتي تختلف كثيرا في السعر والشكل، في الفترة من 4 بوصة بواسطة-4 بوصة سبارك Maingear لأكبر وأكثر العروض-وحدة الحجم من Materiel.net والبديل . الأسعار. بعض الشركات، مثل إليانوير، ويقول أنها سوف تبقي بأسعار تنافسية مع بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ​​واحد، وبعض صناديق هي في حدود 499 $ إلى 599 دولار. البعض الآخر أكثر قدرة على المنافسة مع أجهزة الألعاب الراقية؛ يقول فالكون شمال غرب التي خطها Steamboxes يتصدر بها في 6000 $. لوحات المفاتيح جلب كافة الألعاب على منصة البخار صمام لغرفة المعيشة، وتحمل عناصر الملاحة هذا النظام واجهة المستخدم. أنهم يعملون أيضا مع وحدة تحكم صمام، والذي فقد اثنين من الإبهام و trackpads ويسمح للاعبين لتخصيص وظيفة كل زر لتفضيل الخاصة بهم.
وكان الرئيس التنفيذي صمام غابي نيويل على جهة لإعطاء المتهدمة سريعة من الرؤية صمام لSteambox - لإعطاء اللاعبين PC وسيلة سهلة للعب في غرفة المعيشة - وإلى إسقاط اثنين من إحصاءات مثيرة للإعجاب حول نمو الشركة. وقال نيويل انه ليس قلقا جدا بشأن قدرة صمام للتنافس مع لوحات المفاتيح الرئيسية من سوني ومايكروسوفت، والتي أعلنت مؤخرا أنها باعت 3 ملايين أجهزة إكس بوكس ​​لوحات المفاتيح واحدة.
"، انها تريد ان يستغرق بعض الوقت بالنسبة لهم للحاق"، قال. "أعني، نحن في 65 مليون." كما قال نيويل أعضاء الصحافة أن واحدا من أكبر الألقاب صمام، "الدفاع عن قدماء 2"، هو الآن أكثر شعبية من "ليلة الاثنين لكرة القدم."
بينما كان هناك الكثير من كبار أخبار تكنولوجيا المعلومات القادمة من CES ليلة الاثنين، وكان كل أسف ليس على ما يرام على الساحة الاجتماعية - الرئيس التنفيذي صراحة تي موبايل جون Legere اصطحب على ما يبدو من طرف AT & T للمطورين في كازينو بالمز المنتجع. وكانت T-Mobile و AT & T في منافسة شرسة منذ اندلاع صفقة الاندماج المقترحة لها قبل عامين. AT & T حتى أطلقت برنامجا لدفع المستهلكين إلى التحول من تي موبايل الاسبوع الماضي. (ومن المتوقع تي موبايل لإطلاق برنامج مماثل في مؤتمرها الاربعاء.)
Legere إعادة بالتغريد-حفنة من تويت تغطية الأخبار، وقال إن هدفه في تحطمها الحزب كان مجرد سماع الضيف الموسيقية، Macklemore وريان لويس.
وقال Legere، عبر تويتر: "أنا أحب Macklemore! خطوة سيئة جدا من قبل @ ATT و# PalmCasino. يكون ليلة عظيمة! أنا غاضب جدا! "

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel