التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف · حصريات

أفضل هواتف 4G المتوفرة لشراء الحق الآن

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
هواتف 4G
ونحن ننظر في أفضل الهواتف 4G أن المال يمكن شراء.
ثلاثة من مشغلي شبكات الهاتف النقال الرئيسية في المملكة المتحدة التي تقدم الآن 4G في المملكة المتحدة ، وهناك بالفعل مجموعة واسعة من الهواتف 4G للاختيار من بينها. في هذه المادة ونحن قد التقطت بعض من أفضل الهواتف 4G متاحة للشراء في المملكة المتحدة في الوقت الراهن.
الجميع لديه ميزانية مختلفة، ونظام التشغيل المفضل أو التصميم الذكي المفضل. لذلك، قمنا بتقسيم لدينا أفضل الهواتف 4G إلى فئات مفيدة جعل الأمر أسهل لقرائنا الأعزاء للعثور على الهاتف 4G الذي يناسب مطالبهم.

أفضل أبل 4G الهاتف

أولئك الذين قد المملوكة جهاز أبل تميل الى عرض لا يصدق ولاء لمجموعة آبل اي فون. هذا في أي جزء صغير نظرا لمنصة دائرة الرقابة الداخلية أبل، والتي حصلت مؤخرا على عمليات تجميل ضخمة مع الافراج عن دائرة الرقابة الداخلية 7 . حتى ما هو أفضل هاتف أبل 4G المتاحة حاليا للشراء في المملكة المتحدة؟

الفائز: ابل اي فون 5S

Apple iPhone 5S
آبل آي فون 5 هو الهاتف الذكي 4G جاهزة، ولكن انها متوافقة فقط مع شبكة 4G في EE. وبالتالي، فمن قرارا سهلا لإعلان أبل آي فون 5S أفضل هاتف 4G لأولئك الذين يبحثون عن جهاز أبل.
أبل آي فون 5S هو أفضل فون من كل وقت لأنها تأتي محملة مسبقا مع دائرة الرقابة الداخلية، ويضم 7 أبل المبتكرة آيفون استشعار بصمات الأصابع. مما يتيح لك فتح الهاتف الذكي الخاص بك عن طريق لمس الهواتف النقالة في المنزل زر، وكذلك التصريح المتجر المدفوعات باستخدام بصمتك.
كما انها أسرع من أي وقت مضى فون مع معايير تبين أن معالج 64 بت في ضربات بعيدا عن المنافسة. كنت لا تزال تحصل على نفس العرض الشبكية مذهلة، وتحسين كاميرا iSight وانها متوفرة في 3 ألوان كل جديد (الذهب والفضة والفضاء غراي) - بأسعار تبدأ من 549 £.

الوصيفة: ابل اي فون 5C

تلك ليست مهتمة في بصمة الاستشعار 5S فون قد ترغب في الخروج أبل آي فون 5C. انها أكثر قليلا بأسعار معقولة - وبأسعار تبدأ من 469 £ - ويأتي في أكثر تنوعا وحيوية نطاق اللون (الأبيض والوردي والأصفر والأزرق والأخضر).

أفضل الروبوت 4G الهاتف

جوجل الروبوت هو نظام التشغيل المحمول الأكثر شعبية في العالم، وأصبحت العديد من المستخدمين الذين اعتادوا على تصميمه وظيفة. هناك مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية الروبوت 4G جاهزة في السوق، ولكن الذي هو قطع فوق بقية؟

الفائز: سوني اريكسون Z1

Sony Xperia Z1
سوني اريكسون Z1 يحسن رائعة على هاتف Xperia Z، وفي عيوننا انها أفضل هاتف 4G الروبوت في العالم الآن. الهاتف الذكي سوني لديها تصميم مذهل من الصلب والزجاج، وعرض رائع 5 بوصة، وسمك النهاش مذهلة 20.7 ميجا بكسل وهي واحدة من الهواتف النقالة الأكثر نفوذا في العالم.
أوه .. نحن لم ننسى أن نذكر أنه للماء والغبار واقية. خلص استعراضنا من الهاتف الذكي الذي 'نحن نذهب إلى حد القول بأن اريكسون Z1 من سوني هو التصميم والتكنولوجيا تحفة - ويجب أن يكون حقيقيا الجهاز'.
سوني اريكسون Z1 هو متاح في الأسود والأبيض أو الأرجواني، وبسعر £ 599 (SIM الحرة).

الوصيفة: HTC واحدة

وقد اجتذب الثناء واحد HTC نطاق واسع، بما في ذلك مؤخرا أن أعلن 'أفضل هاتف' و 'أفضل أداة' في جوائز T3 في الأداة 2013. انها مزيج مذهل من المواصفات الراقية وتصميم أونيبودي معدني جعلها واحدة من الهواتف الذكية أكثر من المرغوب فيه صدر هذا العام. يمكنك تلتقط من 499 £ SIM خالية من HTC واحدة.

أفضل ويندوز فون 4G

ويندوز فون هو - يمكن القول - والتي يمكن الوصول إليها من كافة أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة مما يجعلها الخيار الأمثل لأولئك الذين لديهم تجربة الهاتف الذكي قليلا. هناك عدد قليل من الهواتف الذكية 4G جاهزة في السوق تشغيل ويندوز فون 8، ولكن الذي ينبغي أن تختار؟

الفائز: نوكيا Lumia 1020

Nokia Lumia 1020
Lumia نوكيا 1020 قد جذبت الكثير من اهتمام وسائل الاعلام نظرا ل'الرائدة في السوق "41 ميجا بكسل كاميرا Pureview. الكاميرا هو جيد بشكل لا يصدق، ولكن لميا 1020 ليس ترجمة حرفية خدعة واحدة - لأنها أيضا حصلت على شاشة 720P 4.5 بوصة، وهو الهاتف الذكي قوية في حد ذاتها.
خلص استعراضنا لميا 1020 أن "ميا ونوكيا 1020 هو تجسيد تحسنت كثيرا من Pureview 808، وذلك بفضل الهيكل لها ضئيلة ومثيرة للإعجاب 41 ميجابيكسل النهاش '. ويأتي الهاتف الذكي نوكيا محملة مسبقا مع هاتف ويندوز 8، يتوفر في الأصفر، الأبيض والأسود وبسعر 599،99 £.

الوصيفة: نوكيا Lumia 925

أولئك الذين arn't تبحث عن كاميرا المتطورة، قد ترغب في النظر لميا نوكيا 925 - الذي هو نسخة أقل حجما وأخف وزنا وأكثر قوة من نوكيا Lumia 1020. عموما مواصفاتها هي مشابهة جدا لميا 1020، وأنه لا يزال يحتوي على كاميرا 8.7 ميجا بكسل - لا رث جدا على الإطلاق. كما انها £ 200 أرخص من كل شيء شقيق Pureview بأسعار تبدأ من 399،99 £.

أفضل 4G الميزانية الهاتف

غالبية الهواتف 4G يضع عراقيل كبيرة في محفظتك، ولكن ليس كل من لديه الموارد - أو الرغبة - للاستثمار في الهاتف الذكي الرائد مكلفة. والحمد لله عدد من الهواتف 4G أرخص أكثر بأسعار معقولة قد دخلت الآن في السوق، ولكن الذي هو أفضل هاتف 4G بالنسبة لأولئك على الميزانية؟

الفائز: نوكيا Lumia 820 

Nokia Lumia 625
Lumia نوكيا 625 هو متاح لشراء خالية من SIM لمجرد £ 239،99، ونعتقد أنها أفضل قيمة 4G الهاتف الذكي الذي يمكن شراؤهم بالمال. انها هاتف ويندوز 8 الهاتف الذكي الذي يحتوي على شاشة 4.7 بوصة، هو مدعوم من 1.2 غيغاهرتز ثنائي النواة ويحتوي على كاميرا 5 ميجا بكسل.
خلص استعراضنا لميا 625 أن "ونوكيا Lumia 625 يوفر قيمة جيدة للحصول على الهاتف 4G، وأرخص جهاز على العرض إذا كنت تريد أن يكون لها فوائد 4G. تصميمها مشرق وثروة من الميزات تجعل من نوكيا جذابة مهما كان عمرك.

الوصيفة: سوني اريكسون SP

سوني اريكسون هو جهاز SP أقدم قليلا من الكثير من الهواتف النقالة واردة في دليل لدينا، ولكن هذا يعني أن سعره قد نازلة في كل وقت (ويمكن الآن يتم انتقاؤها ل£ 289). أن يجعلها أكثر قليلا تكلفة من 625 لميا، لكنك لا تحصل على عرض أفضل بكثير، مواصفات أفضل قليلا والهاتف الذكي يبحث أفضل.

أفضل ضغط 4G الهاتف الذكي

الهواتف الذكية حفاظ على الحصول على أكبر وأكبر، مع 5 بوصة تتحول بسرعة الى حجم معيار جديد لأجهزة الرئيسي. ومع ذلك، لا يزال هناك عدد منا الذين يفضلون جهاز أكثر المحمولة، لذلك ما هو أفضل الهاتف الذكي 4G المدمجة المتوفرة اليوم؟

الفائز: واحد HTC البسيطة

HTC One Mini
واحد HTC البسيطة هي واحدة من الهواتف الذكية الأكثر الاستخفاف الذي صدر في عام 2013. ان يجلب كل شيء التي جعلت من HTC واحدة كبيرة جدا الى شكل أكثر إحكاما. التضحية الكبرى الوحيد هو أن 4.3 بوصة تعمل باللمس، ليعمل في قرار 720p و - لديه واحد HTC عرض 1080P 4.65 بوصة.
خلص استعراضنا للهتك واحد البسيطة أن "ملفوفة في حزمة، ممشوق جذابة وأنيقة، والبسيطة HTC واحد يناسب يزال في أفضل ميزات HTC المرء '. واحد HTC البسيطة يأتي في اختيار من أسود أو فضي ويتوفر (SIM الحرة) ل349،99 £.

الوصيفة: ابل اي فون 5S

أبل آي فون 5S يصنف باعتباره الهاتف الذكي المدمجة وذلك بفضل 4 بوصة شاشة شبكية العين لها، وأحدث فون هو أخف وزنا وأرق من النماذج السابقة. انها أيضا الكثير أقوى من HTC واحد صغير، ولكن شعرنا أنه من أعلى سعر (ابتداء من الساعة £ 549) أعطى الهاتف الذكي HTC في الحافة في هذه الفئة.

أفضل 4G Phablet

Phablets هي نوع أحدث من الجهاز يجلس في مكان ما بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي. هناك عرض أكبر يجلب تحسين تشغيل الوسائط المتعددة وتصفح الإنترنت، في حين أنها لا تزال أكثر المحمولة من أقراص كاملة. فما هو أفضل phablet 4G هذا حاليا في السوق؟

الفائز: ملاحظة سامسونج غالاكسي 3

Samsung Galaxy Note 3
عندما طرحت سامسونج غالاكسي الأصلي ملاحظة غيروا عالم المحمول إلى الأبد - إدخال العالم بشكل فعال في phablet. ثم أنها تحسنت على التصميم الأصلي مع غالاكسي أكبر ملاحظة 2، والآن لقد أصدرت غالاكسي ملاحظة 3.
سامسونج غالاكسي ملاحظة 3 يحسن المشهود على واجهة سامسونج S-القلم ولديه العملاقة 5.7 بوصة شاشة 1080P. كما انها واحدة من الأجهزة النقالة الأكثر نفوذا في العالم وذلك بفضل انها 2.3 غيغاهرتز معالج رباعي النواة و3GB من ذاكرة الوصول العشوائي. وقد بذلت تحسين والقرص في جميع المجالات مما يجعلها - في عيوننا على الأقل - أفضل phablet في العالم.
خلص استعراضنا لغالاكسي ملاحظة أن 3 'في 5.7in حادة عرض HD، 13MP النهاش والأداء الرائع كل نداء - وS-القلم والخيارات الإبداع جعلها تبرز من الحشد "سامسونج غالاكسي ملاحظة 3 متاح لSIM خالية 590 جنيه استرليني.

الوصيفة: سوني اريكسون Z الترا

اختيار بين سامسونج غالاكسي ملاحظة 3 و سوني اريكسون Z الترا ربما كان اصعب اختيار واجهتنا. من جهة لدينا مذهلة phablet سامسونج S-القلم، ومن ناحية أخرى لدينا ماء، خط ضئيلة سوني، اريكسون Z مذهلة جدا.
سوني اريكسون Z الترا لديه مذهلة 6.4 بوصة بتقنية 1080p، و 2.2 غيغاهرتز معالج رباعي النواة وكاميرا 8 ميجا بكسل. وأولئك الذين يبحثون عن الراقية 4G قرص استعداد لا يكون بخيبة أمل مع سوني اريكسون المذهل Z الترا، والتي يمكنك ان تلتقط ل549 £.
هذا كل شيء الناس - أفضل الهواتف المتوفرة 4G لشراء الحق الآن من الجيل الثالث 3G.




 

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel