التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الفيس بوك

New FcaeBook 2014 نظرة مبسطة لصفحات

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات


نظرة مبسطة لصفحات

هذا الاسبوع، سنبدأ طرح نظرة مبسطة لصفحات على سطح المكتب من شأنها أن تجعل من السهل على الناس للعثور على المعلومات التي يريدونها ومدراء مساعدة الصفحة العثور على الأدوات التي يستخدمونها أكثر. وهنا هي الملامح الرئيسية التحديث:

تحديث الصفحة تصميم جدول زمني
يعرض العمود الجانب الأيمن من الجدول الزمني الخاص بك الآن عن المشاركات الصفحة الخاصة بك. هذا العرض عمود واحد يعني أن جميع مشاركاتك سوف تظهر باستمرار على الصفحة الخاصة بك وفي أخبار الأعلاف.

العمود في الجانب الأيسر من الجدول الزمني الخاص بك يتميز المعلومات عن عملك، بما في ذلك خريطة ساعات عملك ورقم الهاتف وعنوان الموقع، وكذلك الصور وأشرطة الفيديو.

سهولة الوصول إلى الأدوات الادارية الرئيسية
بغض النظر عن مكان وجودك على الصفحة الخاصة بك، يمكنك الآن عرض المعلومات عن الإعلانات التي تقوم بتشغيل وأمثال جديدة على الصفحة الخاصة بك، وكذلك الإخطارات والرسائل غير المقروءة. يمكنك النقر على أي قسم في القسم هذا الأسبوع لمزيد من التفاصيل.
واضاف لدينا أيضا خيارات التنقل الجديدة إلى الجزء العلوي من الصفحة، مما يسهل الوصول إلى نشاطك والرؤى والإعدادات. في القائمة إنشاء جمهور في الجزء العلوي من الصفحة توفر الوصول المباشر إلى حساب مدير الإعلانات الخاصة بك.

لمشاهدة صفحات
ونحن طرح التصميم الجديد للصفحات، ونحن أيضا فتح صفحات جديدة لدينا لمشاهدة الميزة في أداة صفحة البصائر إلى جميع مدراء. لمشاهدة صفحات تسمح مدراء لإنشاء قائمة من صفحات مماثلة لوحدهم ومقارنة أداء الصفحة مع أن من الشركات التي تهمهم.
على علامة التبويب "نظرة عامة" الصفحة رؤى مدراء سوف نرى بعض الاحصائيات الرئيسية عن الصفحات انهم يراقبون. يتضمن "المشاركات" علامة التبويب الصفحة البصائر ميزة لعرض المشاركات إشراك أكثر من الأسبوع الماضي من صفحات كنت أشاهد.

---
تحديث: لقد تلقينا الكثير من الأسئلة من الناس يتساءلون كيف أن هذه التغيرات سوف تؤثر عليها هنا هي الأجوبة على الأسئلة سمعنا في معظم الأحيان

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel