التخطي إلى المحتوى الرئيسي
tablet

CES 2014: باناسونيك تكشف النقاب عن Toughpad FZ-M1 7 بوصة ويندوز 8 اللوحية

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
ملخص: يتضمن لائحة وعرة على معالج إنتل هسول ويدير ويندوز 8.1 برو - وسوف تكلف 2099 $ ضخمة. 
 
panasonic-fz-m1-toughpad-windows-tablet-rugged-ces-2014
خلال العام الماضي أو نحو ذلك، وقد رسخت باناسونيك خارج لنفسها مكانا في سوق الكمبيوتر اللوحي مع سلسلة Toughpad من وحدات صدمات القوية، من 10 بوصة ويندوز و7 بوصة ونماذج الروبوت 10 بوصة إلى ضخمة قياس 20 بوصة مع بلاطة 4K القرار . الآن الشركة التوسع في ازدهار Windows مساحة صغيرة اللوحي مع الجديد FZ-M1.
لم يتم تصميم Toughpads لسوق المستهلك، لذلك هذا ليس لوحي 7 بوصة مع المواصفات تافه. وسوف تكون أول Toughpad لاستخدام الجيل الرابع من إنتل كور (أو هسول) المعالج - في هذه الحالة، وكور i5-4302Y - ويتضمن 8GB كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائي وإما 128GB أو 256GB للتخزين الحالة الصلبة. وهناك حاجة إلى تلك الأجزاء لتشغيل ويندوز 8.1 برو والسلطة الشاشة التي تعمل باللمس 1،280 X800.
و"صعبة" في Toughpad يعني أن انها معتمدة أيضا للتعامل مع MIL-STD-810G وIP65 المواصفات لقطرات (تصل إلى 5 أقدام)، والمياه ومقاومة الغبار، ودرجة الحرارة والمناخ المتطرفة. فإنه يشمل أيضا ميزات الأمان مثل نظام الأساسي الموثوق به وحدة v1.2 ورقاقة، جنبا إلى جنب مع Computrace وإنتل تقنية لمكافحة السرقة.
Ruggedizing يعني أن FZ-M1 لا تحلب نداء الجنس من غيرها من أقراص صغيرة (مجرد التحقق من الصورة أعلاه لإثبات)، ولكن باناسونيك ما زال يدعي أنه من "أنحف وأخف وعرة بالكامل 7 بوصة ويندوز اللوحي في العالم "في وزنها عند 1.2 جنيه و0.71 بوصة في السمك. أن العوامل في مدي أثار المصممة لحماية الشاشة من تأثير.
قد يكون أيضا صعبة لابتلاع بسعر يبدأ من FZ-M1 في: 2099 $، والذي هو قبل إضافة خيارات مثل الاتصال 4G LTE، وبطارية طويلة العمر، وغيرها من الملحقات. بطبيعة الحال، بعض المهن تتطلب أجهزة المحمول وعرة مثل Toughpad، لذلك إذا كنت في حاجة واحدة، بدءا الادخار للعندما يصبح FZ-M1 المتاحة في ربيع هذا العام.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel