التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف · حصريات

جنون يمكن ارتداؤها حساسية الجلد يضيف إلى قائمة اعتبارات للمشترين الأداة

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

كنا أعجب جدا مع عظم الفك Up24 عندما استعرضنا ذلك. ولكن، بعد بضعة أسابيع، ساءت الأمور قليلا عندما وضعت محرر طفح جلدي غير سارة بدلا من الجهاز. اتضح انها ليست من غير المألوف أن كل رد فعل. في حين أن القائمة المعتادة من المخاوف بالنسبة للمشترين الأداة يركز على المواصفات والميزات وقابلية في بعض الحالات، مع ظهور يمكن ارتداؤها، والحاجة إلى بدء القلق حول حساسيتها الجلد الخاصة وكذلك المستهلكين. هل أنت عرضة بشكل خاص للعدوى البكتيرية؟ أنت حساسية من النيكل أو اللاتكس؟ ثم هذا شيء عليك أن تأخذ بعين الاعتبار عندما يحين الوقت لاقتطاف تعقب اللياقة البدنية أو smartwatch.
بالإضافة إلى تجربتنا القصصية، سمعنا شكاوى مماثلة عن الإصدارات السابقة من FuelBand و المنتديات التقنية بلا حدود على قيد الحياة مع تقارير القروح والطفح الجلدي المرتبطة قوة Fitbit. في حين أن الحساسية للنيكل سيكون المشتبه به الأكثر إلحاحا في مثل هذه الحالات، وفقا لطبيب الأمراض الجلدية J. تود وليامز، MD، يبدو شيء آخر هو السبب. و القوة لا تحتوي على كميات ضئيلة من المعادن في الفولاذ المقاوم للصدأ الجراحية الصف المستخدمة في جسمها، ولكن الموقف من الطفح الجلدي يبدو أن يستبعد من ذلك في كثير من الحالات. ان نفس يكون صحيحا من المستخدمين يصل، وإلا غطاء مزركش مع شعار عظم الفك يحتوي بالنيكل. ومنذ المغلفة لأعلى في المطاط المضاد للحساسية وقوة تستغني عن اللاتكس كذلك، يبدو أن حساسية من البوليمر خاصة ليس الجاني سواء.
بدلا من ذلك، يبدو أن الرطوبة المحاصرين والبكتيريا هي الأسباب الأكثر احتمالا من عدم الراحة. الأجهزة البالية المعصم مثل أعلى، وقوة فليكس المرابح قدرتها على تتغاضى عن المياه والعديد من المستخدمين ببساطة لم تأخذ أجبرتها على الفرار، حتى في الحمام. كما أوضح وليامز، "هناك نوع واحد من التهاب يسمى التهاب الجلد 'إزعاج' الذي يأتي فقط من تهيج من المياه / العرق الخ .." أساسا، تراكم الرطوبة (والتي يمكن أيضا أن تشجع نمو البكتيريا) ضد الجسم يمكن أن يسبب القروح والطفح الجلدي على ذوي البشرة الحساسة على وجه الخصوص. الناس عادة تواجه ردود فعل مماثلة لWATCHBANDS والأساور والخواتم. على سبيل المثال، يقول ويليامز، عروسين غالبا ما يشكون من تهيج من المياه الوقوع تحت حلقاتها حين غسل الأطباق.
في حين أن الحل قد تكون بسيطة مثل تنظيف يمكن ارتداؤها بشكل منتظم مع الصابون المضاد للبكتيريا وخلعه أثناء الاستحمام، Fitbit يأخذ الشكاوى على محمل الجد. إذا كان الزبائن يشعرون انهم تعاني من الحساسية لتعقب الخاصة بهم، والشركة هي التي تقدم إما استرداد أو جهاز بديل. و، من الواضح، انه سوف تسدد فاتورة عن كل تكاليف الشحن واسترداد أي فرق في الأسعار، ويجب عليك أن تختار لتحل محل القوة الخاصة بك مع الكود ، على سبيل المثال. Fitbit تصر على أنها اختبارات جميع مواده بدقة وتلبي مجموعة متنوعة من المعايير الدولية للسلامة، ولكن ليس هناك محاسبة لما هو غير متوقع. وقد أبلغ ممثلو عظم الفك لنا انهم يبحثون في هذه المسألة، وسنقوم بتحديث هذا المنصب إذا تلقينا بيانا من الشركة.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel