التخطي إلى المحتوى الرئيسي
العاب · حصريات · tablet

دوامة الحلقة 1 مراجعة: آر بي جي مثالي لدائرة الرقابة الداخلية (فيديو)

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
اذا سألتني على سبيل المثال كنت أفضل لعبة لعبتها في عام 2013 في دائرة الرقابة الداخلية أنه يجب أن يكون لولبية الحلقة 1. هذا لأنني أحب JRPGs في هذا السياق من الخيال النهائي وأيضا لأنها العنوان الأصلي للغاية للعب على منصة آبل.
دوامة 1
سعرت اللعبة عند 4 دولار، وكان اختباره من قبل لي على البسيطة باد، حيث ركض دون عيب. هذه المغامرة يشعر الكثير جدا مثل التحرير والسرد بين رحلة أطول وعنوان فاينل فانتسي عشوائية، مع فيبي مستقبلية لذلك. يمكنك التحكم تمبوس، وهو نوع الجندي فاقد الذاكرة قليلا الذي هو في التعايش مع AVA AI اسمه. انه يحاول معرفة مؤامرة التي تنطوي على الناس التحول إلى وحوش وبطارية سرقت من القطار.
عليك أن يتجول التحدث إلى الناس، وتتمتع تسلسل حلم طويل والحوارات السينمائية وأيضا عليك أن تكون القتال. هناك معارك لا نهاية لها وضع مستقل في الساحات جانبا من القصة الرئيسية، حتى تتمكن من المستوى الأعلى، وكسب المزيد من XP. المعارك والمشي عامة حول تتم عن طريق التنصت على الشاشة. النقر على منطقة معينة على السير في هذا الاتجاه أو الاحتفاظ الشاشة الضغط للحفاظ على المشي.
دوامة 3
النقر على الأعداء أثناء المعركة لاطلاق النار عليهم وأنت سلاح يحول تلقائيا تبعا للمسافة. ويمكن ان يتحول الى بندقية، والسيف أو الرمح حتى تتمكن من الوصول إلى الأعداء. يمكنك أيضا الحفاظ على الشاشة ضغط لتوجيه الاتهام هجوم أكثر قوة مع الرسوم المتحركة أنيق المرتبطة به. سوف دوامة تعطيك حوالي 6 أو ربما حتى 8 ساعات من اللعب وانها متعة للغاية. سوف الجو الفوز لك أكثر وتسلسل حلم كبيرة حقا.
هذا هو صلب 10 من أصل 10 من أقراص أخبار ويجب تحميل من هنا .
                                                                                        

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel