التخطي إلى المحتوى الرئيسي
حماية

انتشار فيروس في مدونات بلوجر العربية وكيفية ازالته

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

انتشار فيروس في مدونات بلوجر العربية وكيفية ازالته

انتشر فيروس خطير بين  العديد من المدونات العربية في بداية الاسبوع الماضي  حيث ان هناك العديد من المدونين لم يتمكنو من ازالة الفيروس من مدواناتهم هذا الفيروس مثبت  في قالب المدونات حيث يكشف عنه برنامج الحماية ويقدم لك المعلومات  عن الفيروس
اسم الفيروس Trj/Clicker.JR:
انه من نسخ فيروس حصان تروادة 

الاضرار التي يحدثها هذا الفيروس يتيح الوصول الى حاسوبك ونقل الملفات والمعلومات  يتسبب في فقدان  الملفات المخزنة على الحاسوب ويأثر على انتاجية الحاسوب و قوته يخرب انظمة التشغيل واكثر
انتشار فيروس في مدونات بلوجر العربية وكيفية ازالته

طريقة ازالته هذا الفيروس من المدونة
هذه تجربتي مع هذا الفيروس حيث قمت بإزالته
 صراحتة لقد ظهر هذا الفيروس في احدى مدوناتي قد تسبب لي في مشكلة حثى انني كنت سأستسلم من البحث عن وسط المدونة 
لاني كنت ابحث عنه بالبحث عن المعلومات التي يقدمها لي برنامج الحماية لكن البحث كان بدون جدوى  
حيث  بدات ابحث حن الفيروس سطرا بسطر ذاخلhtmlحولي 2500 سطر كان الامر متعبا لكن في الاخير وجدته وقمت بازالته
كان عبارة عن رابط  والغريب هو ان برنامج الحماية قدم لي هذا الرابط في المعلومات وعند البحث عليه لاتجده

ان كانت مدونتك مصاب بهذا الفيروس عليه ب  تعرف على الرابط الذي يقدمه لك برنامج الحماية وادخل على قالب 
 html
  وابحث عن الرابط بنفسك بدون استعمال محرك البحث للمتصفح
عند ايجاد قم بحدفه وقم بحفظ للقالب واذخل الى مدونتك وانظر هل مازال الفيروس ان لم يحدرك برنامج الحماية بوجود الفيروس قد تم مسح وانا انصح ببرنامج  avast internet securety

وان لم تستطع ايجاده فيمكنك مراسلتي  واساعدك على ايجاده كمساعدة مجانية لكل زوار المدونة

قم بترك رسالة على على خدمة دعم العملاء في اسفل المدونة الى اليمين.

 ان اعجبك الموضوع اضغط لايك

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel