التخطي إلى المحتوى الرئيسي
العاب · الهواتف · حصريات · حماية · ويندوز

كيفية توفير المال على جهاز كمبيوتر شخصي جديد

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

كن أن تنفق ما يزيد 600 جنيه استرليني على جهاز كمبيوتر جديد يبدو حاد قليلا، خاصة إذا كنت تريد شيئا أساسيا لتصفح الإنترنت والجلد لأعلى مستند Word عرضية فقط. مساعد المحل قد يقودك نحو جهاز كمبيوتر الثمن مع أحدث معالج وذاكرة ضخمة، ولكنها تركت أتساءل ما إذا كنت حقا في حاجة إليها؟
لمساعدتك في تحديد قمنا بتجميع قائمة من النصائح لمساعدتك في العثور على PC الكمال بالسعر المناسب.
أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة شراء - أحدث نتائج الاختبار جديدة من مختبرنا

يكون من الصعب إرضاءه حول المعالج الخاص بك

سوف يأتي معالج قوي مع ثمن كبير. حتى معرفة مدى الجاذبية التي تحتاج إليها سيوفر لك نفقات إضافية. في نهاية العلوي من الجدول، ستجد أحدث معالجات إنتل الأساسية i7. سوف تحتاج إلى شيء سريع هذا إلا إذا كنت تنوي استخدام الكمبيوتر للألعاب أو تحرير الفيديو.
للكتابة ثيقة عامة، عزف الموسيقى والفيديو، ومجموعة كور إنتل i5 و توفير كل ما تحتاجه السلطة لابقاء الامور على طول بسلاسة. أو، إذا كنت من مستخدمي مستوى الدخول الذي يحتاج فقط شيئا لتصفح الإنترنت والبريد الإلكتروني ومعالجة النصوص، والتمسك معالج كور i3 لانقاذ نفسك أكثر.
أيه إم دي مجموعة من المعالجات تقدم بديلا جيدا للاستخدام المكتبي العام، في حين أن الشركة، D و E المعالجات المحمولة هي قيمة جيدة مقابل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والدخول من المستوى المتوسط.
توفير نموذجي - 50 £

حفظ على القرص الثابت

العديد من أجهزة الكمبيوتر المكتبية تأتي مع خيار 1 أو 2TB من مساحة التخزين. 1TB غير كافية تماما لتخزين الوثائق والصور والموسيقى. إذا كنت تريد تخزين أشرطة الفيديو وكذلك، قد ترغب في النظر في القرص الصلب 2TB - ولكن هذا سيزيد من تكلفة جهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بك. إذا كنت ترغب في تجنب إنفاق إضافي يمكنك دائما إضافة المزيد من المساحة مزيد من أسفل الخط مع قرص صلب خارجي.
وبالنسبة لأولئك تفكر في شراء جهاز كمبيوتر محمول - اختيار شيء مع 500-750GB القرص الصلب. تجنب تلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع محرك أقراص الحالة المباعة (SSD). فهي أسرع من الأقراص الصلبة (وسوف تبدأ المتابعة وبرامج تحميل بسرعة) ولكن لديهم مساحة تخزين أصغر حجما وأكثر تكلفة.
توفير نموذجي - 40 £

تجنب برامج الأمن المجمعة

العديد من أجهزة الكمبيوتر تأتي مع برامج الأمان مثبتة مسبقا. كثيرا ما تجد مجموعة من البرامج الأمنية الكامنة في هناك - وكثير منها تقديم نسخة تجريبية مجانية لفترة محدودة. إذا وقته محدود، فسوف يطلب منك دفع ثمن اشتراك في نهاية الفترة التجريبية.
أبدا لزاما علي أن السعال حتى عندما تنتهي محاكمة حرة. إذا كنت تسوق حولك سوف تجد في كثير من الأحيان على صفقة أفضل لنفس الحزمة في أي مكان آخر، أو حتى يمكن أن تستخدم البرمجيات الحرة الأمن بدلا من ذلك. نعتقد أن ويندوز 8 أجهزة الكمبيوتر حتى تأمين حتى أنك لا تحتاج إلى أي برامج إضافية، حتى إلغاء تلك الحزمة نورتون بمجرد تشغيل التدريجي التجربة المجانية - سوف رصيدك المصرفي نشكركم على ذلك.
توفير نموذجي - 30 £ سنويا

إعادة استخدام رخصة MS Office الخاص بك

هل يمكن أن يكون الرش على جهاز كمبيوتر شخصي جديد، ولكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى الإصدار الجديد من Office أيضا. إذا كان لديك Microsoft Office على الكمبيوتر القديم الخاص بك، ثم يمكنك إعادة تثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الجديد الخاص بك والحفاظ على استخدامه.
للقيام بذلك ستحتاج لتعقب رمز المنتج الإصدار الموجود من Office. ينبغي أن يكون على قرص التثبيت. إذا كنت قد فقدت القرص الخاص بك، حاول تشغيل أداة "اسم مفتاح المنتج الفقره"، مثل حرية السحرية جيلي فول ، على جهاز الكمبيوتر القديم الخاص بك.
إذا لم يكن لديك حزمة Microsoft الموجودة، هل يمكن ببساطة تثبيت بديل المجاني (مثل فتح مكتب ) أو استخدام محرر مستندات Google.
توفير نموذجي - 80 £ سنويا

ويقول "لا" لتمديد ضمانات

سوف مساعد مبيعات يكون حريصا على بسيل لك تمديد الضمان. ولكن ليس هناك التزام باتخاذ هذا، و نحن لا أعتقد أنه يقدم قيمة مقابل المال . بالطبع كنت تريد حماية جهازك الجديد في حال شيء يجب ان تذهب الخطأ، ولكن أبحاثنا تشير إلى أن نسبة صغيرة فقط من الأجهزة الإلكترونية تحتاج إلى إصلاحات في السنوات القليلة الأولى عادة.
توفير نموذجي: £ 130
كونه المتسوق الدهاء ومعرفة ما تحتاجه حقا سوف تساعد على الحفاظ على تكلفة جهاز كمبيوتر جديد أسفل. إذا كنت تتبع نصائحنا أعلاه، يجب أن تقوم بحفظ حوالي 330 جنيه استرليني على الكمبيوتر الجديد وتزال تجد جهاز كمبيوتر التي توفر كل ما تحتاجه.

المزيد عن هذا

استعراض كمبيوتر محمول - أحدث النتائج مباشرة من مختبرنا

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel