التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف · حصريات

سوني اريكسون ينمو خط من قبل اثنين مع 6 بوصة T2 جدا وكمان تتمحور E1

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات
January 14th, 2014 at 3:00AM ET 40
وكنت أعتقد أن الشركة التي أعلنت مؤخرا جدا اثنين من جديد الهواتف الذكية الرائدة في المجال الاقتصادي الموحد من شأنه أن يبطئ لفة وتأجيل على إعلانات المنتجات قليلا. ولكن لا، إدخال سوني اثنين من أكثر الهواتف إلى المزيج مع اريكسون T2 الترا و اريكسون E1 ، ولو لأسواق محددة جدا. فلا T2 الترا، والتي مكاسبه تمييز "الترا" بحكم من 6 بوصة، وشاشة 720P، ولا ضآلة 4 بوصة-E1، مع مكبر الصوت 100DB والتركيز على الموسيقى، وتسير بعد المتبني الحشد في وقت مبكر. بدلا من ذلك، وضعت سوني هذه الأجهزة لذوي الأذواق أقل الشمبانيا، وT2 الترا الرامية إلى "الأسواق الناشئة"، في حين أن الطبقة المتوسطة في E1 نلقي على إرث وكمان سوني. وكلاهما يصل مع المتغيرات SIM المزدوجة.
لT2 الترا، سوني أبقى بعض المواصفات بما يتفق مع الأصل اريكسون T ، مثل شاشة 720P (هنا في متنوعة Triluminos) وكاميرا 13 ميجابيكسل، في حين توسيع البصمة الهاتف الشاملة وحشدت عمر البطارية مع خلية 3،000 ماه . نعم، هذا عرض 6 بوصة يعني سوف تعاني كثافة بكسل، ولكن في الاتجاه الصاعد، والهاتف هو رقيقة نسبيا في 7.6mm - وبنفس سمك 5S فون . تخزين الحكمة، المستخدمين يبحثون في 8GB الضئيلة من الذاكرة الداخلية مع خيار لتوسيع ذلك من قبل 32GB إضافية عن طريق مايكرو.
سوني المجمعة حفنة من تطبيقات الكاميرا لأولئك المستخدمين الذين يريدون الاستفادة من T2 الترا وحدة 13 ميجا بكسل. انها ليست تماما نفس جناح التطبيق شاهدنا على Z1S - معلومات العين، AR الآثار الاجتماعية والعيش لم يجعل القطعة - ولكن سيكون للمستخدمين الوصول إلى خلفية يزيل التباؤر، تحريك البانوراما، كلية، التحكم الزمني انفجار وselfie- ودية صورة إعادة اللمس.
على الرغم من أسواقها الناشئة عازمة، وT2 الترا هو في الواقع الهاتف LTE، وذلك بسبب غير محدد رباعية النواة 1.4GHz وأنف العجل المعالج في الداخل. أن قال، وسوف تتاح إصدارات HSPA-الوحيدة المتاحة في بعض الأسواق حيث LTE لا يمكن الوصول إليه بسهولة.
أما بالنسبة للE1، التي صغيرة (بمقاييس اليوم) 4 بوصة HSPA + الهاتف في كل شيء عن الموسيقى، وليس أعلى المواصفات الجرف وسوف تكون متاحة في ثلاثة ألوان: الأبيض والأسود والأرجواني. مزيج من عرض WVGA (800 × 480)، ثنائي النواة 1.2GHz أنف العجل المعالج 200 إرفاقها مع 512MB من ذاكرة الوصول العشوائي، و1،700 ماه البطارية يجعل E1 جهاز ميزانية الصلبة. ما حفظه من منتصف الطبقة الروبوت الذكي الغموض ويميزه، ومع ذلك، هو المتكلم 100DB لها.
إذا كنت غير مألوف مع نطاقات ديسيبل، وE1 في 100DB المتكلم يعني أساسا عليك أن تكون قادرا على الانفجار أحدث بينات الاتصال / كه $ هكتار collabo صباح اليوم السبت أكثر من القص في الحديقة والدك أو الأصوات مهدئا من تكسير الصخور مهاجمة الرصيف. نحن ندرك أن جودة الصوت يمكن اتخاذ ضرب في تلك المستويات، ولكن سوني معبأة في تكنولوجيات ClearAudio + وxLoud لضمان صوت متوازن بشكل عام. كما يتميز E1 مفتاح مخصص لتطبيق الأجهزة سوني ووكمان، ودعم ضوابط اللعب يهز إلى خلط ورق اللعب ومحاكمة لمدة 30 يوما لسوني موسيقى كتالوج غير محدود.
في هذه اللحظة، لم تصدر سوني التسعير أو الإفراج معلومات عن اريكسون اكسبيريا T2 الترا أو E1 - ولا حتى ربط لهم عن شيء غامض مثل إطلاق Q2. نحن لا نعرف على الرغم من أن هاتف Xperia T2 الترا يجري موجهة نحو الصين، والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، لذلك لا نعول على رؤيتها تظهر في أوروبا أو في الولايات المتحدة الأمريكية في أي وقت قريب. اريكسون E1، من ناحية أخرى، هو أكثر من بطاقة البرية، ولكننا نراهن أن 4 بوصة الروبوت رئيس boombox يحصل على التمهيدية السوق الأوسع.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel