التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف

يميل هاتف نوكيا الروبوت لعام 2014 إطلاق

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
نوكيا "نورماندي" الروبوت الذكي
نوكيا "نورماندي" مجموعة الروبوت الذكي
تم إبعاد الهاتف نوكيا 2014 الروبوت لإطلاق من مصدر آخر.

الشائعات المحيطة نوكيا "نورماندي" الروبوت الهاتف وقد تصاعد في الآونة الأخيرة، مع أحدث ما يبدو مؤكدا 2014 إطلاق للجهاز.

وفقا لصورة نشرتها الوشاة بالقضية التكنولوجيا سيئة السمعة @ evleaks ، فإن هاتف نوكيا الروبوت إطلاقها في عام 2014 في مجموعة واسعة من الألوان، تشغيل التكرار ويندوز فون 8 أسلوب الروبوت.

وجاء في الصورة أعلاه فقط مع عنوان "نوكيا Normandies 2014"، وذلك للأسف لا يزال هناك الكثير من المعلومات لا والمواصفات من الحكمة، على الهاتف الذكي نوكيا الروبوت.

وأفرج عن المواصفات الأولية التي كتبها @ evleaks في يناير كانون الثاني في وقت سابق، مع المعايير AnTuTu يشير سيقوم الجهاز لديك معالج كوالكوم أنف العجل، 5 ميجابيكسل الكاميرا الخلفية وتشغيل أحدث الروبوت 4.4.1 كيت كات OS.

على عكس الأجهزة مثل جوجل نيكزس 5 التي تعمل الفانيليا جوجل الروبوت، فإن هاتف نوكيا الروبوت لديها واجهة المستخدم الثقيلة التي تجعل من نظام التشغيل تبدو الكثير من مثل هاتف ويندوز 8 UX من أي منتج الآخر.

في وقت سابق من هذا الشهر على الصور الأولى من نوكيا الروبوت UI ظهرت ، مما يشير إلى أن الجهاز سيضم التقويم، الدعوة والإعلام معاينات رسالة على شاشة القفل.

على عكس ويندوز فون 8 لميا مجموعة نوكيا، الهاتف الذكي الروبوت لديه فقط زر واحد لمسة ناعمة في الجزء السفلي من الهاتف، بدلا من المعتاد الثلاثة. وقد تم دعم ذلك من خلال عدد من الصور نورماندي التي ظهرت على الانترنت.

وتقترح على الزر مرة أخرى واحدة أن بقية الضوابط سيتم الوصول إليها من قبل لمس الهاتف.

ومن المتوقع أن يكون ما يعادل نوكيا آشا مع إمكانية الوصول إلى أكثر التطبيقات التقليدية التي لا تتوفر على جهاز هاتف ويندوز أول هاتف أندرويد نوكيا. وقد كان هذا دائما شيء كافحت الشركة مع لخط آشا لها.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel