التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف · حصريات · ويندوز

IFA 2014 - نوكيا Lumia 730 "الهاتف selfie" ننظر أولا

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

مع 50 مليار selfies الآن يجري تقاسمها كل عام في جميع أنحاء العالم، إلا أنها كانت مسألة وقت قبل شخص صمم الهاتف الذكي تهدف بشكل مباشر في هذه السوق.
لميا 730، التي تم إطلاقها اليوم في IFA 2014 يحتوي على كاميرا الأمامية كهربائيا متابعة والمزايا التي صممت لجعل التصوير الذاتي تبدو أفضل. وسوف السفينة في سبتمبر مع بسعر € 199 (حوالي 160 £) قبل الضرائب، وسوف تكون متاحة في الأخضر والبرتقالي والرمادي والأبيض. دعونا ننظر في السمات الرئيسية.
المرجعية لدينا IFA 2014 مركز الأخبار للجميع أحدث الأخبار والآراء والتدريب العملي على أشرطة الفيديو من ما هي؟فريق في المعرض. أيضا، تأكد من اتبع whichtech تويتر تغذية أن ترسل لنا أي طلبات التغطية والأسئلة.

ميا الهاتف الميزانية 730 - الملامح الرئيسية

الهاتف Selfie - لميا 730 الأمامية 5MP HD الكاميرا ليست تماما حتى مع وجود سمك 8MP في HTC الرغبة 820، ولكن يبدو زاوية واسعة للحصول على الكثير من الناس إلى النار إذا كنت تريد أن تأخذ selfies المجموعة.
أيضا، التطبيق ميا Selfie جديد يسمح لك بإضافة مرشحات أو تعزيز عناصر selfies الخاص بك، حتى تتمكن من إعطاء نفسك تان، على سبيل المثال. يمكنك مشاركة الطقات الخاصة بك على إينستاجرام، الفيسبوك وغيرها من الشبكات الاجتماعية.
المواصفات، والمميزات والتصميم - 730 يحتوي على معالج رباعي النواة تحت غطاء محرك السيارة، وعلى الجزء الخلفي 6.7MP و720P HD عرض - المواصفات يست سيئة النظر في السعر.
مثل هواتف نوكيا الأخرى، ولها الجسم من البلاستيك مع الانتهاء لامعة. تشعر أنها لطيفة جدا في يدك، ولكنها ليست تماما كما المكرر مثل 5C ابل اي فون. كنت فقط الحصول على 8GB للتخزين، ولكن يمكنك زيادة هذا عن طريق بطاقة microSD.
ويندوز 8.1 - شحن مع هذا الهاتف الجديد نوكيا هو هاتف ويندوز 8.1 الدينيم التحديث، الذي يقدم Selfie التطبيقات جنبا إلى جنب مع ميزات الكاميرا أخرى، بما في ذلك الوقت أسرع من جيب إلى الصورة.
هناك أيضا بعض التغييرات الطفيفة على واجهة المستخدم، أيضا، بالإضافة إلى Cortana نوكيا الجديدة - مساعد صوت سيري شبيهة.كما تملكها نوكيا الآن من قبل مايكروسوفت، فإن ميا 730 تأتي مع وصول ثلاثة أشهر مجانا لسكايب.
جنبا إلى جنب مع 199 € lumia نوكيا 730، ونوكيا Lumia 735 المزدوج سيم الهاتف LTE في طريقها، ولكن نحن لم تكن متأكدا ما إذا كان هذا سوف تطلق في المملكة المتحدة.
أكثر لمتابعة ...

المزيد عن هذا

أفضل الهواتف الذكية شراء - الهواتف التي تصدرت تجاربنا 

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel