لابل، كل عام هو "السحري"، بل و"مذهلة" - لكنها لا تبدو وكأنها 2014 سوف ترقى إلى مستوى التفوق. وعد تيم كوك "الأجهزة الجديدة المدهشة والبرمجيات والخدمات" في 2014 - فماذا يمكننا أن نتوقع أن نرى قادمة من كوبرتينو؟
ما هي الأجهزة الساخنة يجب أن نرى في WWDC؟ يأتي معنا ونحن تجريب الزورق من الأخبار أسفل النهر من الشائعات.

1. اي فون 6

يقين الوحيد في الحياة هي الموت والضرائب وحدثا سنويا اي فون. واحد 2014 ومن المرجح أن يكون بيغي، حرفيا: فون الزوجية تميل إلى الحصول على أشكال جديدة، وتقارير كبير فرزهم نماذج فون وقد تم الحصول على أعلى صوتا. سنكون مضيفا لدينا اي فون 6 الشائعات الجولة على مدار العام لمساعدة تدقيق الحقائق صغيرة من الرمال من التكهنات.
يمكن ط 6 هاتف ديك جهاز استشعار 3D؟ اشترى التفاح عدد غير قليل من الشركات في عام 2013، واحدة من أكثر إثارة للاهتمام هو كينكت الخالق PrimeSense. تكنولوجيا الاستشعار 3D لها يمكن الكشف عن الأجسام 3D، والاعتراف الإيماءات وحتى غرف الفحص بحيث عندما تذهب للتسوق والأثاث، ويمكنك التحقق مما اذا كانت البنود سيكون مناسبا.

2. باد 2 الهواء

لاب توب الجديدة هي رهان آمن آخر، مع القادم الهواء باد المرجح لتقديم وتحسين الأداء، وربما TouchID جدا. واحدة من الشائعات الأكثر محيرة هو من برو باد، وباد كبيرة فرزهم التي من شأنها أن يجلس بسعادة بين الهواء باد وماك بوك اير. نحن نحسب فإن 12.9 بوصة باد يكون وسيلة سهلة البيع.

3. تلفزيون أبل أفضل


آبل
نتوقع واحدة جديدة من هذه، وليس تلفزيون بشاشة مسطحة ضخمة

مجموعة آبل لا يزال الاشياء من الشائعات والتكهنات، ولكن من آبل ومن المقرر تحديثا قمة مجموعة مربع، ومن المرجح أن تذهب 64 بت في عام 2014 مع إضافة معالج A7 أبل. صعوبات في الحصول على متن المذيعين والفوارق الشاسعة بين الصناعات التلفزيون في مختلف البلدان يعني أن التلفزيون ومن المرجح أن تظل "هواية" تيم كوك لفترة أطول.

4. الألعاب كبروا

دعم دائرة الرقابة الداخلية 7 لل تحكم الألعاب وبدأت تؤتي ثمارها، مع أول تحكم آي فون تصل إلى الرفوف في الوقت المناسب لعيد الميلاد. أكثر ستتبع، ونأمل أن تقلع: زر يهرس هو أكثر من ذلك بكثير متعة من أصابع التنصت. وحدات التحكم أيضا إمكانية رفع محيرة من الاتصال التي A7 آبل، ويحولها إلى وحدة صغيرة قوية جدا.

5. دائرة الرقابة الداخلية في السيارة


دائرة الرقابة الداخلية سيارة
سوف سيري العيون مجانا في كل مكان من هذا العام كما شركات السيارات تتقبله


لم تسبب سيري العيون الحرة الكثير من الإثارة حتى الآن، ولكن هذا قد يتغير في عام 2014 كما دائرة الرقابة الداخلية في السيارة يأتي إلى صالة العرض بالقرب منك. 18 شركات السيارات قد أعلنت عن خطط لوضع سيري العيون مجانا في سياراتهم، بما في ذلك بي ام دبليو، جنرال موتورز ومرسيدس وأودي. هوندا، فولفو، نيسان وفيراري. فورد، الذي يوجد به مايكروسوفت تعمل بالطاقة تزامن الخاصة، واللافت من قبل غيابها.

6. دائرة الرقابة الداخلية 8: خرائط أفضل وأكثر ذكاء سيري


IOS 7
ودائرة الرقابة الداخلية 8 لا تبدو مختلفة كثيرا، ولكن ينبغي أن يكون أكثر ذكاء

دراسة الاستحواذ أبل في الآونة الأخيرة توفر بعض القرائن مثيرة للاهتمام حول مستقبل دائرة الرقابة الداخلية. بينما دائرة الرقابة الداخلية 8 من غير المرجح أن تأتي مع إصلاح بصرية مثيرة جدا بعد وقت قصير من دائرة الرقابة الداخلية 7 خائفة الخيول، والتكنولوجيا الأساسية يمكن الحصول على أكثر ذكاء وأكثر فائدة. اشترت التفاح وسائل النقل العام خدمات الملاحة HopStop والشروع، شركة الأعمال Locationary رسم الخرائط و Google الآن سقو مساعد شخصي جديلة، الذي يخلق أجندات شخصية عن طريق مسح البريد الإلكتروني للمستخدمين التكنولوجيا. من يدري، ونحن قد تحصل حتى على بعض الأشياء على لدينا قائمة أمنيات .

7. وقال العلامة التجارية الجديدة ماك بوك برو

وفقا لمحلل مينغ تشي كو من KGI للأوراق المالية، والتي كانت موثوقة جدا في الماضي التوقعات، تعمل أبل على العلامة التجارية الجديدة ماك بوك برو التي تعود بالذاكرة إلى محبوبا 12 بوصة بووربووك: انها سوف يكون لها اثني عشر بوصة شاشة شبكية العين ويكون أرق وأخف وزنا من ماك بوك اير وذلك بفضل لهيكل صدفي جديدة. على ما يبدو انها سوف "تعيد تعريف الحوسبة المحمولة" تماما مثل فعل ماك بوك اير.

8. A أرخص إيماك


إيماك
انها لطيفة، نعم، لكنه أيضا الثمن جدا. ويقول محللون المقبلة واحدة من أرخص

يمكن WWDC 2014 رؤية جديدة، وأرخص إيماك؟ مينغ تشى كو يعتقد ذلك. التفاح ليست بمنأى عن التباطؤ العالمي في مبيعات أجهزة الكمبيوتر، ويسد الفجوة بين £ 499 ماك ميني وماك £ 1149 يمكن أن تعطي خطها السفلي دفعة.

9. OS X 10.10

التفاصيل هي بحزم طي الكتمان، ولكن خوادم الويب وتسجيل بالفعل من مرة أجهزة الكمبيوتر التي تشغل الإصدار التالي من نظام التشغيل اكس ودائرة الرقابة الداخلية، من ification OS X من المرجح أن تستمر، مع OS X ودائرة الرقابة الداخلية المتبقية منصات منفصلة ولكن تبادل البيانات والميزات، و نظرة OS X ويشعر قد تحصل أيضا على غرار 7 دائرة الرقابة الداخلية التحديث أيضا.

10. iWatch


iWatch
عدم وجود تسريبات تشير إلى أن أبل iWatch ليس وشيكا

نحن لا أحب الشائعات: على ما يبدو iWatch ، المنتجات المصنوعة حاليا تماما من قوائم الرغبة والأحلام، وتأجل لتسريع تطوير باد برو، والتي قد لا توجد سواء. يبدو السرية أبل ليكون عقد، مما يوحي بأن iWatch ليس وشيكا، ولكن إدراج M7 تتبع النشاط في 5S فون يشير إلى أن خطط أبل لالحوسبة القابلة للارتداء ليست مجرد تصورات متحمس المدونين.