التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف

أبل آي فون 6 يمكن أن يأتي في أقرب وقت مايو

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
Apple iPhone 6 Release Date
كما اردا كما قد يبدو، ونحن قد يكون الحصول على اي فون الجديد في وقت أقرب بكثير مما كنا المتوقع في عام 2014. يدعون إمدادات مصادر سلسلة DigiTimes 'و أن أبل هو "تردد أن تخطط لحجم أكبر اي فون لشهر مايو عام 2014، باستخدام معالج 20NM المصنعة من قبل شركة تايوان تصنيع أشباه الموصلات ". بينما Digitimes لا يعطي أي تفاصيل أكثر عن الجيل المقبل من اي فون في المواصفات، وتشير تقارير متعددة إلى أن الجهاز سيضم عرض في حي 5 بوصة ، والتي لا يزال أكبر من اي فون الحالي ولكن ليس تماما ضخمة مثل phablets مثل غالاكسي ملاحظة 3 .
الافراج عن الجهاز مع شاشة أكبر هو خطوة مثيرة للاهتمام لشركة آبل لأنها سوف تكون حالة نادرة حيث تقوم الشركة سيتم التالية منافسه سامسونج، والتي أثارت أولا جنون phablet مرة أخرى في عام 2012 مع ملاحظة غالاكسي الأصلي. سيكون من النادر أن نرى أبل إصدار نسخة جديدة من اي فون قريبا جدا من الافراج عن أحدث 5S فون ولكن ربما الشركة لا ترغب في الانتظار وقتا أطول لاخماد الجهاز مع عامل شكل أكبر.
مصادر DigiTimes 'وأيضا تأكيد تقارير في وقت سابق عن أبل الافراج عن 12.9 بوصة "برو باد" اللوحي الذي سوف تستهدف نحو الأسواق التعليمية في أمريكا الشمالية. وفقا ل DigiTimes، وسوف أبل المرجح إطلاق نسخة أكبر من جهاز آي باد في أكتوبر عام 2014.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel