المحترف للمعلوميات : متعة الإحتراف الحقيقي عن كل ماهو جديد في عالم المعلوميات : نوكيا Lumia 625 - الميزانية 4G هاتف ويندوز

نوكيا Lumia 625 - الميزانية 4G هاتف ويندوز

نوكيا Lumia 625
انها كانت بالكاد منذ أسبوعين كشفت نوكيا في 41 ميجابيكسل ميا 1020، لكن الشركة المصنعة النقالة الفنلندي هو بالفعل يعود مع اقتراح صديقة للميزانية الجديدة. لميا 625 لديه شاشة تعمل باللمس 4.7 بوصة، والتوافق 4G، وبسعر حوالي 200 جنيه استرليني. ونحن نلقي نظرة على خمسة الملامح الرئيسية والحكم على ما إذا كان يستحق يقبلون على شراء.
استعراض الهاتف المحمول - لدينا الحكم على جميع أحدث الهواتف

نوكيا Lumia 625 - خمسة الملامح الرئيسية

                                                                          
لمس ضخمة - معظم الهواتف الذكية متوسطة المدى تبخل على حجم الشاشة، ولكن نوكيا Lumia 625 يأتي مع شاشة 4.7 ضخمة. وهذا يعني انها اكبر من اي فون 5 و بلاك بيري Z10، على الرغم من ستتلقى أقل بكثير من التفصيل مع قرارها 800 × 480 عند مشاهدة الفيديو.
فائق السرعة الوصول إلى الإنترنت عبر الهاتف النقال - بسعر 266 جنيه استرليني، وكان سوني اريكسون SP أرخص هاتف يمكن أن تشتري إذا أردت تلقي 4G. لميا 625 - بسعر يزيد قليلا على 200 £ - قد سرقت الآن أن التاج. على الرغم من عقود الخدمة المتنقلة نفسها تظل الثمن.
فقط النهاش 5 ميجابيكسل - على الرغم من أن ميا 625 يأتي مع الكاميرا الذكية التطبيق الرائع نوكيا، انها حصلت فقط عدسة 5 ميجا بكسل. ذلك على الرغم من أنك سوف تحصل على أداء الإضاءة المنخفضة اللائق والحد من الضوضاء من صور الهاتف الخاص بك، وانهم غير المرجح أن يخرج في نوعية أكثر الهواتف متميزة.
ميزات تحديث - منذ نوكيا حاصل على احتكار فعلي على سوق هاتف ويندوز، في تحديث نوكيا Lumia العنبر ليست في الحقيقة نقطة بيع رئيسية، على الرغم من أنها وعود الملاحة أكثر سلاسة وتطبيقات أفضل، مثل الكاميرا الذكية.
ثمن جذابة حقا - فقط معالج 1.2GHz و 8GB للتخزين الداخلي علامة حقا هذا الهاتف من كنموذج أقل مقارنة مع ابن عمه، وميا 935 - أشياء أخرى كثيرة غير ذلك. لأكثر من 200 £ انها صفقة.

حكم الخبراء - '4G على رخيصة؟ ثم المضي قدما.

سرقة leedham-الشخصيهبعد ميا 1020 تحولت رؤساء مع كاميرا 41 ميجابيكسل، فقد عززت موقف ميا 625 نوكيا على درب العودة. ما لم تظهر نتائج اختبار لنا للهاتف عن بعض النتائج السيئة من المستغرب، فإنه من الصعب أن نرى الماضي سعر الصفقة المتمثلة في حوالي 200 جنيه استرليني.
تجاهل كاميرا 5 ميجا بكسل ومعالج ثنائي النواة، ما عليك حقا أن الترقية إلى هذا الهاتف هو قدرات 4G لها. مع أسعار العقود لخدمة الإنترنت النقالة فائقة سريعة المقرر أن تحصل على الكثير أكثر قدرة على المنافسة عندما فودافون، O2 وثلاثة دخول السوق في بداية هذا الخريف، يمكن توقيت ميا 625 لن يكون أفضل.
أستطيع أن أراه شفط ما يصل الكثير من المستهلكين الذين يريدون أن يعرفوا ما هي هذه الضجة حول 4G دون الالتزام بعقد شهري العين اتيرينجلي باهظة الثمن
/>
من فضلك شارك هذا الموضوع اذا اعجبك

ضع تعليقا أخي الكريم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المحترف عبارة عن مدونة ضخمة تضم عدد كبير من الفيديوهات المصورة عن طريق حلقات متسلسلة نتطرق فيها إلى مختلف المواضيع التقنية القريبة من الشباب العربي ، بالإضافة إلى مقالات . مدونة المحترف تأسست سنة 2010 حيث تستقطب الآن عدد كبير من الزوار من كافة ربوع الوطن العربي ، حيث ان مقرها الرئيسي بالمغرب

جميع الحقوق محفوظة المحترف للمعلوميات ©2013-2014 | ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| أنضم ألى فريق التدوين