التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف

HTC واحد مقابل واحد HTC 2 (شائعات)

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

ونحن نلقي نظرة على كيفية الشائعات التي تحدثت عن واحد HTC 2 مقارنة لHTC واحدة القائمة

تلقى HTC الكثير من اشادة من النقاد لنصب لها بجرأة واحد HTC الهاتف الرئيسي. ولا سيما هيكل الفاخرة الألومنيوم، وعرض قدرة وأداء سريع حصل عليه عشرات الاستعراض عالية من جميع أنحاء شبكة الإنترنت. ولكن، وامتصاص من قبل المستهلكين لم ردد مثل هذا الحماس، أو على الأقل لا يكفي لسحب HTC للخروج من المستنقع المالي.
مفهومة ثم، أن الشركة هو وجود صدع آخر في ذلك. حطم نموذج خليفة غطاء مع الاسم الرمزى HTC M8، وهو الزيادة على M7 الاسم الرمزى الأصلي HTC واحدة، ولكن الشائعات قد تم في وقت لاحق وصفها انها سخيفة مع السبر بصراحة HTC واحدة 2 .
لا يهم ما إذا كنت ربط ما الذي يبدو وكأنه مع اختبار الميكروفون أو عبارة صاح في مباريات كرة القدم، فإنه لا يزال يبدو مجنونا مثل كيس من قوارض. لا يزال، وهذا هو الاسم الذي كنت تركت مع الوقت الراهن، ولكن نأمل من خلال بعض من قانون الإلهي تدخل HTC سوف يختار اسما مختلفا عندما تعلن عن الهاتف في وقت لاحق في السنة في نهاية المطاف.
في حين أن الشائعات ليست ملموسة، وهناك عادة بعض الحقيقة على الأقل لتلك أكثر اتساقا، والأهم، هناك ما يكفي للعمل مع عندما يتعلق الأمر التفكيك معا مقارنة مؤقت من HTC واحدة لخليفتها. ذلك دون مزيد من اللغط، دعونا نلقي نظرة على الكيفية التي يمكن كومة إذا كانت الشائعات صحيحة تثبت.

المعالج

أولا وقبل كل شيء، وأبرز الشائعات المحيطة HTC واحدة 2 هو أنه سوف تكون مزودة كوالكوم أنف العجل 800 رقاقة رباعية النوى، ترقية من كوالكوم أنف العجل المعالج 600 HTC واحد. في حين أن أنف العجل 600 يسلم بالفعل الأداء الممتاز داخل HTC واحد، وأنف العجل 800 هو أكثر سلاسة ملحوظ لا يزال. رأيناه بالفعل في عملية داخل عدد من الهواتف حيث الأداء لا تشوبه شائبة تقريبا. نتوقع على مدار الساعة لتحسين سرعة من 1.7GHz وهتك واحد على كريت 300 النوى لشيء من هذا القبيل معالج 2.2GHz-2.3GHZ على كريت 400 العمارة مع الكظر 330 GPU.
وHTC واحدة كان 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي وبينما اقترح بعض الشائعات سابقا HTC واحدة 2 يمكن أن يكون 3GB (مثل سامسونج غالاكسي ملاحظة 3) في الآونة الأخيرة وعلى نحو أكثر اتساقا لقد تم ربط ذلك مع 2GB.

بناء وتصميم

ليس من المتوقع أن يتغير كثيرا من تصميم HTC واحدة مع أونيبودي الألومنيوم أعمالها HTC واحدة 2. وقد تسربت الصور يزعم تبين اللوحة الخلفية التي تبدو الى حد كبير نفس الجهاز الأصلي، فإنه لا ميزة حتى منفذ لبصمات الأصابع الماسح الضوئي واحد HTC ماكس، مما يدل على انها ستواصل المرجح HTC مثل هذه القدرات.

عرض

مع العرض، ويعتقد أن توسيع HTC وحة 4.7 بوصة وهتك واحد، ولكن ليس بكثير كما أنها سوف تكون شعبية حجم 5 بوصة ومع HD 1080p القرار الكامل. ليس هناك كلمة على ما عرض التكنولوجيا يمكن استخدامها، واستخدامها على حد سواء سوبر LCD3 (SLCD3) التكنولوجيا HTC واحدة وأحدث HTC واحدة كحد أقصى. على أية حال، HTC تتفوق عادة عندما يتعلق الأمر شاشات اللمس ولذا فإننا يمكن أن نتوقع شيئا الملونة بشكل مناسب، ومشرق وحادة.

كاميرا

وعد الأصلي HTC واحدة من ذلك بكثير مع التكنولوجيا الكاميرا Ultrapixel وطوال نهوضها قدمت بالتأكيد بمتوسط ​​الصورة أعلاه وجودة الفيديو فشلت أقل تقدير 4 ميجا لإقناع حقا مع نقص واضح في التفاصيل. الإضاءة المنخفضة الأداء كان جيدا إلى حد معقول، ومع ذلك، وذلك بفضل فتحة F/2.0 واسعة وتثبيت الصورة البصرية (منظمة المؤتمر الاسلامي).
حاليا، وتشير الشائعات فإن HTC واحدة 2 الإبقاء على نفس 4 ميجا Ultrapixel الإعداد، والتي على الوجه من الأشياء يبدو قليلا من خيبة الأمل. ومع ذلك، تدعي بعض التقارير سيتم HTC تحسين التكوين عدسة لتحسين أداء الإضاءة المنخفضة، ولكن أيضا على التكيف لظروف الإضاءة مكثفة جدا.
ولكن، فإنه لا يزال يبدو من المرجح أنه، بالنسبة للجزء الأكبر، ستظل أداء الكاميرا نفسها.

التخزين والاتصال

وHTC واحدة ظهرت 4G LTE، الجيل الثالث 3G ، ومجموعة كاملة من واي فاي 802.11 أ / ب / ز / ن / التيار المتردد، واي فاي مباشر، هوت سبوت، DLNA، وتقنية بلوتوث 4.0، NFC، USB مصغر، نظام تحديد المواقع وMHL خيارات الاتصال.
ومن المتوقع ان يجتمع كل هذه القدرات ولكن مع دفعة إضافية من 5GHz لو2.4GHZ لخدمة الواي فاي العصابات لتحسين سرعة وموثوقية وHTC تحديث واحد 2.
حتى الآن، وقد ذكرت الخيار اتصال واحدة فقط على المؤشر AnTuTu تبين HTC واحدة 2 لديك 16GB للتخزين على متن الطائرة، والتي هي مثيرة للاهتمام النظر كان واحد HTC 32GB و 64GB الخيارات. وHTC أسفل توسيع النطاق المتغيرات التخزين؟ نأمل أن لا، أو على الأقل، إذا كان الأمر كذلك، فإننا نأمل انها بما في ذلك أيضا حذفت سابقا مايكرو بطاقة توسع. أو، يمكننا أن نرى مجموعة كاملة من 16GB، 32GB و 64GB النماذج؟ ربما.

البرنامج: الروبوت

بينما HTC تخطط لتحديث واحد HTC الروبوت 4.4 لكيت كات، في الوقت الحاضر أنه يعمل على أندرويد جيلي فول مع واجهة المستخدم تحسس 5، الذي تم تحديثه لتحسس 5.5. وHTC واحدة 2 ويعتقد أن السفينة مع الروبوت 4.4 كيت كات المثبتة مسبقا وانها قالت انها لميزة جديدة HTC تحسس 6 تراكب، على الرغم من ميزات هذا على وجه التحديد ما سوف أعرض غير معروفة في الوقت الحاضر.

الأفكار

وحين انها الأيام الأولى بعد، ونحن لن ترغب في الاعتماد الدجاج لدينا قبل انهم تحاك، فإنه السبر مثل HTC واحدة 2 أن يكون أكثر من تحديث تزايدي من معلما رئيسيا. ما لم يكن، وهذا هو، HTC هو الحفاظ على شيء كبير مخبأة بشكل جيد للغاية لمفاجأة لنا جميعا على الاطلاق.



تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel