التخطي إلى المحتوى الرئيسي
حصريات

وتشير براءة اختراع جديدة يمكن أن تحذو حذو أبل سامسونج لمرة واحدة

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

جديد

 

Apple Flexible Display Patent
وفقا ل أبل الجلي ، وقد تلقت شركة أبل على براءة اختراع لخلق يعرض الياقوت مرنة باستخدام المعدن السائل. يصف البراءة يعرض التفاف حول في مختلف الأشكال بما في ذلك اسطوانة جوفاء ومستطيل ممدود. أنها ستنشأ عن طريق استخراج الياقوت الكريستال البذور من بوتقة من الألمنيوم السائل المنصهر. ان شكل العرض تعتمد على شكل بذور وضوح الشمس. التفاح أظهرت على نحو متزايد اهتمام يعرض الياقوت المتقدمة.
يستخدم اي فون 5S الياقوت لتغطية استشعار تعمل باللمس ID . تشرين الثاني الجاري، اشترت أبل الياقوت صانع شاشة GT التكنولوجيات المتقدمة. لفترة من الوقت، وكانت هناك شائعات بأن أبل سوف يحل محل شاشة اي فون في كورنينج الغوريلا الزجاج مع عرض الياقوت، والياقوت هو تقريبا منذ المضادة للخدش. في حين أن 6 فون قد تتضمن عرض الياقوت، وعرض الختامية حول وصفها في هذه البراءة من المرجح طرق طويلة بعيدا. هذا لا يعني أن الناس لا تريد واحدة؛ الشهر الماضي، وهو مفهوم التصميم لفون 6 تعميم يضم لطيفة جدا يبحث التفاف حول شاشة العرض. ويمكن أيضا أن تستخدم الشاشة مرنة في ساعة، وهي فئة المنتج ويشاع أن أبل الدخول.
وبطبيعة الحال، فإن أبل لا تكون الشركة أول من استخدم يعرض المنحني على الأجهزة منذ سامسونج قد سحبت بالفعل خدعة مع جولة غالاكسي لها، كما فعلت مع LG في الهاتف الذكي G فليكس .


 
 

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel