التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف

الهاتف الذكي نوكيا A110 تشغيل أندرويد 4.4.1 يظهر على AnTuTu

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
إذا كنت قد تم بعد الأخبار في الآونة الأخيرة، ثم كنت قد تأتي عبر الشائعات حول نوكيا تعمل على الروبوت الهاتف من نوع ما. نوكيا نورماندي، كما يتم المشار إليه، ويعتقد أن يكون الهاتف متواضعة تشغيل البديل تعديل للغاية من نظام التشغيل غوغل المحمول. أيضا، أنه قد تم تفكيكها بالفعل وفقا لتقارير حديثة.

ولكن ليس منذ فترة طويلة، اقترح مصدر موثوق المعروفة باسم @ evleaks أن المشروع نوكيا نورماندي قد يكون في الواقع لا يزال حيا يرزق . وانه قد يكون على الطريق الصحيح الآن أن يبدو أننا نعاني بيانات مرجعية لجهاز الروبوت يشاع نوكيا.                                                                                                                                                             

الهاتف الذكي نوكيا A110 تشغيل أندرويد 4.4.1 يظهر على AnTuTu
يتم قياسها A المفترض هاتف نوكيا بنظام التشغيل أندرويد
يتم قياسها A المفترض هاتف نوكيا بنظام التشغيل أندرويد
ظهرت بيانات الجهاز للحصول على الهاتف وصفت بأنها نوكيا A110 على AnTuTu، مشيرا إلى أن الجهاز يحتوي على معالج أنف العجل، وكاميرا 5MP، وشاشة مع قرار من 854 480 بكسل. وعلاوة على ذلك، يعمل الجهاز اختبار الروبوت 4.4.1، وفقا للتسرب. هذا كل شيء من حيث المواصفات التي تكشف عن لقطات.

بطبيعة الحال، وبعد كل هذه المعلومات لا يضمن أن هذا الهاتف الروبوت المزعومة من نوكيا سوف تتحقق من أي وقت مضى. نحن يمكن أن يبحث في بيانات الاختبار من جهاز النموذج ألغت من نوع ما. ولكن بطبيعة الحال، تسرب اليوم تشير أيضا إلى أن نوكيا ليس تماما ضد إطلاق هاتف أندرويد من تلقاء نفسها. أعتقد أننا سوف يكون فقط لننتظر ونرى ما هو في خطط نوكيا، ولكن إذا كان المقصود نوكيا نورماندي لرؤية ضوء النهار، مما كنا قد تحصل لرؤيتها في الجسد الشهر القادم في MWC.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel