التخطي إلى المحتوى الرئيسي
tablet

الأمازون يريد أن يبيع لك أوقد من آلة بيع

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
Amazon Kindle Vending Machine
الأمازون يريد أن يعرف إذا كان يمكن تحويل كيندل إلى شراء دفعة، وانها تستخدم CES الحضور كمواضيع اختبار لمعرفة ذلك. GeekWire كان واحدا من المواقع الأولى التي تترشح عبر "كيندل كشك" في مطار ماكاران في لاس فيجاس يوم الخميس مثلما كان بداية لCES الرياح إلى أسفل. وفقا لموظفي المطار، وكان الجهاز تم تركيبها في وقت سابق من الأسبوع، وهو مؤشر واضح على الأمازون تأمل في جذب تدفق الزوار البارعين في امور التكنولوجيا في طريقهم للخروج من المدينة.
عرضت آلة البيع مجموعة واسعة من أقراص، بما في ذلك أوقد النار HD، أوقد النار HDX، أوقد Paperwhite ومستوى كيندل الإلكترونية القارئ. تبيع الجهاز أيضا أغطية ومحولات الطاقة، حتى تتمكن من سطح السفينة خارج أوقد الخاص بك والمسؤول عنه حتى قبل أن تطأ قدماه على متن الطائرة.
GeekWire يعترف بأن العملية لم تكن تماما على نحو سلس: كان واجهة متعددة شنق المنبثقة وليس هناك طريقة لتسجيل الدخول إلى حساب الأمازون الموجودة لإتمام عملية الشراء. أن قال، فعل الكتاب سيرا على الاقدام مع محول الطاقة اشترى الجهاز، وعلى ما يبدو فقط لشراء الثانية يتم على أوقد كشك منذ أن تم تثبيته. صورة لآلة البيع من GeekWire يمكن أن ينظر إليه أدناه.
أوقد كشك

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel