التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف

فيريزون لإطلاق جديد نوكيا 'أيقونة' سماعة الهاتف في الخطوة قد التي تعزز ويندوز فون الولايات الحصة السوقية

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

وفقا ل فيريزون ، يتم تعيين هاتف نوكيا الجديد على الهبوط في الولايات المتحدة. ويطلق عليها اسم "أيقونة"، والهاتف لميا الرياضة شاشة 5 بوصة، وكاميرا 20 ميجابيكسل، ومعالج رباعي النواة، وبطارية ماه 2420.
يبدو الجهاز، كما وحافة و توم وارن يشير بشكل صحيح خارج ، وكأنه نسخة مصغرة من لميا 1520، الهاتف بالفعل في السوق. اسم أيقونة يبدو أن النهائي. كما كشفت WPCentral هنا في معرض CES، وحالات وصفت لأيقونة يمكن أن توجد بالفعل .
وشهدت ويندوز فون نجاح قوي في العام الماضي بيع الهواتف ذات الأسعار المنخفضة. ولكن المنصة، ما يمكن أن تسميه مزيج من برامج Microsoft والأجهزة نوكيا، وتكافح للعثور على حصة السوق في الولايات المتحدة والطبقات العليا من صانع عالميا. أيقونة، شريطة أن تكون بأسعار جيدة، يمكن أن تساعد على تحسين هذه النقطة الإجهاد.
لقطة من الشاشة 2014/01/08 في 11.29.17 AM
التسعير ليست واضحة حتى الآن. فيريزون الموقع يحتوي مربوط الهاتف في 777 $ على حد سواء الخروج، وعلى العقد. ولذا فإننا سوف تضطر إلى الانتظار لأرقام رسمية. تلميح: انها لن تكلف 777 $ مع عقد جديد لمدة عامين.
نهاية العلوي من ويندوز موبايل الأجهزة الآن متنوعة جدا، مع Lumias 925، 928، 1020، 1320، 1520، وأيقونة كل تقاتل من أجل حصة من الكعكة التي لا تزال صغيرة. ولكن، كان أكثر وأفضل الأجهزة أبدا وصفة لانخفاض حجم وحدة، لذلك ربما يكون التشويش يمكن معذور.
وكانت أخبار السوق الحالية إيجابية لمايكروسوفت، ولكن ليس فتحا. وأشارت الشركة مؤخرا أنها شهدت "مبيعات قياسية لهاتف ويندوز هذا العيد في جميع أنحاء العالم، ومضاعفة تقريبا مبيعات الهاتف خلال عيد الميلاد." ولكن كما مايكروسوفت سوف أعترف، مضاعفة من خط الأساس الصغيرة ليست سوى قوية جدا انجازا.
حتى الآن، يبدو ويندوز فون مجموعة أخرى على الأرض. إذا كان يمكن أن رؤساء بدوره في الولايات المتحدة هو السؤال عادلة. التعليقات هي لك.
أعلى الصورة الائتمان: فليكر

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel