التخطي إلى المحتوى الرئيسي
الهواتف · tablet

أبل اي فون 5 و باد 4 لم تعد متوفرة، ولكن لماذا؟

Avatar
بواسطة ZELDA · نُشر:
آخر تحديث: · ليست هناك تعليقات

iPhone 5 and iPad 4 Discontinued

لماذا أبل وقف اي فون 5 و باد 4 ؟

إزاحة الستار عن الهواء باد وباد مصغرة مع شاشة شبكية العين في وقت سابق من هذا الاسبوع الانتهاء من مجموعة أبل من الأجهزة النقالة من الجيل المقبل من. أنها أطلقت 5S فون في وقت سابق من العام، جنبا إلى جنب مع (دائما ما قليلا) أكثر بأسعار معقولة فون 5C.
للأسف، إطلاق الأجهزة الجديدة قد يعني نهاية ل5 اي فون وأبل آي باد 4 - التي على حد سواء تم الآن وقفها. يمكن أن أولئك الذين يبحثون لشراء آي باد كاملة الحجم أو اي فون الآن فقط اختيار بين أجهزة أبل الجيل التالي، أو عاما 2 باد 2 والشيخوخة فون 4S .
يمكننا أن نفهم قرار أبل لخفض الانتاج من اي فون 5، كما كان يمكن أن سعرها مماثل جدا لأبل اي فون 5C . الاستمرار في بيع اي فون 5 سيكون بالتالي جعلت من البلاستيك، specced بالمثل، ملونة فون 5C اقتراح أقل جاذبية.

في ضوء هذا: قرار الإبقاء على بيع اي فون 4S يبدو من المعقول - أنه يمكن تحديثها إلى iOS 7، يحتوي على شاشة شبكية العين، ويقدم خيارا أقل تكلفة لأولئك الذين يريدون شراء اي فون. انها أكثر من 110 £ أرخص من 5C فون و200 £ أقل من أدنى سعر اي فون 5S وهذا قيمة جيدة في كتبنا.
ومع ذلك، نحن يجد صعوبة في فهم قرار الاستمرار في التوقف عن إنتاج أي باد 4 ومواصلة بيع غير الشبكية باد 2.
نظرة سريعة في أكثر من متجر أبل يخبرنا بأن باد 2 تكاليف £ 329، وهذا فقط 70 £ أقل من ما يعادل باد الهواء. الفرق بين أقراص واسعة: ليس لديه 2 باد شاشة شبكية العين، انها أبطأ بكثير، وجهاز أضخم وأثقل بكثير.
ونحن لا يمكن ان تساعد يتساءل عما إذا كان من أكثر عدلا للمستهلكين إذا استمرت أبل تقدم باد 4 بسعر مخفض .. انها تقريبا مثل يفعلون كل ما في وسعها لتشجيع المشترين على اختيار الجوية الجديدة باد - قبل اتخاذ قرار بعدم تخفيض سعر آي باد 2.
أزعم آخرون أن المشكلة لا تزال موجودة فقط لأن الهواء باد يقدم مثل هذه قيمة كبيرة. وفي كلتا الحالتين، لا نستطيع أن نرى العديد من الناس يختارون لشراء مرتبة دنيا باد 2 لانقاذ بعد 70 جنيه استرليني. على الرغم من أنه لا يزال من الممكن ستنخفض أبل سعر 2 باد - ربما حتى في الوقت المناسب لعيد الميلاد.

تعليقات 0

إرسال تعليق

Cancel