التخطي إلى المحتوى الرئيسي
العاب

استعراض بلاي ستيشن 4

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

ي سبع سنوات منذ بدء العمل بلاي ستيشن 3، وشاهدنا لوحات المفاتيح الألعاب لدينا تتحول إلى محاور غرفة المعيشة من خلال التطور المستمر وتحديثات البرامج. كانت تلك التحديثات ليست دائما على نحو سلس - على الرغم من على PS3، وكانوا دائما يحدث - ولكن من السهل أن نرى كيف أن ما وصلت المنصة.

وفي الوقت نفسه، المصممين للبلاي ستيشن 4 وتدوين الملاحظات وتصميم وحدة التحكم التي، الميزة الميزة، سعت لمعالجة القصور من سابقتها. كان PS3 المعروف أن من الصعب برمجة ل، وذلك بفضل السيليكون التي تملكها الشركة. لذلك تم بناء PS4 لتكون صديقة للمطور، مع، PC-مثل الهندسة المعمارية المألوفة. تم الإعلان عن PS3 مع، وحدة تحكم يرتد على شكل غريب، وبدأت مع وحدة تحكم سيكاكيس الحرة علع قبل الاستقرار في أبدا كبيرة وحدة تحكم 3 وحدة. وبالتالي فإن PS4 يأتي مع 4 نيتها إصدار قبضة تحكم، تحكم منازع أفضل سوني انها مصنوعة من أي وقت مضى. وأطلقت PS3 في نقطة السعر المرتفع بشكل غير طبيعي، وتكلف 200 $ أكثر من منافسيها. وبالتالي فإن PS4 يحمل السعر أكثر عدوانية بكثير، وطلب 100 $ أقل من المنافسة هذه المرة.
بينما تركز شركة سوني في العام 2006 على القيادة اعتماد معيار بلو راي، تتصور طفرة أخرى منزل وسائل الاعلام التي لم تتحقق تماما، سوني في العام 2013 ليس لديه مثل هذه الانحرافات. ليست مبنية على PS4 لبيع تلفزيونات 3D، أو أقراص بلو راي أو أي ولاية أخرى للشركات. انها وحدة تحكم الألعاب، رسالة واضحة أنه كان سوني سريعة لتكرار.
وقد أدى هذا التركيز في وحدة هذا هو أفضل وضعا من بلاي ستيشن 3 وكان في عام 2006 للتنافس في توسيع الحرب العشب لغرفة المعيشة. ولكن هذا التركيز نفسه أبقت سوني أيضا من أخذ أنواع من الفرص التي تجعل الأجيال قفزات مثيرة جدا.







وحدة التحكم

الأجهزة والتصميم

وPS4 هو قطعة وسوني مصممة بشكل جذاب أكثر من الأجهزة. انها جميلة النظام، مع حادة، لمحة الزاوية قليلا لمسات من شريط الضوء الذي يعمل بمثابة مؤشر حالة وحدة التحكم.
على ظهره، وقد ذهب PS4 الرقمية فقط مع HDMI / الموانئ البصرية، وليس مخرجات الصوت أو الفيديو التناظرية. ونحن نقدر امدادات الطاقة الداخلية - يبدو وكأنه شيء صغير، لكنه واحد كائن أقل للجلوس على الرف بجانب أو خلف بلاي ستيشن 4.











 في العمود سيئة، انها مجموعة من معتدلة إلى مضايقات طفيفة. وPS4 لا تدعم معيار 802.11ac اللاسلكية الجديدة، بدلا من ذلك الاعتماد على الإذاعة في 802.11b/g/n اللاسلكية 2.4 غيغاهرتز - أي دعم 5 غيغاهرتز هنا سواء، والتي أمر مخيب للآمال أن نرى على جهاز المستهلك في عام 2013. أكثر مزعج لكثير من الموظفين على وPS4 لا يتضمن منفذ الأشعة تحت الحمراء لأجهزة التحكم عن بعد العالمي، كما أنها لا تؤيد بلاي ستيشن 3 بلوتوث محول لوجيتك هارموني أو PS3 Bluetooth بعيد بلو راي. يبدو هذا الإغفال للإشارة إلى التخلي سوني تطلعات وسائل الاعلام التي دفعت الكثير من تصميم PS3 الأساسية.
اللاعبين الذين يريدون لعبة خاصة على لوحات المفاتيح الخاصة بهم قد يكون ازعاج مؤقتا في غياب سماعة بلوتوث دعم الصوت لPS4 على الاطلاق

 ويقابل هذا إلى حد ما: على PS4 يمكن بث كل صوت لعبة (والدردشة الصوتية) إلى مقبس الصوت / هيئة التصنيع العسكري على نيتها إصدار قبضة 4، والذي يتوافق مع جميع سماعات الرأس وسماعات المحمول باستخدام محولات الصوت 1/8 بوصة - على الرغم من لعبة تمكين إخراج الصوت على نيتها إصدار قبضة 4 تعطيل جميع الصوت عبر HDMI والخروج البصرية.
على الرغم من هذه المشاكل، ومسامير سوني الأساسيات مع الأجهزة PS4. النصف لامع، والانتهاء من نصف لامع هو حل وسط بصرية ممتعة. انها آلة كبروا، مصممة أكثر مثل لاعب دي في دي أنيقة من وحدة تحكم لعبة فيديو مبهرج. انها، ونظام جذابة صغيرة، واحدة أن يحدث أيضا أن حزمة الأجهزة أكثر قوة في إطار ضآلة لها من أي وحدة أخرى.
وPS4 هو قطعة وسوني مصممة بشكل جذاب أكثر من الأجهزة.
انها إنجازا التقنية مثيرة للإعجاب. كما انها المدمجة بما يكفي لتتلاشى في مركز الترفيه الخاص بك دون تشتيت أو متباه، ونحن نقدر أنه يحتفظ قدرة PS2 PS3 وللوقوف عموديا. تلك التي كنت مع الحيوانات الأليفة لعوب أو الأطفال قد ترغب في الاستثمار في موقف الرأسي، ويباع بشكل منفصل، لبعض الاستقرار المضافة.
أوه، وأنها سوف تهمة التحكم عبر USB أثناء وجوده في وضع الاستعداد. أخيرا.


 

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel