التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف · حصريات · ويندوز

IFA 2014 - نوكيا Lumia 830 في "بأسعار معقولة الرائد" الهاتف

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
على lumia-830
يجرب من الهاتف الذكي أنيق ولكن تأجيل الثمن؟ ثم كل جديد نوكيا Lumia 830 يمكن أن يكون الهاتف لك. أعلن اليوم في IFA 2014 انها مصممة لتقديم تجربة الهاتف الذكي عالية الجودة بسعر معقول.
مع سعرها من حوالي 330 € (قبل الضريبة)، ونحن نتوقع أن تأتي في حوالي 300-330 جنيه استرليني. هذا هو أرخص بكثير من أمثال ابل اي فون 5S (549 £) أو سامسونج غالاكسي S5 (520 £). قراءة لانطباعاتنا الأولى.
المرجعية لدينا IFA 2014 مركز الأخبار للجميع أحدث الأخبار والآراء والتدريب العملي على أشرطة الفيديو من ما هي؟فريق في المعرض. أيضا، تأكد من اتبع whichtech تويتر تغذية أن ترسل لنا أي طلبات التغطية والأسئلة.

نوكيا Lumia 830 - ثلاث سمات رئيسية

كاميرا لائقة - الكاميرات هي الأعمال التجارية الكبيرة في العالم الهاتف الذكي، مع كل مصنع تحاول المضي قدما، وتساعدك على اتخاذ أفضل يستقر الممكنة. نوكيا 830 ليست استثناء: أنه يحتوي على كاميرا 10MP PureView نوكيا ويدعي نظام تثبيت الصورة البصرية هو أنحف إلى موعد لميا.
برنامج الكاميرا تمت زيارتها ترقية أيضا، والرياضة الآن ميزة الغنية أطلق عليه الرصاص. هذا يسمح لك لمعالجة الصور بعد كنت قد اتخذت لهم للتأكد من مستويات الخفيفة وتوازن اللون هي مجرد حق.
على سبيل المثال، أطلق عليه الرصاص الغنية تأخذ تلقائيا صورة مع وبدون فلاش. ثم تمزج طلقتين معا، ويتيح لك تنزلق مستوى أعلى وأسفل للحصول على النار وهذا لا مشرق جدا ولا حقيرا جدا. نحن سوف تحصل على ميا 830 إلى مختبرنا في أقرب وقت ممكن لنرى كيف جيدة الكاميرا الجديدة.
تم تصميم 1MP الكاميرا الأمامية مع selfies في الاعتبار. خلال المؤتمر الصحفي، وتقلص نوكيا 12 شخصا في النار، وكان لا يزال هناك مجال لبضع أكثر.
ميا الدينيم - فإن ميا 830 السفينة مع تحديث البرامج - نوكيا الدينيم. فإن التغيير الأكبر بالنسبة لنا في المملكة المتحدة أن تكون مقدمة من Cortana، ونظام التحكم الصوتي نوكيا. عليك أن تكون قادرا على التقاط الهاتف، ويقول "يا Cortana" ومتابعة مع تعليمات لقيادة الهاتف من خلال الصوت.
التكامل التام مع مايكروسوفت - IFA 2014 هو أول مؤتمر صحفي منذ توليه نوكيا تحت مظلة مايكروسوفت، والهاتف ميا هو متكامل مع خدمات Microsoft. على سبيل المثال، لأنه يأتي مع تطبيقات Office المثبتة مسبقا وتخزين 15GB من Onedrive. هذه الميزات سوف تأتي في متناول اليدين للحصول على القليل من العمل المنجز وتخزين والوصول إلى الملفات الخاصة بك عبر الأجهزة.

رأي الخبراء - يا هلا للهواتف الذكية بأسعار معقولة لائقة                                                          


لميا 830 لايوجد المواصفات الرائدة في السوق، ولكن بعد ذلك لا حاجة إليها.
5 بوصة الشاشة 1280 × 720 حادة ومشرقة، وحسن لتصفح الإنترنت ومشاهدة أفلام الفيديو.
ويأتي في مجموعة من أربعة ألوان - البرتقالي والأخضر والرمادي الداكن والأبيض - ولها الانتهاء من البلاستيك على نحو سلس. في 150G تشعر أنها لطيفة وخفيفة وعموما يعطي الانطباع قليلا لائق عدة.
لا يمكن أن تتنافس مع من يحب موتو G فائقة رخيصة في السعر، ولكن إذا كنت بعد متينة، مصممة تصميما جيدا الهاتف متوسطة المدى، وميا 830 هي بالتأكيد تستحق نظرة. وأعلنت حديثا "بأسعار معقولة" سوني اريكسون E3 هو آخر واحد لقائمتك.
جيسيكا موريتون - تكنولوجيا كبار باحث كاتب.

المزيد في التكنولوجيا

أفضل الهواتف الذكية شراء - الهواتف التي تصدرت تجاربنا 

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel